موتورسبورت.كوم "الشريك الرقمي الرسمي" لسلسلة "ماكس سبيد إنترتينمنت كارتينغ"

ضمن إطار تعزيز مكانته كأهم منصة للنشر الإلكتروني الرقمي في العالم مختصّة برياضة السيارات، أعلن موقع موتورسبورت.كوم اليوم عن شراكة استراتيجية مع ماكس سبيد إنترتينمنت، أكبر شركة مروجة لسباقات الكارتينغ في العالم.

وفقاً لهذه الشراكة، سيصبح موتورسبورت.كوم "الشريك الرقمي الرسمي" لجميع فعاليات ماكس سبيد إنترتينمنت 2016 بما فيها جولة "سوفينا فوودز-برانديد فلوريدا 2016" الشتوية، سلسلة أميركا المفتوحة وتحدي روتاكس ماكس الوطني الكبير في الولايات المتحدة الأميركية. وسيتمّ تزويد موتورسبورت.كوم بكمية أخبار مكثفة في مجال الكارتينغ، بالإضافة إلى الصور ونتائج السباقات.

وستسمح هذه الخطوة لموقع موتورسبورت.كوم بتعزيز ريادته الاستراتيجية العالمية مع ماكس سبيد إنترتينمنت عن طريق اكتساب أكبر قاعدة بيانات رقمية لرياضة الكارتينغ في العالم، والتي تضمّ صوراً، ملفات فيديو، أرشيفات إحصائية، وصفحات من المعلومات حول الفرق والسائقين وغيرها الكثير.

وضمن إطار تعزيز موقعها الإعلامي، ستبدأ شركة تلفزيون موتورسبورت الشقيقة لموقع موتورسبورت.كوم بتزويد خدمة عرض الفيديو حسب الطلب لجميع فعاليات ماكس سبيد 2016 وكذلك ستقدم البثّ الحيّ المباشر لجميع تلك الفعاليات بما فيها "نهائي ماكس سبيد إنترتينمنت سوفينا فودز المفتوحة في الولايات المتحدة الأميركية".

من جهته، علق تشارلز برادلي رئيس تحرير موتورسبورت.كوم: "جميع السباقات تبدأ من الأساسيات، ونحن فخورون بدعمنا لسلسلة ماكس سبيد 2016 إنترتينمنت".

وأكمل: "إننا نشارك بشغف الأحلام وعملية التطوير لسائقي الكارتينغ الشباب الذين سيشاركون في السباقات ليكونوا خلَفاً للسائقين الكبار أمثال إيميرسون فيتيبالدي، روبنز باركيللو ونيلسون بيكيه الابن. ونحن نتطلع قدُماً لاستضافة المزيد من المحتويات المتعلقة بالجيل القادم من السائقين".

ومع الانتشار العالمي للموقع إلى 15 نسخة مع 11 لغة عالمية مختلفة، فإن موتورسبورت.كوم سيضمّ جهوده إلى ماكس سبيد إنترتينمنت لتطوير وتقديم المحتوى الرقمي الإعلامي.

"تملؤنا الحماسة لهذه الشراكة مع موتورسبورت.كوم أكبر موقع إلكتروني لرياضة السيارات في العالم والذي يملك 45 مليون زيارة شهرية لمحتوياته ويضمّ إحدى أهم منصات البثّ الرقمي في عالم رياضة السيارات" قال ريتشارد بواسكلير رئيس مجموعة ماكس سبيد.

وأضاف: "ستعزز هذه الشراكة من موقع شركائنا الحاليين، سوفينا فودز، فيكس ويلز وريتمو موندو، وكذلك لفرقنا وسائقينا".

واختتم: "ستجلب هذه الشراكة مفهوماً جديداً لعالم رياضة الكارتينغ وسترفع المحتوى الرقمي للرياضة إلى المستوى الأعلى".

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال المكاتب المنتشرة في 15 دولة وبـ 11 لغة مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

حول ماكس سبيد إنترتينمنت

للمزيد من المعلومات حول فعاليات ماكس سبيد إنترتينمنت، بما فيها سوفينا فوودز المفتوحة الأميركية، جولة "سوفينا فوود-برانديد فلوريدا 2016" الشتوية، وتحدي روتاكس ماكس الوطني الكبير في الولايات المتحدة الأميركية، الرجاء زيارة www.MAXSpeedEntertainment.com. للمزيد من المعلومات حول مجموعة ماكس سبيد، ونهائي تحدي روتاكس ماكس الوطني الكبير، فريق الولايات المتحدة الأميركية وكامل برنامج روتاكس، الرجاء زيارة www.GoRotax.com. تأكدوا من الإعجاب بصفحة "غوروتاكس" على الفيسبوك www.Facebook.com/GoRotax)) والمتابعة على تويتر (www.Twitter.com/GoRotax) وإنستاغرام (www.Instagram.com/MAXSpeedGroup).

 

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل على:

سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040

البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com

نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة كارت
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم
وسوم ماكس سبيد, موتورسبورت.كوم