Japan
الحلبة

توين رينغ موتيغي

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
48 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
توين رينغ موتيغي
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد توين رينغ موتيغي

الشبكة
القائمة

دبليو تي سي سي: شيلتون يفوز بالسباق الأوّل وميشيلز يفوز بالثاني في موتيغي

تمكّن سائق فريق "سيباستيان لوب ريسينغ" توم شيلتون من إحراز الفوز بالسباق الافتتاحيّ في موتيغي ضمن بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي".

دوفيزيوزو "مرتاحٌ" حيال المعركة "الغريبة" على اللقب مع ماركيز

قال أندريا دوفيزيوزو أنّه يجد نفسه هو وفريقه دوكاتي في "وضعٍ غريب" يجعلهما "أكثر ارتياحًا" حيال المعركة مع مارك ماركيز على لقب هذا الموسم من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

لورينزو يُهاجم قيادة زاركو المشابهة "للبلايستيشن" بعد احتكاكهما في موتيغي

هاجم خورخي لورينزو درّاج الموتو جي بي الآخر يوهان زاركو لقيادته المشابهة للبلايستيشن بعد احتكاكهما خلال سباق جائزة اليابان الكبرى.

روسي خرج "بآلام في كل مكان" عقب حادثته في موتيغي

أوضح فالنتينو روسي أنه خرج "بآلام في كل مكان" من جسمه عقب الحادثة التي تعرض لها في وقت مبكر من سباق جائزة اليابان الكبرى في موتيغي.

ماركيز يتأسّف لبلوغه "الحدّ الأقصى" ضمن معركته مع دوفيزيوزو

اعتذر مارك ماركيز لأندريا دوفيزيوزو حيال بلوغه "الحدّ الأقصى" عبر التجاوز العدائي الذي أقدم عليه خلال معركتهما المثيرة على الفوز بجائزة اليابان الكبرى للموتو جي بي.

دوفيزيوزو: الاستراتيجيّة كانت المفتاح وراء التغلّب على ماركيز "العدائي"

قال أندريا دوفيزيوزو الفائز بسباق جائزة اليابان الكبرى للموتو جي بي أنّ استراتيجيّة التحضير للفّة الأخيرة كانت المفتاح وراء تفوّقه على غريمه على اللقب مارك ماركيز ضمن المعركة الثنائيّة التي جمعتهما على الفوز.

دوفيزيوزو يخرج منتصرًا من معركة موتيغي الملتهبة مع ماركيز

حقّق الإيطالي أندريا دوفيزيوزو درّاج دوكاتي فوزًا مثيرًا خلال جائزة اليابان الكبرى بعد معركة حامية جمعته بغريمه على لقب هذا الموسم من بطولة الموتو جي بي مارك ماركيز تحت الأمطار على حلبة موتيغي.

ماركيز: قطب الانطلاق الأوّل "أقلّ أهميّة" من تجربة الإطارات الملساء

أصرّ الإسباني مارك ماركيز على عدم ندمه حيال مغامرة الإطارات التي كلّفته على الأرجح قطب الانطلاق الأوّل لسباق موتيغي، إذ شعر درّاج هوندا أنّ قطع مسافة على الإطارات الملساء كان أكثر أهميّة.

روسي "محظوظٌ" لعدم تعرّضه لإصابة خلال حادثه في التجارب الحرّة الرابعة

قال الإيطالي فالنتينو روسي أنّه كان محظوظًا لتفاديه إلحاق أيّ ضررٍ إضافي بساقه المصابة خلال الحادث الذي تعرّض له أثناء التجارب الحرّة الرابعة نهاية الأسبوع الجاري ضمن جائزة اليابان الكبرى.

فينياليس يعترف بأنّ فرصه في المنافسة على اللقب "تتبخّر"

اعترف مافيريك فينياليس درّاج ياماها أنّه يُمكنه رؤية فرصه في المنافسة على لقب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" "تتبخّر" على إثر المركز الـ 14 الضعيف الذي حقّقه في التجارب التأهيليّة في موتيغي.

زاركو يخطف قطب الانطلاق الأوّل في موتيغي

نجح درّاج فريق تيك 3 ياماها الفرنسي يوهان زاركو في تسجيل أسرع زمن خلال التجارب التأهيلية الرطبة لسباق جائزة اليابان الكبرى على حلبة موتيغي، في ظلّ فشل استراتيجية مارك ماركيز وفالنتينو روسي باستخدام الإطارات "الملساء".

ماركيز: لورينزو هو "الأوفر حظًا" في موتيغي

يعتقد مارك ماركيز أنّ مواطنه خورخي لورينزو هو الأوفر حظًا للفوز بسباق جائزة اليابان الكبرى على إثر الوتيرة القويّة التي قدّمها درّاج دوكاتي في تجارب الجمعة.

