فورمولا 1
02 يوليو
-
05 يوليو
الحدث انتهى
09 يوليو
-
12 يوليو
الحدث الآن . . .
موتو جي بي
آر
جائزة هولندا الكبرى
25 يونيو
-
28 يونيو
Canceled
09 يوليو
-
12 يوليو
Canceled
فورمولا إي
05 يونيو
-
06 يونيو
الحدث انتهى
آر
جائزة نيويورك
10 يوليو
-
11 يوليو
Canceled
دبليو آر سي
آر
رالي كينيا
16 يوليو
-
19 يوليو
Postponed
آر
رالي فنلندا
06 أغسطس
-
09 أغسطس
Canceled
Brazil
الحلبة

Autódromo José Carlos Pace

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
151 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
Autódromo José Carlos Pace
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

خبر جديد Autódromo José Carlos Pace

الشبكة
القائمة

البرازيل تعزّز الإجراءات الأمنية عقب حوادث السطو المسلح على فرق الفورمولا واحد

حصلت الجهة المروّجة لجائزة البرازيل الكبرى في بطولة العالم للفورمولا واحد على سلسلة من التوصيات الأمنية في أعقاب حوادث السرقة والمشاكل التي أحاطت بسباق هذا العام.

هورنر: معدل تحديث محرك مرسيدس "مثير للإحباط"

اعترف كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل أنّ السرعة التي أظهرها لويس هاميلتون خلال سباق البرازيل مع محرك مرسيدس الجديد كانت أمراً "مثيراً للإحباط".

تحليل تقني: موسم 2018 يبدأ مبكّرًا

بعد حسم لقبَي بطولة العالم للفورمولا واحد، تُحاول فرق البطولة استغلال السباقَين الأخيرَين من الموسم لاختبار وفهم تصاميم لم يكن بوسعها اختبارها عادة على مدار عطلة نهاية أسبوع اعتياديّة.

تحليل السباق: نقاط ضعف مرسيدس المستمرّة التي حدّدت سباق إنترلاغوس

انتهى جفاف انتصارات فيراري الذي امتدّ لثلاثة أشهر خلال جائزة البرازيل الكبرى بعد الانطلاقة المثيرة لسيباستيان فيتيل وانتزاعه الصدارة في الوقت الذي استمرّ فيه تأثير نقاط ضعف مرسيدس.

فيلنوف: أداء بوتاس في البرازيل "محرج"

يرى جاك فيلنوف بطل العالم في الفورمولا واحد لموسم 1997 أنّ أداء فالتيري بوتاس خلال سباق جائزة البرازيل الكبرى "محرج" ومتناسب مع مستوى "السائق رقم 2" في الفريق.

هورنر: مقاربتنا المتحفّظة للمحرّك منعتنا من المنافسة على صدارة سباق البرازيل

قالت الحظيرة النمساوية ريد بُل أنّ مجموعة من خصائص الحلبة إلى جانب الاضطرار لاعتماد أوضاعٍ متحفظة للمحرّك كانت السبب وراء إخفاقها في منافسة مرسيدس وفيراري في سباق جائزة البرازيل الكبرى، الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة العالم للفورمولا واحد.

غاسلي: خسرت كامل طاقة المحرّك قبل 200 متر من عبور خطّ النهاية

كشف سائق تورو روسو بيير غاسلي بأنّه خسر كامل طاقة المحرّك قبل 200 متر من عبور خطّ النهاية لسباق جائزة البرازيل الكُبرى.

مرسيدس: هاميلتون كان ليُحقّق فوزًا مثيرًا في البرازيل

يعتقد توتو وولف مدير قسم رياضة السيارات في مرسيدس أنّ سائقه لويس هاميلتون كان يملك القدرة على الفوز بجائزة البرازيل الكبرى منطلقًا من خطّ الحظائر وذلك بعد قيادته "المدهشة" التي وضعته على مقربة من منصّة التتويج.

ماسا: كان سباقًا شبيهاً بالانتصارات التي حقّقتها

شبّه البرازيلي فيليبي ماسا سباق جائزة البرازيل الكبرى اليوم الأحد بالانتصارات السابقة التي حقّقها في بطولة العالم للفورمولا واحد مؤكًّدًا أنّ الكلمات لا تسعه لوصف مشاعره خلال سباقه الأخير على أرضه وأمام جماهيره.

بوتاس: خسرت سباق البرازيل عند المنعطف الأوّل

اعترف فالتيري بوتاس بأنّ انطلاقته السيئة في سباق جائزة البرازيل الكبرى سمحت لسيباستيان فيتيل بالتقدّم عليه عند المنعطف الأوّل وتحقيق الفوز.

ألونسو يحذّر تورو روسو من ضعف طاقة محرك هوندا

وجّه السائق الإسباني فرناندو ألونسو تحذيرًا إلى فريق تورو روسو للموسم المقبل بالنظر إلى ضعف محرك هوندا إذ يرى بأن افتقاره للطاقة لم يساعده على تسجيل نتيجة أفضل من المركز الثامن في سباق جائزة البرازيل الكبرى.

