"موتورسبورت.كوم" يبثّ اليوم وقائع الكشف عن قائمة المشاركين في "دبليو إي سي" وسباق لومان 24 ساعة

تابعوا معنا بثاً مباشراً على موقعنا "موتورسبورت.كوم" لحدث الكشف عن قائمة المشاركين في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" وسباق لومان 24 ساعة لموسم السوبر المقبل اليوم الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش.

ستستضيف باريس المؤتمر الصحفي الذي سيتمّ فيه الكشف عن قائمة المشاركين في البطولة العالمية وسباق التحمل الأسطوري.

تدور التكهّنات حول إمكانية رفع العدد الأقصى للمشاركين في "دبليو إي سي" وذلك للسماح بالمزيد من المشاركات في موسم السوبر (2018/2019) الذي لن يضمّ نسخة واحدة من سباق لومان 24 ساعة، بل نسختين اثنتين.

حيث قال جيرار نيفو المدير التنفيذي لنادي سيارات الغرب "إيه.سي.أو": "تأكدوا أنكم ستتابعون حدث الإعلان عن قائمة المشاركين على موقع ’موتورسبورت.كوم’ – بالتأكيد، سنكون مسرورين بالإعلان عن أيّ جديد حول موسم السوبر. هناك اهتمام كبير للغاية ومرحّب به، وستكون قائمة المشاركين جيدة للغاية".

وأكمل: "ربما تكون هناك بعض المفاجآت... لذا، نحن نتطلع قدماً إلى مشاركة كلّ ذلك معكم".

من جهته، بيير فيون – رئيس "إيه.سي.أو" الجهة المنظمة لسباق لومان 24 ساعة – يرى أن لا مشكلة في الوصول إلى 60 سيارة وهو الحدّ الأقصى، خلال سباق لومان 24 ساعة شهر يونيو/حزيران المقبل، كما قال في تصريح لموقعنا "موتورسبورت.كوم" في وقت سابق على هامش سباق دايتونا 24 ساعة: "إنني قلق على لجنة الاختيار؛ إذ لدينا كمية عمل كبيرة للغاية!".

ومن المعلوم أنّ تويوتا ستبدأ الموسم كأوفر المشاركين حظاً لنيل اللقب، كما تضمّ ضمن صفوفها فرناندو ألونسو بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد، وذلك ما سيرفع من مستوى الحماسة بشكل كبير.

يشار إلى أنه وبالرغم من انسحاب بورشه وأودي من منافسات الفئة الأولى لسيارات لومان النموذجية "إل إم بي1"، فإنّ الفئة ستشهد مشاركات متعددة هذا الموسم وذلك من قبل الفرق المستقلة. بينما ما تزال التكهّنات تدور حول قائمة مشاركي فئتي "إل إم بي2" و"جي تي".

لا تنسوا متابعتنا...

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة لومان , دبليو إي سي
نوع المقالة تقديم