"أيه سي أو" يكشف عن قائمة الفرق المدعوّة لسباق 24 ساعة في لومان

وُجهت الدعوة لـ 15 فريقًا من أجل المُشاركة في نُسخة 2016 من سباق 24 ساعة في لومان، وذلك بحسب ما أعلن عنه مُنظمو السباق.

قبل الكشف عن القائمة الكاملة للمُشاركين في النُسخة الـ 84 من سباق التحمل الفرنسي العريق، وجه نادي الغرب للسيارات "أيه سي أو" الدعوات للمُشاركة استنادًا على النجاح في سباق العام الماضي، إضافةً إلى النجاح في سلسلة لومان الأوروبية "إي أل أم أس" وبُطولة السيارات الرياضية المُتحدة "تي يو أس سي" وسلسلة سباقات لومان الآسيوية "أيه أل أم أس".

وتصدر القائمة فريق بورشه المُشارك في فئة سيارات لومان النموذجية1 "أل أم بي 1"، والذي فاز بلقب نُسخة 2015، بينما تلقت فرق "كيه سي أم جي" وكورفيت و"أس أم بي ريسينغ" الدعوات استنادًا على فوزها العام الماضي بألقاب فئات سيارات لومان النموذجية من الدرجة الثانية "أل أم بي 2"، وفئة "جي تي إي – المحترفين" و"جي تي إي – الهواة" على التوالي.

كما وُجهت الدعوة لفريق غريفس الفائز بلقب "إي أل أم أس" للمُشاركة في فئة "أل أم بي 2"، إلى جانب فريق "أل أن تي" لفوزه بلقب فئة "أل أم بي 3". كما تم توجيه الدعوة إلى أفضل فرق فئة "جي تي إي" والتي تتكون من "فورومولا ريسينغ" و "مارك - في دي أس"، فضلاً عن فريق "تي دي أس - ريسينغ" بطل فئة "جي تي سي".

كما تم اختيار فريق مايكل شانك ريسينغ من فئة "أل أم بي 2" وسكيوديريا كورسا من فئة "جي تي إي – الهواة" كمُمثلين لمنطقة الأطلسي من "تي يو أس سي"، إضافةً إلى فرق "رايس بيرفورمانس"، و"دي سي – ريسينغ"، و "كليرووتر ريسينغ" لأنها تُوِّجت بلقب بُطولة الفئات التي تُنافس فيها خلال السباق النهائي لـ "أيه أل أم أس" التي جرت نهاية الأسبوع الماضي.

وأكمل فريدريك ساوست "أبتر الأطراف" من فريق "أس آر تي 41 – غاراج 56" قائمة الدعوات المُكونة من 15 اسمًا.

هذا وسيُكشف عن القائمة الكاملة المُؤلفة من 58 سيارة التي ستُشارك في سباق لومان 24 ساعة 2016 بتاريخ الخامس من فبراير/شباط 2016.

القائمة الكاملة للفرق المدعوة:

إل إم بي1

إل إم بي2

جي تي إي

 فريق بورشه

 كيه سي إم جي

 غريفس موتورسبورت

 فريق إل إن تي

 مايكل شانك ريسينغ

 رايس بيرفورمانس

 دي سي ريسينغ (أو: جي تي الهواة)

 كورفيت ريسينغ (محنرفين)

 إس إم بي ريسينغ (هواة)

 فورمولا ريسينغ (محترفون أو هواة)

 فريق بي إم دبليو مارك في دي إس (محترفون أو هواة)

 تي دي إس ريسينغ (هواة)

 سكوديريا كورسا (هواة)

 كليرووتر ريسينغ (محترفون أو هواة)

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة لومان
قائمة الفرق كورفيت رايسينغ , كاي سي ام جي , فريق بورشه , اس ام بي ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة