كاسترونيفيز ودي غراسي يمثلان فريق البرازيل في سباق الأبطال

المشاركات
التعليقات
كاسترونيفيز ودي غراسي يمثلان فريق البرازيل في سباق الأبطال
11-12-2018

سينضمّ كلّ من الفائز بسباق إندي 500 ثلاث مرّات هيليو كاسترونيفيز وبطل الفورمولا إي مرّة واحدة لوكاس دي غراسي إلى منافسات سباق الأبطال في المكسيك مدافعَين عن ألوان فريق البرازيل.

أكمل كاسترونيفيز أوّل موسم له في بطولة "إمسا" للسيارات الرياضية هذا العام مع فريق بينسكي، بينما انتهى دفاع سائق أودي عن لقبه في الفورمولا إي بهزيمة من قِبَل جان-إريك فيرن.

ويُعدّ الثنائي من بين أحدث الأسماء التي تمّ تأكيد مشاركتها في سباق الأبطال، ومن بينها سائق فيراري في الفورمولا واحد سيباستيان فيتيل، بطل الفورمولا 3 الأوروبية ميك شوماخر، حامل لقب بطولة العالم في الرالي كروس يوهان كريستوفرسن وأسطورة لومان 24 ساعة توم كريستنسن.

ويعود كاسترونيفيز إلى سباق الأبطال وفي جُعبته سجل قوّي في هذا الحدث، حيث وصل إلى الدور النهائي لكأس الأمم في النسخة الأخيرة هذا العام.

"يُعدّ سباق الأبطال حدثًا ضخمًا يمنحنا الفرصة للتسابق في أماكن مختلفة وضمن ثقافات مغايرة، لذا أتشرف بدعوتي من جديد للمشاركة" قال كاسترونيفيز.

وأضاف: "الأمر الرائع حيال ذلك الحدث هو أنّ كلّ سائق يملك فرصة للفوز بغضّ النظر عمّا اعتاد عليه كلّ منهم. إذ أنّ اختلاف أنواع السيارات يعني أنّ هنالك ما يناسب الجميع باختلاف الفئات التي يشاركون بها. لذا يعتمد الأمر بشكل كبير على الموهبة".

وتابع: "أتطلّع بالفعل إلى تقديم أداء جيّد هناك لجميع المتابعين في المكسيك، إذ أثق بأنّ المناخ سيكون مدهشًا".

في المقابل، يخوض دي غراسي مشاركته الأولى في سباق الأبطال إلى جوار كاسترونيفيز في المكسيك.

حيث قال في هذا الصّدد: "أنا متحمّس للغاية لخوض مشاركتي الأولى في سباق الأبطال أخيرًا. فلطالما تابعت ذلك الحدث للعديد من السنوات، ودومًا ما أثار إعجابي النطاق الواسع من السائقين الذين يتنافسون من جميع أنحاء العالم ومن فئات رياضة السيارات المختلفة".

وأكمل: "أنا مسرورٌ الآن لحصولي على فرصة المشاركة واختبار كيفية سير الأمور هناك، ولا سيّما أنّني سأكون زميل هيليو ضمن فريق البرازيل. كما أنّه سيكون من الرائع إقامة الحدث في المكسيك كذلك، فقد أحرزت الفوز بجولة الفورمولا إي هناك العام الماضي، وأعلم أنّ المناخ يكون رائعًا".

من جانبه قال رئيس سباق الأبطال فريدريك جونسون أنّه سيتمّ الإعلان عن مشاركة مزيد من السائقين خلال الفترة المُقبلة.

كما أضاف جونسون حيال مشاركة الثنائي البرازيلي قائلًا: "نحن مسرورون بانضمام هيليو ولوكاس إلينا في سباق الأبطال، وتضافر قواهما دفاعًا عن فريق البرازيل في كأس الأمم".

المقال التالي
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل سباق الأبطال