Argentina
الحلبة

أوتودرومو تيرماس دي ريو هوندو

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
42 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
أوتودرومو تيرماس دي ريو هوندو
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد أوتودرومو تيرماس دي ريو هوندو

الشبكة
القائمة

شفانتز: يجب الإبقاء على ماركيز "قيد المراقبة"

يعتقد كيفن شفانتز أسطورة سباقات الدرّاجات الناريّة بأنّه يجب الإبقاء على مارك ماركيز "قيد المراقبة" على إثر قيادته الخطرة خلال جائزة الأرجنتين الكبرى نهاية الأسبوع الماضي.

دوفيزيوزو: ماركيز أهدر فوزاً "سهلاً" في الأرجنتين

يرى أندريا دوفيزيوزو أنّ حامل اللقب الحالي مارك ماركيز قد أهدر فوزاً "سهلاً" في الأرجنتين بأسلوب قيادته العدائي.

روسي: محاولة ماركيز للاعتذار مجرد "أضحوكة" بهدف تحسين صورته

يرى فالنتينو روسي أنّ محاولة مارك ماركيز للاعتذار بعد الحادثة التي جمعتهما في جولة الأرجنتين من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" ليست إلا "أضحوكة" قام بها بهدف تحسين صورته.

ماركيز يشعر بأنّه تمّ تضليله خلال حادثة شبكة انطلاق سباق الأرجنتين

أصرّ مارك ماركيز على أنّه حصل على تعليمات مُضلّلة بعد توقّف درّاجته على شبكة الانطلاق خلال سباق جائزة الأرجنتين الكبرى، إذ "لم يستطع فهم" سبب حصوله على عقوبة المرور من خطّ الحظائر بعد ذلك.

ماركيز: محاولتي لتجاوز روسي لم تكن أمراً "جنونياً"

أصرّ مارك ماركيز على أنه لم يقم بأيّ أمر "جنوني" عندما احتكّ بمنافسه فالنتينو روسي خلال جولة الأرجنتين من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي"، ما أدى إلى تعرض الإيطاليّ لحادثة.

ماركيز تحت لهيب الانتقادات إثر "افتقاره للاحترام" تجاه منافسيه

أجمع خبراء بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" على انتقادهم للدرّاج الإسباني مارك ماركيز خلال سباق جائزة الأرجنتين الكبرى يوم أمسٍ الأحد، حيث انتقده جايمس توسلاند نجم السوبربايك السابق إثر عدم احترامه لمنافسيه.

روسي الغاضب: ماركيز "دمّر رياضتنا"

أطلق فالنتينو روسي تصريحات غاضبة بحقّ منافسه مارك ماركيز عقب حادثتهما في الأرجنتين، حيث قال أنّ حامل اللقب "دمّر رياضتنا".

موتو جي بي: كراتشلو يفوز بسباق الأرجنتين الجنوني في ظلّ فوضى ماركيز

حقّق البريطاني كال كراتشلو الفوز بسباق جائزة الأرجنتين الكبرى ثاني جولات موسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" ضمن سباقٍ فوضويٍ منذ بدايته وحتّى نهايته.

موتو جي بي: ميلر كان مثل "المتفرج" على الإطارات الملساء في تصفيات الأرجنتين

قال جاك ميلر بأنّه شعر مثل "المتفرج" في أثناء قيادته على الإطارات الملساء على حلبة مُبلّلة في طريقه لتحقيق قطبٍ انطلاقٍ أوّلٍ مفاجئ للمرّة الأولى في مسيرته ضمن بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في الأرجنتين.

موتو جي بي: ميلر يتفوّق على الجميع في الأجواء المتقلّبة وينطلق أوّلًا في الأرجنتين

حقّق الأسترالي جاك ميلر الزمن الأسرع بأسلوب مثير بعد أن كان الوحيد المتمسّك بالإطارات الملساء على حلبة ريكاردو تورمو المبلّلة ليضمن انطلاقه أوّلاً ضمن جائزة الأرجنتين الكبرى للموتو جي بي.

