فورمولا 1
02 يوليو
-
05 يوليو
الحدث انتهى
09 يوليو
-
12 يوليو
الحدث الآن . . .
موتو جي بي
آر
جائزة هولندا الكبرى
25 يونيو
-
28 يونيو
Canceled
09 يوليو
-
12 يوليو
Canceled
فورمولا إي
05 يونيو
-
06 يونيو
الحدث انتهى
آر
جائزة نيويورك
10 يوليو
-
11 يوليو
Canceled
دبليو آر سي
آر
رالي كينيا
16 يوليو
-
19 يوليو
Postponed
آر
رالي فنلندا
06 أغسطس
-
09 أغسطس
Canceled
Malaysia
الحلبة

حلبة سيبانغ الدولية

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
223 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
حلبة سيبانغ الدولية
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

خبر جديد حلبة سيبانغ الدولية

الشبكة
القائمة

كراتشلو: دراجو هوندا "حصلوا على ما يريدون"

بدا كال كراتشلو مسروراً من أداء دراجته هوندا الجديدة خلال التجارب الشتوية لموسم 2018 من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" في سيبانغ.

لورينزو: لا يزال هناك "مجالٌ كبيرٌ" لتحسّن دوكاتي

يعتقد خورخي لورينزو بأنّ درّاجة دوكاتي "جي.بي18" لا يزال بوسعها التحسّن بشكلٍ كبير بالرغم من تصدّر الإسباني لجدول أزمنة التجارب الشتويّة الأولى لبطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" على حلبة سيبانغ.

زاركو سيعود إلى هيكل ياماها من موسم 2016 في تجارب تايلاند

عاد يوهان زاركو درّاج فريق تيك 3 ياماها إلى استخدام الهيكل الذي تسابق عليه العام الماضي خلال اليوم الأخير من تجارب الموتو جي بي على حلبة سيبانغ، كما أكّد بأنّه سيعود إلى استخدامه مجدّدًا في التجارب المقبلة في تايلاند.

روسي يعترف بقلق ياماها بعد الأداء الضعيف في آخر أيّام تجارب سيبانغ

اعترف فالنتينو روسي بأنّ فريقه ياماها بات قلقًا نتيجة الأداء الضعيف الذي قدّمه خلال اليوم الأخير من التجارب الشتويّة الرسميّة الأولى لموسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

إسبارغارو "محظوظ" لتفاديه الإصابة نتيجة حادثه على سرعة 250 كلم/س

يشعر بول إسبارغارو درّاج "كاي تي ام" بأنّه كان محظوظًا لتفاديه التعرّض لإصابات خطيرة نتيجة حادثه خلال اليوم الثاني من تجارب الموتو جي بي الشتويّة في سيبانغ والذي شهد ارتطامه بالجدار على سرعة تفوق 250 كلم/س.

موتو جي بي: لورينزو يكسر الزمن القياسي ويتصدّر تجارب سيبانغ

سجّل خورخي لورينزو درّاج دوكاتي الزمن الأسرع على الإطلاق مع نهاية أيّام التجارب الشتويّة الثلاثة الأولى لموسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" محقّقًا توقيتًا قياسيًا جديدًا غير رسمي.

ماركيز: نحتاج للمزيد من الثبات مع الهيكل الانسيابيّ الجديد لهوندا

قال مارك ماركيز حامل لقب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" أنّه غير قادرٍ بعد على الحفاظ على وتيرة ثابتة أثناء استخدامه للهيكل الخارجي الجديد ذي الجنيّحات الذي قدّمته هوندا في تجارب سيبانغ الشتويّة.

فينياليس يتقدم على روسي خلال اليوم الثاني من تجارب سيبانغ الشتوية في موتو جي بي

تمكن مافيريك فينياليس درّاج ياماها من التفوق على زميله فالنتينو روسي ليتصدر ترتيب أسرع الأزمنة خلال اليوم الثاني من تجارب ما قبل موسم 2018 الشتوية لبطولة العالم في الدراجات النارية "موتو جي بي" سيبانغ.

لورينزو: درّاجة دوكاتي الجديدة "قريبة" من أسلوب قيادتي

عبّر خورخي لورينزو عن رضاه حيال درّاجة دوكاتي ديسموسيديتشي "جي.بي18" بعد نهاية اليوم الأوّل من التجارب الشتويّة لبطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي"، حيث شعر الإسباني بأنّ الدرّاجة الجديدة تتناسب أكثر مع أسلوب قيادته.

روسي: اليوم الأوّل من تجارب هذا العام أفضل من تجارب 2017 الشتويّة بأكملها

أبدى الدرّاج المخضرم فالنتينو روسي شعورًا إيجابيًا عقب اليوم الافتتاحي من التجارب الشتوية الرسمية لموسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي"، والذي  وصفه بأنّه أفضل من كلّ أيام التجارب الشتوية لموسم 2017.

بيدروسا يتصدر اليوم الأول من التجارب الشتوية في موتو جي بي

تصدّر داني بيدروسا درّاج هوندا اليوم الأول من التجارب الرسمية الشتوية لموسم 2018 من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" في سيبانغ.

