أوجييه يستهدف المشاركة في لومان بعد اعتزال "دبليو آر سي"

قال سيباستيان أوجييه الحائز على لقب بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" خمس مرّات أنّه يستهدف المشاركة في سباق لومان 24 ساعة في المستقبل عند اعتزاله عالم الراليات.

يملك أوجييه بعض الخبرة في سباقات الحلبات بالفعل، إذ سبق له المشاركة في سباقات بورشه سوبركاب في 2013 و2014 إلى جانب بعض المشاركات في سباقات "جي تي" على متن سيارتَي آودي "آر8 ال ام اس" وفيراري "اف430 سكوديريا".

كما اختبر سيارة ريد بُل للفورمولا واحد الصيف الماضي على حلبة ريد بُل رينغ.

وقال الفرنسي: "سأحاول القيام بشيء آخر بالتأكيد عندما أتوقّف عن المشاركة في «دبليو آر سي». أريد المشاركة في لومان يومًا ما وذلك أمرٌ أودّ القيام به بكلّ تأكيد. لكن قد تكون هناك أشياء أخرى على اللائحة".

وكان البعض قد أشار إلى أنّ أوجييه قد يعتزل هذا العام أثناء تقييمه لخياراته لموسم 2018 من بطولة «دبليو آر سي»، لكنّ صاحب الـ 33 عامًا قرّر أنّه لا يزال من المبكّر الاعتزال.

وقال حيال ذلك: "أنا متأكّدٌ من أنّني سأجد بعض الخيارات الأخرى إذ أنّ البقاء في المنزل بسنّ الـ 33 يُعدّ مبكّرًا للغاية على ما أعتقد. أشعر بالملل سريعًا".

وأضاف: "أنا متأكّدٌ من أنّه ستكون هناك بعض السباقات لي".

وأكمل: "أركّز حاليًا على «دبليو آر سي» كونها بطولة محتدمة بالفعل وأرغب بإمضاء بعض الوقت في المنزل أيضاً للاعتناء بعائلتي".

ويسمح عقد أوجييه الحالي مع فريق "ام-سبورت" له بالقيام بعدد أيّامٍ ترويجيّة أقلّ بالمقارنة مع ما يحتاج القيام به في حال عمله مع فريق مصنعي.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة لومان
قائمة السائقين سيباستيان أوجييه
نوع المقالة أخبار عاجلة