هارتلي: الفضل يعود إلى ميكانيكيّي بورشه في الفوز بسباق لومان 24 ساعة

صرّح برندون هارتلي الذي أحرز الفوز للمرة الأولى في سباق لومان 24 ساعة على متن بورشه رقم 2، أنّ ميكانيكيّي العلامة الألمانية لهم الفضل في العودة المذهلة للسيارة لتحرز الفوز بالسباق الشهير.

تشارك هارتلي قيادة السيارة مع تيمو بيرنهارد وإيرل بامبر، لكنّه أوضح أنّ سرعة العمل من قبل ميكانيكيّي بورشه كانت مفتاح الانتصار.

فقال: "لقد قاموا بعمل كبير للغاية بهدف إعادة السيارة إلى المسار. لو استغرقوا خمس دقائق إضافية لما كنا استطعنا إحراز الفوز".

وأكمل: "ليست هناك أية خدوش على السيارة كذلك!".

بيرنهارد، الذي كان قد فاز في سباق التحمل الأشهر في العالم سابقاً مع أودي موسم 2010، أشار إلى أنّ هدف بورشه رقم 2 تغيّر مباشرة في اللحظة التي عادت بها إلى المسار بعد وقفة الصيانة المطوّلة.

فقال: "يمكن للومان أنّ يكون السباق الأقسى أو الأفضل على الإطلاق. البارحة، بعد أربع ساعات بدا الوضع سيئاً، لكنّ طاقم العمل كان سريعاً في إصلاح السيارة، لقد قاموا بعملهم بشكل سريع للغاية".

وتابع: "في النهاية، كانت كلّ لفة مهمة – كل ثانية، على طريقنا للوصول إلى المركز الأول".

وأكمل: "لا يمكنك توقع ما سيحصل أبداً، لذا ضغطنا بأقصى طاقة ممكنة في النهاية، كانت تلك فرصتنا الوحيدة".

وأضاف: "في البداية، كان تركيزنا على حصد نقاط مفيدة ضمن معركة المصنّعين، ومن ثم انتقل إلى ترتيب السائقين، ومن ثم خلال الصباح أدركنا أننا نمتلك إمكانية تقديم المزيد، مثل منصة التتويج ربما".

واختتم: "من ثم، ولسوء الحظ أصابت المشاكل السيارة الشقيقة رقم، يؤسفنا ذلك بالفعل. لكنّ ذلك كان السبب في أننا أكملنا الضغط حتى النهاية".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة لومان
الحدَث سباق لومان 24 ساعة
حلبة لو مان
قائمة السائقين برندون هارتلي , إيرل بامبر , تيمو بيرنهارد
قائمة الفرق فريق بورشه
نوع المقالة أخبار عاجلة