بامبر: بورشه رقم 2 "غامرت بكلّ شيء" كي تحرز الفوز بسباق لومان 24 ساعة

أوضح إيرل بامبر أنّ سيارة بورشه رقم 2 "لم يكن لديها شيء لتخسره" بعد أن عانت لمدة ساعة في المرآب قبل أن تعود بشكل مذهل لتحرز الفوز بالنسخة الـ 85 من سباق التحمل الشهير.

بامبر الذي فاز بالمركز الأول إلى جانب برندون هارتلي وتيمو بيرنهارد، أوضح أنّ طاقم الفريق "غامر بكلّ شيء" بهدف إحراز الفوز بعد المشكلة في محور العجلات الأمامي التي أصابت السيارة رقم 2.

حيث قال في تصريح لـ "فوكس سبورت": "إنه أمرٌ أشبه بالسحر أن نحرز الفوز لصالح بورشه اليوم في تلك الظروف – هذا هو جوهر سباقات التحمل".

وأكمل: "كنتُ أقود السيارة حين سمعتُ صوتاً صادراً منها، ظننتُ حينها أنّ سباقنا انتهى. أعدتها إلى المرآب حيث قام الميكانيكيون بالعمل عليها، ونجحنا في العودة إلى الحلبة خلال أقل من ساعة".

وتابع: "كان هدفنا العودة إلى دائرة المراكز الخمسة الأوائل ومن ثم أصبح هدفنا الإنهاء على منصة التتويج، ومن ثمّ المنافسة على الفوز".

واسترسل: "كنا نعدّ الثواني. قبيل عدة ساعات من النهاية بدا وكأنّ اللفة الأخيرة ستكون هي الحاسمة: إن كنا سننجح بالتجاوز أم لا. كانت أوقاتاً عصيبة في المرآب، وكنا نقود على الحدود القصوى طوال الوقت".

واستكمل: "عندما عدنا إلى الحلبة لم يكن لدينا شيء لنخسره. لقد غامرنا بكلّ شيء وحصدنا النتيجة المرجوة".

كما أوضح بامبر أنّ الفوز في لومان يمتلك طعماً خاصاً، لا سيما وأنه أحرزه مع زميله القديم هارتلي.

حيث اختتم حديثه: "لا أكاد أصدق ما حصل، أن أفوز بالسباق مع صديق طفولتي برندون، إنه أمر لا يصدق. لقد كنا في السابعة من عمرنا حيث علّمني كيفية القيادة!".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة لومان , دبليو إي سي
الحدَث سباق لومان 24 ساعة
حلبة لو مان
قائمة السائقين إيرل بامبر
قائمة الفرق فريق بورشه
نوع المقالة أخبار عاجلة