فينياليس: درّاجة ياماها أصبحت أسوأ تحت الأمطار

قال الإسباني مافيريك فينياليس أنّ ياماها فشلت في حلّ مشاكلها في الأجواء الممطرة، بل قال بأنّها أصبحت أسوأ في تلك الظروف مع تقدّم الموسم.

لورينزو وكراتشلو على خلاف بخصوص حادثهما أثناء التجارب الحرّة في موتيغي

عبّر خورخي لورينزو وكال كراتشلو عن اختلاف آرائهما بخصوص حادثتهما خلال التجارب الحرّة الأولى الممطرة ضمن جائزة اليابان الكبرى للموتو جي بي.

سوزوكي تختبر الهيكل الانسيابيّ الجديد في تجارب موتيغي

اختبر أندريا يانوني وأليكس رينز درّاجا سوزوكي الهيكل الانسيابيّ الجديد خلال تجارب الجمعة من جائزة اليابان الكبرى على حلبة موتيغي، حيث وصفها الفريق بـ "الشارب".

دوفيزيوزو يتصدّر تجارب موتيغي الثانية الممطرة وماركيز يسقط

حقّق أندريا دوفيزيوزو الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الثانية ضمن جائزة اليابان الكبرى متفوّقًا على غريمه على اللقب مارك ماركيز الذي تعرّض لحادث مجدّدًا خلال الأجواء الممطرة على حلبة موتيغي.

ماركير يُسيطر على التجارب الأولى الممطرة في موتيغي

سجّل مارك ماركيز الزمن الأسرع خلال التجارب الحرّة الأولى لجائزة اليابان الكبرى على حلبة موتيغي متقدّمًا على أليكس إسبارغارو أقرب ملاحقين بتسعة أعشارٍ من الثانية.

المرض يُبعد فولغر عن سباق موتيغي للموتو جي بي

سيتخلّف جوناس فولغر درّاج فريق تيك 3 ياماها عن المشاركة في سباق جائزة اليابان الكبرى نهاية الأسبوع الجاري على حلبة موتيغي وذلك بعد مرضه.

روسي يكشف أنّه كسر أحد أصابعه جرّاء سقوطه في موتيغي

كشف الإيطالي فالنتينو روسي أنّه عانى من كسرٍ في أحد أصابعه عندما سقط عن درّاجته في سباق جائزة اليابان الكبرى ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" نهاية الأسبوع الماضي في موتيغي.

ماركيز: بدا روسي "متوترًا" خلال اللفّات الأولى من سباق موتيغي

قال مارك ماركيز الذي تُوّج اليوم بلقبه الثالث لبطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" أنّ غريمه فالنتينو روسي بدا "متوترًا" خلال اللفّات الأولى من سباق جائزة اليابان الكُبرى.

لورينزو يُعزي سقوطه إلى الاختيار الخاطئ للإطار الأمامي

اعترف درّاج ياماها خورخي لورينزو أنّ الاختيار الخاطئ لتركيبة الإطار الأمامي خلال سباق جائزة اليابان الكُبرى هو ما كلّفه فرصة تحقيق الفوز.

روسي يشعر بالحيرة بعد الحادث "المفاجئ"

اعترف الإيطالي فالنتينو روسي أنّه غير متأكّدٍ من سبب سقوطه خلال سباق جائزة اليابان الكبرى، قائلاً أنّه لم يكن سريعاً للغاية ولا بعيداً عن خطّ التسابق المثالي أثناء توجّهه إلى المنعطف.

ماركيز: كان عليّ خسارة لقب 2015 للفوز ببطولة هذا العام

قال الإسباني مارك ماركيز الحائز على لقبه الثالث في الفئة العليا من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" أنّه يدين بنجاحه في تحقيق لقب 2016 للدروس التي تعلّمها خلال موسمه الماضي المليء بالحوادث.

ماركيز يستفيد من سقوط ثنائي ياماها ليُتوّج بلقبه الثالث في الموتو جي بي

حسم الإسباني مارك ماركيز لقب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" لموسم 2016 مع بقاء ثلاث جولاتٍ مستفيداً من فوزه في سباق جائزة اليابان الكبرى وسقوط ثنائي ياماها فالنتينو روسي وخورخي لورينزو.