موتو جي بي: ماركيز يُحبط منافسيه بتصدّره التجارب الثانية في الأرجنتين

حقّق مارك ماركيز الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الثانية من جائزة الأرجنتين الكبرى الجولة الثانية من موسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" ليتصدّر الحصّة بأريحيّة كبيرة.

موتو جي بي: بيدروسا يتفوّق على كراتشلو في التجارب الحرّة الأولى

تصدّر داني بيدروسا حصّة التجارب الحرّة الأولى لجائزة الأرجنتين الكبرى ثاني جولات موسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" متفوّقًا على كال كراتشلو وأندريا يانوني بفارق أقلّ من عُشرٍ من الثانية.

لورينزو: الانطلاقات لم تعد "نقطة قوّة" على درّاجة دوكاتي الجديدة

قال خورخي لورينزو بأنّه لم يعد بوسعه تقديم ذات الانطلاقات القويّة التي كان قادرًا على تقديمها العام الماضي وذلك على درّاجة دوكاتي "ديسموسيديتشي جي.بي18" الخاصة بهذا الموسم.

دبليو تي سي سي: إرلاشير يرث فوزه الأوّل في البطولة بعد عقوبة شيلتون

نجح سائق "آر سي موتورسبورت" يان إرلاشير في تسجيل فوزه الأوّل في بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" من بوابة السباق الافتتاحيّ لجولة الأرجنتين، مستفيدًا من عقوبة الخمس ثوانٍ التي تلقاها توم شيلتون على إثر تجاوزه غير العادل للفرنسيّ.

دبليو تي سي سي: كاتسبرغ يُحرز قطب الانطلاق الأوّل المؤقت في الأرجنتين

تمكّن نيكي كاتسبرغ من إحراز قطب الانطلاق الأوّل في الأرجنتين ضمن الجولة السادسة من بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" لصالح فريق "بوليستار سيان ريسينغ"، على الرُغم من خروجه عن المسار في المنعطف الأخير.

يانوني: عقوبة الانطلاقة المبكرة في الأرجنتين كانت "قاسية للغاية"

يرى درّاج سوزوكي أندريا يانوني أنّ العقوبة التي حصل عليها جرّاء انطلاقته المبكّرة في سباق جائزة الأرجنتين الكُبرى ثاني جولات بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" كانت "قاسية للغاية".

لورينزو: من الصعب تقبّل سقوطي خلال اللفّة الأولى في الأرجنتين

اعترف خورخي لورينزو أنّه "من الصعب عليه تقبّل" سقوطه خلال اللفّة الأولى وانسحابه من سباق جائزة الأرجنتين الكُبرى، بينما تتواصل بدايته الصعبة مع دوكاتي هذا الموسم.

ماركيز غير قادرٍ على تفسير حادثه "الغريب" في الأرجنتين

قال مارك ماركيز حامل لقب الموسم الماضي من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" أنّه عاجزٌ عن تفسير حادثه "الغريب للغاية" أثناء احتلاله صدارة سباق جائزة الأرجنتين الكبرى.

روسي: لا يزال أمامي "طريقٌ طويلٌ" للحاق بفينياليس

قال الإيطالي فالنتينو روسي أنّه لا يزال أمامه "طريقٌ طويلٌ" قبل الوصول إلى مستوى أداءٍ مماثلٍ لزميله مافيريك فينياليس في صفوف فريق ياماها ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي"، يأتي ذلك بعد أن حلّ الإيطالي وصيفًا للإسباني في سباق الأرجنتين.

كراتشلو: الضوء التحذيري أحبط محاولاتي لتحقيق الفوز في الأرجنتين

يعتقد كال كراتشلو درّاج "ال سي آر" هوندا بأنّه كان في وسعه منافسة مافيريك فينياليس على الفوز بسباق الأرجنتين لولا الضوء التحذيري على لوحة القيادة في درّاجته.

موتو جي بي: فينياليس يفوز أمام روسي في سباق الأرجنتين المليء بالحوادث

واصل الإسباني مافيريك فينياليس حصد العلامة الكاملة مع بداية موسم 2017 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" من خلال تحقيقه الفوز في جائزة الأرجنتين الكبرى متقدّمًا على زميله فالنتينو روسي في سباق شهد الكثير من الضحايا أبرزهم مارك ماركيز.

