فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
4 يوماً
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
Mexico
الحلبة

أوتودرومو هرمانوس رودريغيز

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
195 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
أوتودرومو هرمانوس رودريغيز
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

لوتيرر: تعرّض الطاقم للإصابة خلال وقفات الصيانة قد يحدث "في كلّ سباق"

قال أندريه لوتيرر أنّ المخاطرة بإصابة أحد أعضاء طاقم الفريق خلال إحدى وقفات الصيانة في سباقات الفورمولا إي يُعدّ "جانبًا مؤسفًا من التسابق" وقد يحدث "في كلّ سباق".

فورمولا إي: روزينكفيست يسعى إلى "نسيان" سباق المكسيك عقب انسحابه بسبب البطارية

صرّح المنافس على لقب الفورمولا إي هذا الموسم فيليكس روزينكفيست بأنّه يسعى إلى "نسيان" جائزة المكسيك عقب مشكلة في بطارية سيارته تسبّبت في انسحابه من السباق الذي كان في صدارته بأريحية منطلقًا من المركز الأوّل.

فورمولا إي: دانيال آبت يحقق فوزه الأوّل في سباق المكسيك

حقّق السائق الألماني دانيال آبت انتصاره الأوّل في سباقات الفورمولا إي الكهربائية خلال السباق الذي أقيم في شوارع المكسيك، فيما تلقت آمال فيليكس روزينكفيست بالمنافسة على اللّقب صفعةً عقب انسحابه خالي الوفاض.

فورمولا إي: روزينكفيست ينطلق أوّلًا في المكسيك في ظلّ معاناة منافسيه

حقّق السويدي فيليكس روزينكفيست الزمن الأسرع خلال التجارب التأهيليّة لجائزة المكسيك لينطلق أوّلًا أمام أنطونيو فيليكس دا كوستا في الوقت الذي اكتفى فيه لوكاس دي غراسي بطل الموسم الماضي بالمركز الـ 12.

فورمولا إي: دي غراسي سيخوض جولة المكسيك من دون حلّ لمشاكل الموثوقيّة

تعتقد أودي أنّها قد تعرّفت على سبب مشاكل الموثوقيّة المتلاحقة التي عانى منها سائقها وحامل لقب الفورمولا إي لوكاس دي غراسي، لكنّها لا تستطيع تقديم الحلّ بحلول الجولة المُقبلة في المكسيك.

هاس: قدّم ماغنوسن أداءً "مثاليًا" في المكسيك

قال مدير فريق هاس غونتر شتاينر أنّ سائقه كيفن ماغنوسن قدّم أداءً "مثاليًا" في سباق جائزة المكسيك الكبرى، مُحرزًا المركز الثامن في عطلة نهاية أسبوعٍ توقّعت فيها الحظيرة الأمريكيّة نتيجة أسوأ من ذلك.

الارتفاعات العالية ساعدت ريد بُل على بسط سيطرتها في المكسيك

يعتقد فريق ريد بُل أنّ مستوى الأداء المتقارب بين المحرّكات في المكسيك – نتيجة تأثير انخفاض كثافة الهواء بالنظر إلى ارتفاع الحلبة عن سطح البحر – كان السبب الرئيسي وراء السماح له بتقديم فوزه الأوّل المُهيمن في عدّة مواسم في الفورمولا واحد.

لوي: هاميلتون قدّم أفضل موسم له في الفورمولا واحد على الإطلاق

يرى بادي لوي المدير السابق لدى مرسيدس أنّ لويس هاميلتون قدّم أفضل موسم له في الفورمولا واحد حتى الآن، محرزاً لقبه الرابع في الفئة الملكة.

تحليل السباق: كيف قدّمت المكسيك ثلاثة سباقات في واحد

في حين أنّ ماكس فيرشتابن سيطر بأريحيّة على سباق المكسيك، إلّا أنّ فترة ما بعد ظهر الأحد شهدت سباقَين آخرين خلفه، إذ حاول سيباستيان فيتيل الإبقاء على آماله بالمنافسة على اللقب حيّة، في حين حاول لويس هاميلتون التقدّم لبلوغ مراكز النقاط.

هوندا: كنّا "أفضل بكثيرٍ" من المتوقّع في المكسيك

اعترف مدير مشروع الفورمولا واحد لدى هوندا يوسوكي هاسيغاوا بأنّه لم يكن من المتوقّع أن يظهر محرّك الصانع الياباني بالأداء الذي ظهر به خلال عطلة نهاية أسبوع جائزة المكسيك الكبرى.

رينو كانت عدائيّة "بشكلٍ مفرط" مع محرّكها في المكسيك

اعترف الصانع الفرنسي رينو أنّه كان عدائيًا للغاية ضمن مقاربته لموازنة أداء محرّكه مع الموثوقيّة خلال سباق جائزة المكسيك الكبرى بعد سلسلة من الأعطال التي تعرّضت لها السيارات المزوّدة بوحدات طاقته.