ماركيز يهدف "للصعود إلى منصّة التتويج وليس الفوز" في سباق اليابان

قال الإسباني مارك ماركيز أنّ أولويّته تتمثّل في الصعود إلى منصّة تتويج سباق جائزة اليابان الكبرى عوضاً عن ملاحقة الفوز، إذ يسعى للحفاظ على الأفضليّة التي يتمتّع بها في صدارة الترتيب العام لبطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

روسي: ماركيز ولورينزو "أسرع منّي قليلاً" في وتيرة السباق

اعترف فالنتينو روسي، الذي أحرز قطب الانطلاق الأوّل لسباق جائزة اليابان الكُبرى، أنّ غريميه الرئيسيين مارك ماركيز وخورخي لورينزو يتمتّعان بأفضليّةٍ طفيفةٍ عليه في ما يتعلّق بوتيرة السباق.

روسي المريض سعيدٌ بتحقيق قطب الانطلاق الأوّل "الخيالي"

قال الإيطالي فالنتينو روسي أنّ قطب الانطلاق الذي حقّقه خلال التجارب التأهيليّة لجائزة اليابان الكبرى كان أفضل من خلال حقيقة مواجهته لعطلة نهاية أسبوعٍ صعبة على حلبة موتيغي على صعيدي إعدادات الدرّاجة وحالته الصحيّة.

روسي يستفيد من خطأ ماركيز ليخطف قطب الانطلاق الأوّل في موتيغي

أحرز الإيطالي فالنتينو روسي قطب الانطلاق الأوّل لجائزة اليابان الكبرى الجولة الـ 15 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" مستفيداً من خطأ منافسه مارك ماركيز عند الكبح.

ماركيز: حادث بيدروسا يظهر سبب عدم ضماني للقب 2016

قال الإسباني مارك ماركيز أنّ إصابة زميله داني بيدروسا بكسرٍ في عظم الترقوة خلال التجارب الحرّة الثانية في موتيغي تُمثّل تذكيراً بالمدى الذي يُمكن أن تنقلب فيه الأمور بلمح البصر في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

موتيغي: لورينزو يتصدّر التجارب الثانية وحادثان خطيران لبيدروسا ولافيرتي

تقدّم خورخي لورينزو إلى صدارة جدول أزمنة التجارب الحرّة الثانية لجائزة اليابان الكبرى متفوّقاً على زميله المستقبلي أندريا دوفيزيوزو، في حصّة شهدت جملة من الحوادث كان أخطرها ما تعرّض له داني بيدروسا ويوجين لافيرتي ليُنقلا إلى المركز الطبي.

دوفيزيوزو يتقدّم على ماركيز في التجارب الحرّة الأولى في موتيغي

تقدّم الإيطالي أندريا دوفيزيوزو إلى صدارة ترتيب الأزمنة خلال التجارب الحرّة الأولى بعد لفّة صاروخيّة أخيرة على حلبة توين-رينغ موتيغي ليزيح مارك ماركيز بفارق رُبع ثانية.

روسي: إقامة ثلاثة سباقات موتو جي بي متتالية فكرة سيّئة

قال فالنتينو روسي أسطورة سباقات بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" أنّه ليس من المعجبين بسلسلة السباقات الثلاثة المتتالية قائلاً أنّها "ليست السبيل الأمثل".

موتيجي دبليو تي سي سي: لوبيز يُحرز اللّقب ومولر يفوز بالسباق الثاني

حقّق السائق الأرجنتيني خوسيه ماريا لوبيز لقبه الثالث في بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" في موسم 2016، في حين فاز زميله إيفان مولر بسباقه الأوّل بعدما أفسح له لوبيز المجال قبل لفة من نهاية السباق.

روسي يرفض الدخول في حسابات اللّقب رُغم توسيعه الفارق في البطولة

اعترف الإيطالي فالنتينو روسي بأنّه لا يُريد الدخول في حسابات البطولة إذ سيُحاول تقديم قصارى جهده في السباقات الأخيرة من موسم الـ"موتو جي بي"، على الرُغم من أنّ إنهاء الجوائز الكُبرى بالمركز الثاني سيكون كافياً لتحقيق بطولته الثامنة.

بيدروسا يعيش أفضل حالاته منذ موسمين بعد فوزه في موتيجي

قال الإسباني داني بيدروسا أنّه يعيش أفضل حالاته منذ موسم 2013 بعد تحقيقه فوزاً غير متوقّعٍ خلال سباق جائزة اليابان الكبرى نهاية الأسبوع الماضي.

لورينزو: وتيرتي في الأجواء الماطرة تؤكّد أنّ بوسعي الفوز باللقب

قال الإسباني خورخي لورينزو أنّ الوتيرة التي قدّمها خلال الأجواء المناخيّة الممطرة على حلبة موتيجي في اليابان أكّدت أنّ بوسعه الفوز بلقب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة موتو جي بي بالرغم من خسارته لبعض النقاط لصالح فالنتينو روسي.

