رالي داكار
05 يناير
-
17 يناير
المرحلة 12: حرض - القدية الآن . . .
Qatar
الحلبة

حلبة لوسيل الدولية

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
108 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
حلبة لوسيل الدولية
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

روسي: منصة التتويج في قطر تُثبت أنني "لست كبير السن" على خوض السباقات

يرى فالنتينو روسي أنّ المركز الثالث الذي أحرزه في جولة قطر الافتتاحية لموسم 2018 من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" يثبت أنه ليس كبير السنّ على مواصلة السباقات مع ياماها.

ماركيز "لم يكن لينام" من دون الإقدام على هجوم أخير على دوفيزيوزو

قال مارك ماركيز درّاج هوندا أنّه لم يكن لينام ليلة الأحد إن لم يُقدم على محاولته الأخيرة لتجاوز أندريا دوفيزيوزو التي لم تُكلّل بالنجاح في نهاية المطاف عند المنعطف الأخير من السباق الافتتاحيّ في قطر.

زاركو يكشف عن سبب تراجعه في سباق قطر

كشف الدرّاج الفرنسي يوهان زاركو بأنّ مشكلة في الإطار الأمامي لدراجته منعته من الاحتفاظ بصدارته خلال سباق قطر ضمن بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".

دوفيزيوزو يعترف بأنّ تحقيق الانتصار في قطر كان بمثابة "فريضة"

اعترف أندريا دوفيزيوزو بأنّ تحقيق الفوز في الجولة الافتتاحيّة لموسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتور جي بي" في قطر مثّل "فريضة" بالنسبة إليه بعد أن حقّق انتصاراً بفارق ضئيلٍ أمام غريمه مارك ماركيز.

موتو جي بي: دوفيزيوزو يفتتح الموسم بفوز مثير في قطر

تفوق أندريا دوفيزيوز دراج دوكاتي في المعركة المحمومة على المركز الأول في جولة قطر الافتتاحية من موسم 2018 في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" لينهي أمام مارك ماركيز وفالنتينو روسي.

فينياليس: التغييرات في إعدادات الدراجة لجولة قطر تجعل من التجارب الشتوية "عديمة الفائدة"

يرى مافيريك فينياليس دراج ياماها أنّ التغييرات التي اعتمدها يوم السبت لإعدادات دراجته في قطر، جعلت من كامل تجاربه الشتوية "عديمة الفائدة".

زاركو يشك في امتلاكه للسرعة المطلوبة لتحقيق الفوز في سباق قطر

قلّل الدراج الفرنسي يوهان زاركو من التوقعات التي تُرجح تحقيقه للفوز في سباق جائزة قطر الكبرى، الجولة الافتتاحية من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" لموسم 2018 على الرغم من تحقيقه لقطب الانطلاق الأوّل خلال التجارب التأهيلية.

زاركو يكسر التوقعات وينطلق أوّلاً في سباق قطر

نجح درّاج تيك3 ياماها يوهان زاركو بإحراز قطب الانطلاق الأوّل في الجولة الافتتاحية لموسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في قطر، مسجلًا زمنًا قياسيًا جديدًا أسرع بما يقارب ربع ثانية من الزمن القياسي السابق.

زاركو الأسرع وحادث لروسي في التجارب الحرة الثالثة في قطر

أحرز الدرّاج الفرنسي يوهان زاركو أسرع زمن خلال التجارب الحرّة الثالثة لجائزة قطر الكبرى لسباقات الـ"موتو جي بي" لموسم 2018، في الوقت الذي سقط فيه الإيطالي فالنتينو روسي عن دراجته ياماها.

ماركيز: سوزوكي يُمكنها المنافسة على الانتصارات

يعتقد مارك ماركيز حامل لقب الموسم الماضي من بطولة الموتو جي بي بأنّ سوزوكي ستكون قادرة على المنافسة على الانتصارات ومنصّات التتويج في 2018 على إثر الأداء القويّ للصانع الياباني أمسٍ الجمعة في قطر.

لورينزو يشرح سبب تخلّيه عن الهيكل الخارجي الانسيابي في قطر

صرّح خورخي لورينزو بأنّه لا يستعين بالهيكل الخارجي الانسيابي "المُفضّل" بالنسبة له خلال جولة نهاية هذا الأسبوع في قطر كونه "تسبّب في بعض المشاكل" مع درّاجته الجديدة "دوكاتي جي بي18".

