فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث التالي خلال
1 يوم
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
آر
جائزة فالنسيا الكبرى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث التالي خلال
2 يوماً
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث التالي خلال
1 يوم
Thailand
الحلبة

حلبة بوريرام الدولية

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
24 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
حلبة بوريرام الدولية
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

تحليل: ما يُمكن استخلاصه من التجارب الشتوية للـ"موتو جي بي" حتى الآن

بعد خوض فرق بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" للتجارب الشتويّة الأولى والثانية في ماليزيا وتايلاند وما بدا فيها من عجرفة هوندا، حيرة ياماها وحظوظ دوكاتي المتقلّبة، يستعرض موقعنا "موتورسبورت.كوم" ما يُمكن استخلاصه من تلك التجارب حتى الآن.

ماركيز: هوندا قرّرت الاعتماد على نسخة المحرّك الأكثر عدائيّة على دراجتها

أوضح الدرّاج الإسباني مارك ماركيز أنّ فريقه هوندا قد قرّر مواصلة اعتماد محرّكه ذي المواصفات الأحدث في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" رُغم المخاوف حيال "العدائية المُفرطة" للنسخة الجديدة.

روسي: ياماها "تُعوّل على القدر" أثناء انتظارها لعدة أشهر لحل مشاكلها

اعترف فالنتينو روسي بأنّ ياماها "تُعوّل على القدر" خلال الجولة الافتتاحيّة لموسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" كون مشكلة التسارع التي يُعاني منها ستتطلّب عدّة أشهر لإصلاحها.

فينياليس: تجارب تايلاند "الأسوأ" لي مع ياماها

قال الإسباني مافيريك فينياليس بأنّ تجارب تايلاند ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" كانت "الأسوأ له بمراحل" منذ انضمامه إلى ياماها بالنظر إلى معاناته في اليوم الأخير على حلبة بوريرام.

موتو جي بي: بيدروسا يتفوّق على زاركو في اليوم الأخير من تجارب تايلاند

اختتم داني بيدروسا تجارب تايلاند التحضيريّة لموسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" عبر تسجيله لأسرع الأزمنة متفوّقًا على يوهان زاركو في اللحظات الأخيرة من عمر التجارب.

لورينزو ما يزال غير مرتاح على دراجة دوكاتي

اعترف خورخي لورينزو أنّه ما يزال لا يشعر بالراحة على متن درّاجة "ديسموسيديتشي جي بي18"، وذلك عقب يوم تجاربٍ صعبٍ في تايلاند.

فينياليس يكشف عن وجود مشكلة في درّاجة ياماها لموسم 2018

قال مافيريك فينياليس بأنّ التعديلات الأخيرة في حصّة تجارب اليوم الثاني على حلبة بوريرام حسّنت درّاجته ياماها ما أدّى إلى اكتشافه لوجود مشكلة فيها.

موتو جي بي: ماركيز يتقدّم ثنائيّة هوندا في اليوم الثاني من تجارب تايلاند

تقدّم مارك ماركيز حامل لقب الموسم الماضي من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" إلى الصدارة في اللحظات الأخيرة من اليوم الثاني من تجارب تايلاند متغلّبًا على زميله داني بيدروسا.

موتو جي بي: روسي "لن يكون متفائلًا" إذا لم تعالج ياماها مشاكل الأنظمة الإلكترونية

اعترف الدرّاج المخضرم فالنتينو روسي بأنّه "لن يكون متفائلًا" حيال الجولات الافتتاحية من الموسم المُقبل في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" إذا لم يتمكّن فريقه ياماها من إيجاد حلول سريعة للمشاكل الإلكترونية "المُقلقة".

دوفيزيوزو يجد صعوبة في اختيار الجنيّحات الانسيابية الملائمة لدراجة دوكاتي

أوضح أندريا دوفيزيوزو أنّ اختيار أحد نموذجي الجنيّحات الانسيابية لدراجة دوكاتي أمر "صعب" وذلك بعد أن جرّب النموذج الجديد خلال تجارب تايلاند.

موتو جي بي: كراتشلو يتقدّم على رينز في اليوم الأوّل من تجارب تايلاند

تفوّق كال كراتشلو درّاج فريق "ال سي آر" هوندا على أليكس رينز درّاج سوزوكي ليتصدّر اليوم الأوّل من التجارب الشتويّة الثانية للموتو جي بي في تايلاند.

سوبربايك: ريا يواصل سلسلة انتصاراته ويفوز بثنائية جولة بوريرام

واصل الأيرلنديّ جوناثان ريا سلسلة انتصاراته في موسم 2017 من بطولة العالم للسوبربايك حيث حقّق رابع انتصارٍ له على التوالي بفوزه في السباق الثاني لجولة بوريرام، بينما ارتكب غريمه الرئيسيّ شاز دايفيس خطأ جعله يكتفي فقط بالمركز السادس.