تخفيف التخدير لدي أنجيليس الذي بات قادراً على الكلام بعد حادثه في موتيجي

قام الأطباء المشرفون على أليكس دي أنجيليس بالتخفيف من نسب تخديره حيث بات قادراً على التحدّث في ظلّ تعافيه من الحادث العنيف الذي تعرّض له خلال جائزة اليابان الكبرى للموتو جي بي على حلبة موتيجي.

بيدروسا يستغلّ تحسّن حالة المسار ويخطف الفوز من براثن ثنائي ياماها

تمكّن الإسباني داني بيدروسا من تقديم وتيرة خياليّة في النصف الثاني من سباق جائزة اليابان الكبرى للموتو جي بي ليخطف فوزاً مثيراً على حلبة موتيجي أمام فالنتينو روسي وخورخي لورينزو الذي سيطر على مجريات السباق في فترته الأولى.

روسي يعترف أنّه كان محظوظاً باستفادته من عامل "السحب" خلف لورينزو

اعترف أسطورة بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" فالنتينو روسي أنّه كان محظوظاً بالسير خلف زميله خورخي لورينزو والإستفادة من عامل السحب خلال معركتهما المثيرة في التجارب التأهيليّة على حلبة موتيجي اليابانيّة.

لورينزو يتغلّب على روسي في معركة ثنائيّة خياليّة جمعتهما على قطب الإنطلاق الأوّل في موتيجي

سينطلق الإسباني خورخي لورينزو درّاج ياماها من الخانة الأولى على شبكة انطلاق جائزة اليابان الكبرى على حلبة موتيجي بعد خوضه معركة مثيرة مع زميله ومتصدّر البطولة فالنتينو روسي جمعتهما خلال التجارب التأهيليّة.

لورينزو يجتاز تحدّي دوكاتي ويتصدّر التجارب الحرّة الثالثة في اليابان

واصل الإسباني خورخي لورينزو بسط سيطرته على مجريات جائزة اليابان الكبرى على حلبة موتيجي وسط تقدّمٍ مثير لثنائي دوكاتي.

لورينزو متفاجئ من وتيرته في التجارب وسط تراجع روسي

قال الإسباني خورخي لورينزو أنّه فاجأ نفسه بتصدرّه حصّتي التجارب الحرّة اليوم الجمعة ضمن جائزة اليابان الكبرى في ظلّ معاناة زميله فالنتينو روسي لإيجاد وتيرة جيّدة.

لورينزو يواصل سيطرته في بلاد الشمس المشرقة متصدّراً التجارب الثانية وروسي ثامناً

حافظ الإسباني خورخي لورينزو على صدارته خلال حصّة التجارب الحرّة الثانية لجائزة اليابان الكبرى في حين تراجع منافسه وزميله في فريق ياماها فالنتينو روسي إلى المركز الثامن.

لورينزو الأسرع في التجارب الحرّة الأولى على الأراضي اليابانية

تجاهل الإسباني خورخي لورينزو إصابة كتفه ليضع المعيار باكراً خلال حصّة التجارب الحرّة الأولى لجائزة اليابان الكبرى على حلبة موتيجي متقدّماً بأربعة أعشار من الثانية عن زميله وغريمه فالنتينو روسي الذي حلّ ثالثاً.

تياغو مونتيرو يفوز في موتيجي للمرة الثانية هذا الموسم

تمكن تياغو مونتيرو سائق كاسترول هوندا من تحقيق الفوز للمرة الثانية له لهذا الموسم والثالثة لهوندا، بينما فشل كل من إيفان مولر وخوسيه ماريا لوبيز متصدر الترتيب في إنهاء السباق.

خوسيه ماريا لوبيز يوسع فارق الصدارة بعد فوزه في اليابان

تمكن خوسيه ماريا لوبيز سائق سيتروين من الفوز في سباق اليابان الأول في موتيجي ليحرم هوندا من الفوز على أرضها.

نوربرت ميشيلز يحرز قطب الانطلاق الأول لصالح هوندا للمرة الأولى هذا الموسم

تمكن سائق "زينغو موتورسبورت" نوربرت ميشيلز من اقتناص قطب الانطلاق الأول له هذا الموسم، متفوقاً على متصدر البطولة خوسيه ماريا لوبيز.

تاركويني يعزز سيطرته بالتوقيت الأسرع في تجارب موتيجي الأخيرة

سجل غابريلي تاركويني سائق كاسترول هوندا التوقيت الأسرع للمرة الثالثة على التوالي في موتيجي، متقدماً على سيباستيان لوب سائق سيتروين وتياغو مونتيرو زميله في هوندا.