فينياليس: ياماها تواجه المتاعب في كلّ الجوانب

قال مافيريك فينياليس أنّ درّاجته ياماها تواجه المتاعب في كلّ الجوانب بعد نهاية اليوم الأوّل من مجريات جائزة قطر الافتتاحيّة لموسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي"، مشيرًا إلى أنّ مشاكل درّاجة "ام1" لم تتغيّر منذ التجارب.

كراتشلو: حصص الظهيرة من تجارب قطر "مضيعة للوقت"

يعتقد الدراج البريطاني كال كراتشلو بأنّ التغييرات التي طرأت على جدول الحصص للجولة الافتتاحية من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" في قطر أنتجت حصتَين صباحيتَين غير مهمتَين.

موتو جي بي: دوفيزيوزو يحافظ على صدارته بعد التجارب الحرّة الثانية في قطر

أكمل درّاج دوكاتي أندريا دوفيزيوزو اليوم الأوّل من الجولة الافتتاحية لموسم 2018 في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في الصدارة، متفوّقًا بفارقِ ضئيل على دانيلو بيتروشي خلال التجارب الحرّة الثانية.

دوفيزيوزو يتصدّر التجارب الحرّة الأولى في قطر

أحرز الدرّاج الإيطالي أندريا دوفيزيوزو أسرع زمن خلال التجارب الحرّة الأولى من الجولة الافتتاحية لبطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" لموسم 2018 المقامة على حلبة لوسيل القطرية.

دوفيزيوزو"سعيدٌ" باعتباره المرشّح للفوز في قطر

عبّر أندريا دوفيزيوزو درّاج دوكاتي عن "سعادته" باعتباره الدرّاج الأوفر حظًا لتحقيق الفوز بالجولة الافتتاحيّة لموسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" في قطر.

لورينزو ما يزال يفتقر إلى "الشعور الطبيعي" مع درّاجة دوكاتي لموسم 2018

صرّح خورخي لورينزو بأنّه ما يزال يفتقر إلى "الشعور الطبيعي" مع درّاجة دوكاتي الجديدة "جي بي18"، وذلك عقب انتهاء التجارب الشتوية الختامية لبطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في قطر.

زاركو يتقدّم على روسي مع اختتام تجارب قطر

اقترب يوهان زاركو درّاج تيك 3 ياماها من الزمن القياسي لحلبة لوسيل القطريّة ليتصدّر اليوم الأخير من التجارب التحضيريّة لموسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" متقدّمًا على فالنتينو روسي.

روسي: ياماها عند المستوى ذاته الذي كانت عليه في نهاية 2017

قال فالنتينو روسي بأنّ فريقه ياماها يتواجد في الموقع ذاته تقريبًا الذي أكمل فيه الموسم الماضي من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" وذلك قبيل انتهاء اليوم الأخير من التجارب التحضيريّة لموسم 2018.

يانوني أمام دوفيزيوزو بفارق 0.041 ثانية خلال اليوم الثاني من تجارب قطر

سجّل درّاج سوزوكي أندريا يانوني أسرع زمن خلال اليوم الثاني من التجارب الشتوية المقامة على حلبة لوسيل القطرية ضمن بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي".

فينياليس حصل على شعور أفضل في اليوم الأوّل من تجارب قطر

قال مافيريك فينياليس بأنّ إدخال تغييرات على إعدادات درّاجته ياماها جعلته يحصل على شعور "أفضل فأفضل" خلال اليوم الافتتاحيّ من تجارب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" في قطر الذي تصدّر جدول أزمنته.

لورينزو: هيكل دوكاتي الأخير "أخفق" في قطر

صرّح خورخي لورينزو بأنّ الهيكل الجديد القائم على تصميم درّاجة دوكاتي لموسم 2017 والذي تمّ اختباره يوم أمسٍ ضمن تجارب قطر الشتوية "لم يعمل كما ينبغي".

روسي يستبعد مشاركة فريقه الخاص في الـ"موتو جي بي" قبل 2021

صرّح الإيطالي المخضرم فالنتينو روسي بأنّه لن يخوض غمار بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" كمالكٍ لأحد الفرق قبل العام 2021، على الرُغم من إعلان تيك3 انفصالها عن ياماها ما يخلق فرصة لفريقه "في آر46" لدخول معترك الفئة العليا.

فينياليس يتصدّر اليوم الأوّل من التجارب الشتوية في قطر

تصدّر درّاج ياماها مافيريك فينياليس اليوم الأوّل للتجارب الشتوية الأخيرة لموسم 2018 والتي تقام على حلبة لوسيل القطرية.