فيتيل: اعتقدت أنّني أضعت فرصتي عند الانطلاقة

قال الألماني سيباستيان فيتيل أنّه اعتقد أنّه أضاع فرصته في المنافسة على الفوز بسباق جائزة البرازيل الكبرى عند الانطلاقة، مؤكّدًا على أنّ السباق كان صعبًا للغاية في مواجهة غريمه فالتيري بوتاس سائق مرسيدس.

هاميلتون: سباق البرازيل ذكّرني بسباقاتي في الكارتينغ

قال لويس هاميلتون بأنّ سباق جائزة البرازيل الكبرى 2017 ذكّره بالسباقات التي كان يخوضها في الكارتينغ عندما كان ينطلق من الصفوف الخلفية.

فيتيل يحقق فوز فيراري الأوّل في البرازيل منذ 2008

حقّق سيباستيان فيتيل الفوز الأوّل لفريقه فيراري على حلبة إنترلاغوس منذ العام 2008، في الوقت الذي قدّم فيه لويس هاميلتون أداءً تنافسيًا محتلاً المركز الرابع بعد انطلاقه من منطقة الصيانة.

ماسا "حزين" من الهجمات التي تعرضت لها أطقم الفورمولا واحد في البرازيل

قال البطل المحلي فيليبي ماسا أنّه يشعر بالحزن جرّاء سلسلة هجمات السطو المسلح التي تعرّض لها أفراد من الفورمولا واحد خلال جائزة البرازيل الكبرى، حيث كان ساوبر هو آخر الفرق التي عانت من تلك الحوادث مساء أمسٍ السبت.

مرسيدس: بوتاس بات قادرًا على استخلاص أفضل أداء من السيارة

قال مدير فريق مرسيدس توتو وولف أنّ قطب الانطلاق الأوّل الذي أحرزه فالتيري بوتاس لجائزة البرازيل الكبرى يعكس كيف بات بمقدور الفنلندي استخلاص المزيد من سيارة السهام الفضية "دبليو08" بعد معاناته خلال السباقات الأخيرة.

معرض الصور: ترتيب انطلاقة سباق جائزة البرازيل الكبرى

لنلقِ نظرة على ترتيب انطلاقة سباق جائزة البرازيل الكبرى، الجولة الـ 19 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

هاميلتون سيبدأ سباق البرازيل من خطّ الحظائر بعد الحادث "المفاجئ"

سيبدأ لويس هاميلتون سباق جائزة البرازيل الكبرى من خطّ الحظائر بعد أن خرق فريق مرسيدس قوانين المنطقة المغلقة لوضع قطع جديدة على السيارة.

فيتيل: خفت خلال المعركة على قطب الانطلاق الأوّل

قال سيباستيان فيتيل سائق فيراري بأنّه شعر بالخوف قليلًا عند الضغط على المكابح خلال لفته الأخيرة في التجارب التأهيلية لجائزة البرازيل الكبرى، إذ تفوّق عليه سائق مرسيدس فالتيري بوتاس ليحرز قطب الانطلاق الأوّل.

فيرشتابن: خسارة نصف ثانية على الخطوط المستقيمة أمرٌ "مؤلم"

قال الهولندي ماكس فيرشتابن أنّ فارق الطاقة بين محرّك رينو الذي تستخدمه ريد بُل ومُحرّكي مرسيدس وفيراري كان "مؤلمًا" خلال التجارب التأهيليّة لجائزة البرازيل الكبرى حيث لم يكن قادرًا على المنافسة على قطب الانطلاق الأوّل.

ماسا الغاضب يتهم ساينز بإعاقته خلال تصفيات البرازيل عن قصد

اعترف فيليبي ماسا بأنّ سائق رينو كارلوس ساينز أعاقه خلال لفته الأولى من القسم الثالث للتجارب التأهيلية في سباق جائزة البرازيل الكبرى، إلّا أنّ الإسباني نفى ذلك.

ألونسو: لدينا فرصة "كبيرة" في سباق البرازيل

كشف فرناندو ألونسو بأنه يمتلك فرصة "كبيرة" في سباق جائزة البرازيل الكبرى إذ سينطلق من المركز السادس على شبكة الانطلاق مستفيدًا من عقوبة سائق ريد بُل دانيال ريكاردو.

هاميلتون بعد حادثه: "لست متأكّدًا ممّا حدث"

أوضح لويس هاميلتون بأنه ليس متأكّدًا من السبب الذي دفعه للاصطدام بالحواجز الجانبية خلال خروجه إلى الحلبة مع انطلاق القسم الأوّل من التجارب التأهيلية لسباق جائزة البرازيل الكبرى، الجولة الـ19 في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد 2017.

بوتاس أوّل المنطلقين في سباق البرازيل وهاميلتون يتعرّض لحادث

سيكون السائق الفنلندي فالتيري بوتاس أوّل المنطلقين في سباق جائزة البرازيل الكبرى، الجولة الـ19 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، فيما تعرّض زميله لويس هاميلتون إلى حادثٍ في الدقائق الأولى أطاح به خارج المنافسات.