تريلوير قد لا يشارك في سباق لومان 24 ساعة لموسم 2017

اعترف بينوا تريلوير بأنّه قد لا يشارك في سباق لومان 24 ساعة هذه السنة، حيث لم يحصل بعد على عرض من فريق تنافسي للمشاركة في الحدث العريق المقام في فرنسا.

كان السائق البالغ من العمر 40 عاماً - والذي شارك ضمن منافسات سباق لومان 24 ساعة في 12 مناسبة - أحد ضحايا انسحاب أودي من سباقات السيارات الرياضية الموسم الماضي، حيث كانت تشارك ضمن الفئة الأولى لسيارات لومان النموذجية "إل إم بي1" منذ 2010.

تويوتا فقط هي التي تملك مقاعد متاحة لسباق لومان 24 ساعة هذه السنة، حيث لم يكشف الصانع الياباني بعد عن هوية السائق الذي سيجاور ستيفان سارازين على متن السيارة الثالثة.

وفي حين من المنتظر أن يجاور ريو هيراكاوا السائق الفرنسي، ظهر اسم تريلوير على الساحة كأحد المرشحين للظفر بالمقعد الثالث، على الرغم من أنّ الفئة الثانية لسيارات لومان النموذجية "إل إم بي2" تعدّ أفضل خيار له إذا ما أراد المشاركة في السباق الأسطوري.

وقال تريلوير لموقعنا "موتورسبورت.كوم" بأنّه لم يتلقى أيّ عرض للمشاركة في سيارة تنافسية، وقد يقرر نتيجةً لذلك عدم المشاركة في الحدث للمرة الأولى منذ 2006.

حيث اعترف تريلوير عندما سئل ما إذا كان يخطط للمشاركة في الحدث الكلاسيكي: "لا مخططات في الوقت الراهن".

وأضاف: "ليس الأمر وكأنّني لا أرغب بالمشاركة في لومان، لكن إذا أردت المنافسة فإنّني أريد القيام بذلك داخل سيارة قادرة على تحقيق الفوز. وإلى حدّ هذه اللحظة لم تتح لي الفرصة لذلك".

وأكمل: "ربما لن أشارك في سباق لومان 24 ساعة هذه السنة".

المشاركة في "رالي كروس" و"جي تي"

ربما لا يكون سباق لومان على جدول أعماله، لكنّ تريلوير اعترف أنّه يرغب في المشاركة ضمن فئة "جي تي" مع أودي واكتشاف سلسلة رالي كروس في 2017.

وعلى الرغم من اصراره على أن لا شيء مؤكد، إلاّ أنّه أبدى اهتماماً معيناً بالاستمرار مع فريق "دبليو آر تي" الذي يشارك حالياً في سلسلة أندروس للتسابق على الجليد.

وقال بخصوص ذلك: "أريد المشاركة في سلسلة «جي تي» مع فريق «دبليو آر تي» إن أمكنني ذلك أو المشاركة مع فريق آخر إذا سنحت لي الفرصة، لكن في جميع الأحوال أود قيادة سيارة أودي".

وبخصوص رغبته المشاركة في سباقات رالي كروس، قال تريلوير: "ذلك جزءٌ من طموحي، لكن لا شيء مؤكد حتّى الآن".

واختتم: "في الوقت الراهن، لم أحرز أيّ تقدم يذكر فيما أود القيام به. وسواءٌ التزمت ببرنامج عمل كامل أو لا، فتلك مسألة أخرى".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة لومان
قائمة السائقين بينوا تريلوير
نوع المقالة أخبار عاجلة