ريا يحرز فوزه الثالث على التوالي في بطولة العالم للسوبربايك 2017

تمكّن جوناثان ريا من الفوز بالسباق الأوّل على حلبة بوريرام بفارق ستّ ثوانٍ عن أقرب ملاحقيه شاز دايفيس الذي حلّ ثانيًا للمرّة الثالثة على التوالي هذا الموسم.

إلغاء سباق تايلاندا يمنح لوبيز اللقب رسمياً

أكّد المجلس العالمي لرياضة السيارات إلغاء سباق تايلاندا من روزنامة موسم 2016 من بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة، ما يعني أنّ خوسيه ماريا لوبيز سائق سيتروين تُوّج بلقبه الثالث على التوالي بشكلٍ رسمي.

سايكس يهزم ريا في منافسة نارية على لقب سباق بوريرام الثاني

حقق توم سايكس فوزه الأول هذا الموسم في بطولة "سوبر بايك" بعد تتويجه بلقب السباق الثاني على حلبة بوريرام التايلاندية عقب منافسة حامية الوطيس مع زميله جوناثان ريا.

ريا يحقق ثالث انتصاراته على التوالي في بطولة السوبر بايك

أكمل جوناثان ريا درّاج كاوازاكي انطلاقته النارية لموسم 2016 من بطولة العالم للدراجات النارية “سوبر بايك” بعد تحقيقه الفوز بالسباق الأول على حلبة بوريرام التايلاندية متغلباً على زميله توم سايكس.

فان دير مارك يحقق مركز الإنطلاق الأول للمرة الأولى في مسيرته

حقق مايكل فان دير مارك مركز الانطلاق الأوّل للمرّة الأولى في مسيرته في بطولة “سوبر بايك” على حلبة بوريرام التايلاندية، متغلباً على ثنائي كاوازاكي.

هوندا تسحب استئنافها على شطب نتيجة مونتيرو في تايلاند

سحب فريق كاسترول هوندا المُشارك في بُطولة العالم لسباقات السيارات السياحية "دبليو تي سي سي" استئنافه الذي تقدم به من أجل تثبيت فوز سائقه تياغو مونتيرو في السباق الثاني لجولة تايلاند وذلك بعد فشل سيارة البُرتغالي في اجتياز فحص ما بعد السباق.

جولة تايلاند: لوب يرِث الفوز بعد إقصاء مونتيرو

شُطبت النتيجة التي حققها البُرتغالي تياغو مونتيرو من نتائج السباق الثاني لجولة تايلاند في بُطولة العالم لسباقات السيارات السياحية "دبليو تي سي" التي استضافتها حلبة بوريرام، مما أدى لمنح الفوز الذي حققه إلى سيباستيان لوب.

مونتيرو يفوز بالسباق الثاني في تايلاند بعد رفع الأعلام الحمراء

حقّق سائق هوندا تياغو مونتيرو الفوز في السباق الثاني من جولة تايلاند ضمن بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي"، بعدما رُفعت الأعلام الحمراء آذنةً بانتهاء السباق نتيجة ضعف الرؤية على المسار.

جولة تايلاند: لوبيز يُتوَّج بطلًا في الـ"دبليو تي سي سي" بعد فوزه بالسباق الأوّل

بسط خوسيه ماريا لوبيز هيمنته على السباق الأول من بُطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" على حلبة بوريرام التايلندية، ليُحقق بالتالي لقبه العالمي الثاني على التوالي بعد انسحاب زميله ومُنافسه إيفان مولر إثر حادث في اللفة الأولى.

لوبيز يُحقق قطب الانطلاق الأوّل في تايلاند ويقترب من اللّقب

سيبدأ خوسيه ماريا لوبيز سباق بوريرام في تايلاند ضمن بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" من المركز الأوّل بعدما تمكّن من تسجيل أسرع لفة في التجارب التأهيليّة، إذ كان أسرع من سيباستيان لوب بعشرين من الثانيّة.

تايلاند: توم شيلتون يتصدّر فترة التجارب الحُرّة الثانية للـ"دبليو تي سي سي"

فجّر البريطاني توم شيلتون مُفاجأةً من العيار الثقيل عندما تمكن سائق فريق روال موتورسبورت من تسجيل أسرع توقيت خلال فترة التجارب الحرَّة الثانية في بوريرام التايلندية.

تايلاند: لوبيز يتصدّر فترة التجارب الحُرّة الأولى للـ"دبليو تي سي سي"

تصدر السائق الأرجنتيني خوسيه ماريا لوبيز جدول الأوقات في فترة التجارب الحُرَّة الأولى على حلبة بوريرام التي تستضيف الجولة التايلندية.