فينياليس قلق بشأن تأثير أبراهام على سباق الأرجنتين

يعتقد متصدّر الترتيب العام لبطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" مافيريك فينياليس بأنّ كاريل أبراهام الذي خلق المفاجأة في التجارب التأهيلية قد يلعب دوراً هاماً خلال اللفات الأولى من سباق جائزة الأرجنتين الكُبرى.

موتو جي بي: ماركيز يطير تحت الأمطار لينطلق أوّلًا في الأرجنتين

حقّق الإسباني مارك ماركيز قطب الانطلاق الأوّل لجائزة الأرجنتين الكبرى ثاني جولات موسم 2017 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بعد أن قدّم أداءً خياليًا على حلبة تيرماس دي ريو هوندو التي كانت في طور الجفاف.

موتو جي بي: كراتشلو الأسرع في الحصّة الثالثة المبلّلة

تصدّر البريطاني كال كراتشلو حصّة التجارب الثالثة لجائزة الأرجنتين الكبرى التي شهدت تهاطل الأمطار خلال القسم الأخير منها ما حدّ من فترة تواجد الدرّاجين على المسار.

روسي يعترف بأنّه في مأزق كبير بعد تجارب الجمعة

اعترف فالنتينو روسي بأنّه في مأزق كبير خلال جائزة الأرجنتين الكبرى بعد أن أنهى تجارب يوم الجمعة في مؤخرة الترتيب.

لورينزو يُلقي باللوم على "خطأ في التخطيط" لضعف تأديته خلال التجارب

قال درّاج دوكاتي خورخي لورينزو بأنّ خطأً في التخطيط كان السبب وراء تأديته الضعيفة خلال تجارب يوم الجمعة لجائزة الأرجنتين الكُبرى.

موتو جي بي: فينياليس يُغرّد في الصدارة خلال التجارب الثانية في الأرجنتين

حافظ الإسباني مافيريك فينياليس على صدارته للتجارب الحرّة الثانية لجائزة الأرجنتين الكبرى ثاني جولات موسم 2017 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" ليتقدّم بثلاثة أعشارٍ من الثانية عن أقرب ملاحقيه مارك ماركيز درّاج هوندا.

موتو جي بي: فينياليس في صدارة التجارب الحرّة الأولى في الأرجنتين

بدأ الإسباني مافيريك فينياليس جائزة الأرجنتين الكبرى من حيث أكمل سباق قطر الافتتاحي ليتصدّر التجارب الحرّة الأولى على حلبة تيرماس دي ريو هوندو في حصّة شهدت معاناة معظم كبار الدرّاجين في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

موتو جي بي: رينز المصاب يحصل على الضوء الأخضر للمشاركة في الأرجنتين

تمّت الموافقة على مُشاركة ناشئ سوزوكي أليكس رينز في مجريات الجولة الثانية من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في الأرجنتين، بعد إصابته بكسرٍ جزئيّ في عظمة كاحله الأيمن.

دبليو تي سي سي: لوبيز يُلهب حماس جماهيره بفوزه بالسباق الثاني

تمكّن الأرجنتيني خوسيه ماريا لوبيز من قلب تأخّره عند انطلاقة السباق الثاني لجولة تيرماس دي ريو هوندو ضمن بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" ليستعيد الصدارة مسجّلاً فوزه السابع هذا الموسم.

دبليو تي سي سي: شيلتون يفوز بالسباق الأوّل وسط تقدّم مثيرٍ للوبيز

سجّل البريطاني توم شيلتون فوزه الأوّل في هذا الموسم من بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" بعد سيطرته على مجريات السباق الأوّل لجولة الأرجنتين، بينما تقدّم صاحب الأرض والجمهور خوسيه ماريا لوبيز 13 مركزاً.

دبليو تي سي سي: لوبيز يخطف قطب الانطلاق الأوّل بعد عقوبة غيرييري

استفاد صاحب الأرض والجمهور خوسيه ماريا لوبيز من العقوبة التي حصل عليها مواطنه إستيبان غيرييري، الذي كان الأسرع في منافسة الخمسة الأوائل، ليخطف قطب الانطلاق الأوّل للسباق الرئيسي بينما سينطلق جون فيليبي أوّلاً في السباق الأوّل القصير.