هورنر: فيرشتابن كان مهيمنًا في المكسيك إلى حدّ شعوره "بالملل"

قال مدير فريق ريد بُل كريستيان هورنر أنّه تعيّن عليه "إبطاء" ماكس فيرشتابن خلال سباق جائزة المكسيك الكبرى الذي فاز به الهولنديّ بعد هيمنة كاملة على مجرياته وصلت به إلى حدّ الشعور "بالملل" والبدء في القلق حيال تسجيل أسرع لفّة.

ماركو: فيرشتابن لم يُظهر قدراته الحقيقيّة في المكسيك

أصرّ هيلموت ماركو مستشار رياضة السيارات في صفوف ريد بُل أنّ ماكس فيرشتابن كان يتمتّع بالمزيد من السرعة في جعبته خلال سباق جائزة المكسيك الكبرى وكان بوسعه تقديم وتيرة أسرع في حال كان ذلك ضروريًا.

هاميلتون يشعر بأنّه فاز بلقب 2017 بطريقة "مروّعة"

قال البريطاني لويس هاميلتون المتوّج حديثًا بلقب موسم 2017 من بطولة العالم للفورمولا واحد أنّ تحقيقه للقبه الرابع بحلوله تاسعًا خلال جائزة المكسيك الكبرى كان "طريقة مروّعة" للقيام بذلك.

ألونسو: بطولة هاميلتون كانت سهلة للغاية مع غياب المنافسين

قال فرناندو ألونسو بأنّ بطولة لويس هاميلتون لموسم 2017 كانت سهلة للغاية مع غياب المنافسين، معتمدًا في تصريحه على حقيقة حسم سائق مرسيدس للقب البطولة قبل جولتَين من نهاية الموسم.

فيرشتابن يعترف بأنّ أعطال رينو "أثارت قلقه" في سباق المكسيك

قال ماكس فيرشتابن الفائز بسباق جائزة المكسيك الكبرى أنّه كان قلقًا حيال قدرته على إكمال السباق بعدما شاهد السيارات المزوّدة بمحرّكات رينو تنسحب أثناء تصدّره للسباق بأريحيّة.

فيتيل: قدّم هاميلتون عملاً رائعًا ليستحق البطولة

أكّد سائق فيراري سيباستيان فيتيل بأنّ منافسه لويس هاميلتون قام بعملٍ رائع خلال موسم 2017 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد إذ يستحق لقب البطولة الذي حقّقه مع نهاية مجريات سباق جائزة المكسيك الكبرى.

وولف: كرهت كُلّ لحظة من سباق المكسيك

كشف مدير فريق مرسيدس توتو وولف بأنه كره كُلّ لحظة من سباق جائزة المكسيك الكبرى، وذلك وسط تراجع سائقه البريطاني لويس هاميلتون إلى المركز الأخير إثر الاحتكاك الذي جمعه بسائق فيراري سيباستيان فيتيل خلال اللّفة الأولى.

لاودا يشكّك في محاولة فيتيل "العدائيّة" لتجاوز هاميلتون

شكّك نيكي لاودا المدير غير التنفيذي لفريق مرسيدس في "المحاولة العدائيّة" التي أقدم عليها سيباستيان فيتيل وأدّت إلى احتكاكه بلويس هاميلتون عند بداية سباق جائزة المكسيك الكبرى للفورمولا واحد.

هاميلتون لا يصدق تحقيقه للقبه الرابع في الفورمولا واحد

اعترف لويس هاميلتون بأنه لا يستطيع في هذه اللّحظات تصديق تتويجه بلقبه الرابع في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، إذ تمكّن من حسم لقب موسم 2017 خلال مجريات جائزة المكسيك الكبرى.

هاميلتون يُتوّج بلقبه الرابع وفيرشتابن بطل سباق المكسيك

بات لويس هاميلتون أنجح سائق بريطاني في تاريخ الفورمولا واحد عقب إحراز لقبه الرابع والثالث له مع مرسيدس، ولكنه توجّب عليه مشاهدة احتفالات منصة التتويج عن بُعد مع رفع ماكس فيرشتابن لكأس المركز الأوّل في المكسيك.

ريكاردو سيتلقى عقوبة لتغيير محركه في المكسيك

سيتلقى دانيال ريكاردو عقوبة التراجع على شبكة انطلاق سباق جائزة المكسيك الكبرى بعد أن قررت ريد بُل تغيير محركه صباح يوم الأحد.

بالصور: ترتيب شبكة انطلاق سباق جائزة المكسيك الكبرى

يستعرض لكم موقعنا "موتورسبورت.كوم ترتيب شبكة انطلاق سباق جائزة المكسيك الكبرى الجولة الـ 18 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

لماذا تستعد فرق الفورمولا واحد لصراع "البقاء" في سباق المكسيك؟

يستعد سائقو الفورمولا واحد لخوض صراع على "البقاء" في سباق جائزة المكسيك الكبرى، إذ يبدو أنّ الظروف الصعبة للحلبة ستؤثر على عملية تبريد المحركات والمكابح.