France
الحدث

سباق لومان 24 ساعة (2021)

21 أغسطس - 22 أغسطس
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
12 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
سباق لومان 24 ساعة
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد سباق لومان 24 ساعة

الشبكة
القائمة
لومان 24 ساعة: مشكلة الوقود "كادت تقضي" على آمال تويوتا بالفوز سباق لومان 24 ساعة
الفيديو بالداخل

لومان 24 ساعة: مشكلة الوقود "كادت تقضي" على آمال تويوتا بالفوز

مشكلة الوقود التي أصابت كلتا سيارتي تويوتا في الساعات الأخيرة من سباق لومان 24 ساعة كادت أن تقضى على آمال المصنع الياباني بتحقيق الفوز، وفقاً للمدير التقني لدى الفريق.

كونواي "بكى مثل طفلة صغيرة" بعد الفوز بسباق لومان 24 ساعة

قال مايك كونواي أنه "بكى مثل طفلة صغيرة" بعد أن أحرز الفوز أخيراً بسباق لومان 24 ساعة 2021 مع تويوتا، بعد أن كاد يحرز الفوز في عدة سنوات سابقة، إلى جانب زميليه كاموي كوباياشي وخوسيه ماريا لوبيز، معترفاً أن الساعة الأخيرة كانت "مُجهدة جداً" بسبب مشكلة الوقود.

لومان 24 ساعة: تويوتا تحرز الفوز مع سيارتها رقم 7 وفيراري تتفوق على كورفيت

أحرز مايك كونواي، كاموي كوباياشي وخوسيه ماريا لوبيز على متن سيارة تويوتا رقم 7 الفوز بسباق لومان 24 ساعة بعد عدة سنوات من المحاولة، وهذا ما يعتبر أول فوز لهم في السباق الأسطوري ضمن حقبة السيارات الخارقة "هايبر كار"، بينما تفوقت فيراري على كورفيت ضمن فئة جي تي المحترفين.

لومان 24 ساعة: تويوتا على طريق الفوز بالرغم من مشاكل الوقود

عززت تويوتا من موقعها في المركزين الأول والثاني لسباق لومان 24 ساعة مع بقاء أربع ساعات فقط حتى النهاية، لكن مشاكل الوقود لكلتا السيارتين باتت مصدر قلق أساسي للفريق.

لومان 24 ساعة: تويوتا في الصدارة ومنافسة فيراري وكورفيت تشعل فئة جي تي المحترفين بعد 16 ساعة

تتصدر سيارة تويوتا رقم 7 التي يقودها مايك كونواي، كاموي كوباياشي وخوسيه ماريا لوبيز السباق أمام شقيقتها رقم 8 بـ 23 ثانية، بينما تتقدم سيارة فيراري إي.أف كورسي رقم 52 على كورفيت رقم 63 ضمن فئة "جي تي إي المحترفين".

من هو المصنّع الأكثر فوزًا في لومان؟ بورشه أم تويوتا؟

يُنظر إلى لومان 24، على أنه سباق التحمل الأصعب في العالم إذ يعتبر حلبة تجذب المصنّعين لإظهار  سرعة وموثوقية سياراتهم. لكن من هو المصنّع الأكثر فوزًا في هذا السباق العريق؟

أهم 10 أمور لا بدّ من متابعتها في سباق لومان 24 ساعة

مع اقتراب موعد نسخة 2021 من أبرز سباق لرياضة السيارات للتحمل في العالم: سباق لومان 24 ساعة، إليكم أبرز أهم الأمور التي لا بدّ من متابعتها!

لومان 24 ساعة: بويمي يتصدر ثنائية تويوتا في التجارب الحرة الثانية

سجل سيباستيان بويمي أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة الثانية ليتقدم ثنائية تويوتا، بينما خاضت بورشه وفيراري منافسة شديدة على صدارة فئة "جي تي إي المحترفين".

لومان 24 ساعة: تويوتا #7 تتصدّر التصفيات مع حجز مراكز الهايبربول

تصدّرت سيارة تويوتا #7 بقيادة مايك كونواي، وكاموي كوباياشي وخوسيه ماريا لوبيز حصّة التجارب التأهيليّة الأولى لسباق لومان 24 ساعة لموسم 2021 متقدّمة على ألبين قبل حصّة الهايبرلول يوم الخميس.

لومان 24 ساعة: تويوتا تتقدم على ألبين بفارق 0.086 ثانية في التجارب الحرة الأولى

فصل أقل من عشر ثانية بين السيارات الثلاث الأولى خلال التجارب الحرة الأولى لسباق لومان 24 ساعة، حيث حصرت سيارتا تويوتا بالمركزين الأول والثالث، سيارة ألبين.

الفورمولا واحد في مواجهة سيارات لومان: من الأسرع والأقوى وما هي الأنظمة المساعدة المتوفرة؟

كشف المسؤولون عن بطولة العالم للتحمل "دبليو إي سي" النقاب عن فئة سيارة لومان "الخارقة" أو (هايبر كار) لعام 2021، وهي مثل نظيرتها في بطولة العالم للفورمولا واحد، تسمح باستخدام التقنيات الهجينة ولكن تحت راية قوانين محددة.

سباق لومان 24 ساعة سيستضيف 50 ألف مشجّع في نسخة 2021

سيُسمح لـ 50.000 مشجّع بالحضور في نسخة 2021 من سباق لومان 24 ساعة ضمن بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" في أغسطس المقبل.