كراتشلو: ليست لديّ أعذار لسقوطي مرتين في سباق الأرجنتين

اعترف كال كراتشلو درّاج فريق إل سي آر هوندا أن بدايته في موسم 2016 لم تكنّ "جيدة كفاية"، مضيفاً بأنه لا يملك أعذاراً بعد سقوطه عن دراجته مرتين في سباق الأرجنتين للموتو جي بي.

روسي يتحسّر على معاناته على الدرّاجة الثانية في سباق الأرجنتين

تحسّر الإيطالي فالنتينو روسي على عدم حصوله على شعورٍ جيّدٍ على متن درّاجته الثانية ما جعله غير قادرٍ على إيقاف زحف منافسه الإسباني مارك ماركيز الذي واصل طريقه للفوز بسباق جائزة الأرجنتين الكبرى للموتو جي بي.

ماركيز يفوز في الأرجنتين ودراما في آخر لفّة

توّج الإسباني مارك ماركيز سيطرته على مجريات عطلة نهاية الأسبوع في الأرجنتين بفوزٍ محكمٍ على حلبة تيرماس دي ريو هوندو متقدّماً على الإيطالي فالنتينو روسي الذي استفاد من سقوط ثنائي دوكاتي عند المنعطف الأخير.

سباق الأرجنتين للموتو جي بي قد يتضمّن توقّفاً إجبارياً لتغيير الدرّاجات

أعلن منظّمو بطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» أنّ سباق الأرجنتين قد يتضمّن توقّفاً إجبارياً لتغيير الدرّاجة بحسب ما ستكون عليه الأحوال الجويّة.

إدارة سباقات الموتو جي بي: ميشلان لا تملك أيّ تفسير لما حدث

قال خافيير ألونسو، ممثّل دورنا سبورت في إدارة سباقات الموتو جي بي أنّ صانع الإطارات الفرنسي "لا يملك أيّ تفسيرٍ لما حدث" للإطار الخلفي لدرّاجة سكوت ريدينغ خلال التجارب الحرّة لجائزة الأرجنتين الكبرى يوم أمسٍ السبت.

ماركيز يحرز قطب الانطلاق الأوّل ثمّ يسقط مرّة أخرى

تمكّن الإسباني مارك ماركيز من خطف قطب الانطلاق الأوّل لجائزة الأرجنتين الكبرى للموتو جي بي مستفيداً من زمن لفّته الأولى في الحصّة إذ تعرّض لحادثٍ خلال محاولته الثانية.

ماركيز يسجّل الزمن الأسرع في التجارب الحرّة الثالثة ثمّ يتعرّض لحادث

تمكّن الإسباني مارك ماركيز من تسجيل الزمن الأسرع خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع ضمن مجريات جائزة الأرجنتين الكبرى للموتو جي بي قبل أن يتعرّض لحادثٍ خلال الدقائق الأخيرة.

يانوني: دوكاتي كانت "كارثيّة" خلال التجارب الحرّة في الأرجنتين

قال الإيطالي أندريا يانوني أنّ شعوره على متن درّاجة دوكاتي كان "كارثياً" خلال حصّتي التجارب الحرّة لجائزة الأرجنتين الكبرى لبطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي».

ماركيز يضع هوندا في صدارة التجارب الحرّة الثانية لجائزة الأرجنتين الكبرى

تمكّن الإسباني مارك ماركيز من تسجيل الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الثانية لجائزة الأرجنتين الكبرى للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» متقدّماً بفارقٍ ضئيلٍ على زميله داني بيدروسا.

دوفيزيوزو في صدارة التجارب الحرّة الأولى في الأرجنتين

تمكّن الإيطالي أندريا دوفيزيوزو من تسجيل الزمن الأسرع خلال التجارب الحرّة الأولى لجائزة الأرجنتين الكبرى من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» في حصّة تميّزت بضعف مستويات التماسك.