ماركيز: لا معنى من المخاطرة بالتعرض إلى حادث من أجل حسم اللقب مبكراً

اعترف مارك ماركيز أنه لا معنى من الإنهاء بأفضل من المركز الرابع في سباق ماليزيا في الموتو جي بي، نظراً للفارق المريح الذي يمتلكه في صدارة الترتيب العام.

دوفيزيوزو "غاضبٌ جدًا" حيال سباق أستراليا بعد فوزه في ماليزيا

اعترف أندريا دوفيزيوزو أنّ نتيجته الضعيفة في سباق فيليب آيلاند التي أثّرت على حظوظه في المنافسة على لقب هذا الموسم من بطولة العالم للموتو جي بي جعلته "غير سعيد للغاية" بعد فوزه اليوم في سيبانغ.

دوفيزيوزو يفوز في ماليزيا ويُؤجّل حسم البطولة حتى الجولة الأخيرة

حقّق الإيطالي أندريا دوفيزيوزو الفوز بسباق جائزة ماليزيا الكبرى الممطر متقدّمًا على زميله خورخي لورينزو ليتأجّل بذلك حسم لقب موسم 2017 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" حتّى الجولة الأخيرة في فالنسيا.

موتو جي بي: روسي يتوقّع سباقًا "مفتوحًا" في ماليزيا

يرى فالنتينو روسي أنّ سباق جائزة ماليزيا الكبرى سيكون "مفتوحًا للغاية"، لا سيّما وأنّ مجموعة كبيرة من الدرّاجين المرشّحين للفوز يملكون وتيرة قوية على نحوٍ متشابه.

ماركيز: "كلّ شيء سار على نحوٍ خاطئ" في التجارب التأهيليّة لسباق سيبانغ

اعترف مارك ماركيز أنّ "كلّ شيء سار على نحوٍ خاطئ" خلال حصّة التجارب التأهيليّة ضمن جائزة ماليزيا الكبرى للموتو جي بي، حيث يعتقد أنّه لا يملك وتيرة كافية للمنافسة على الفوز في سباق الأحد.

موتو جي بي: بيدروسا يحرز قطب الانطلاق الأول في ماليزيا

تمكن داني بيدروسا بشكل مفاجئ من إحراز قطب الانطلاق الأول لسباق جائزة ماليزيا الكبرى متفوقاً على يوهان زاركو بفارق 0.017 ثانية، بينما تأهل مارك ماركيز متصدر الترتيب العام بالمركز السابع.

موتو جي بي: روسي يتصدر التجارب الحرة الثالثة في ماليزيا

تمكن فالنتينو روسي من تصدر حصة التجارب الحرة الثالثة في ماليزيا، إذ أصبح الأسطورة الإيطالية أول دراج يكسر حاجز الدقيقتين ضمن سعيه لإحراز قطب الانطلاق الأول، للمرة الأولى منذ سباق اليابان العام الماضي.

روسي: درّاجة ياماها ليست "بنفس قوة العام الماضي" في الأجواء الرطبة

قال الدرّاج الإيطالي فالنتينو روسي أنّ ياماها ما تزال "بعيدة عن مستوى العام الماضي" في الأجواء الرطبة وذلك عقب يومٍ افتتاحيّ متقلّب الأجواء ضمن جولة سيبانغ في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي".

موتو جي بي: كيف يمكن لماركيز حسم اللقب في ماليزيا

للمرة الأولى هذا العام، يمكن للقب بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" أن يُحسم في سيبانغ، إذ يتقدم مارك ماركيز في صدارة الترتيب العام بفارق 33 نقطة أمام أندريا دوفيزيوزو.

موتو جي بي: دوفيزيوزو يتصدر التجارب الحرة الثانية الماطرة أمام ماركيز في ماليزيا

تمكن أندريا دوفيزيوزو من تصدر حصة التجارب الحرة الثانية الماطرة لجائزة ماليزيا الكبرى متفوقاً على مارك ماركيز متصدر الترتيب العامّ بفارق نصف ثانية.

موتو جي بي: دوفيزيوزو يتفوق على باوتيستا خلال التجارب الافتتاحية في ماليزيا

تمكن أندريا دوفيزيوزو في تصدر التجارب الافتتاحية لسباق جائزة ماليزيا الكبرى في سيبانغ متفوقاً على ألفاور باوتيستا ويوهان زاركو في ظروف جوية متقلبة.

استبعاد إسبارغارو من سباق سيبانغ للموتو جي بي بسبب إصابته

أعلن فريق أبريليا أنّ درّاجه أليكس إسبارغارو لن يكون قادرًا على المشاركة في جائزة ماليزيا الكبرى للموتو جي بي نهاية الأسبوع الجاري.

ريد بُل: تحديث الوقود ساعدنا على التقدّم مركزًا على شبكة الانطلاق

يعتقد فريق ريد بُل أنّ التحديث الأخير لوقود إيسو ضمن بطولة العالم للفورمولا واحد قد ساعد على تقديم تحسّن في الأداء يُقدّر بمركز على شبكة الانطلاق بناءً على خصائص الحلبة.