سباق الأبطال: ميك شوماخر سيجاور فيتيل ضمن فريق ألمانيا في المكسيك

المشاركات
التعليقات
سباق الأبطال: ميك شوماخر سيجاور فيتيل ضمن فريق ألمانيا في المكسيك
20-11-2018

سيشارك ميك شوماخر بطل الموسم الحالي في الفورمولا 3 الأوروبية إلى جانب سيباستيان فيتيل في منافسات سباق الأبطال الذي سيقام في مكسيكو سيتي شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

سينضمّ شوماخر صاحب الـ 19 عاماً للقيادة إلى جانب بطل العالم أربع مرات في الفورمولا واحد ضمن صفوف فريق ألمانيا في منافسات كأس الأمم.

وستكون تلك المشاركة خاصة للغاية، إذ سبق لفيتيل أن شارك إلى جانب مايكل شوماخر والد ميك، ليحرزا لقب كأس الأمم ست مرات متتالية ما بين عامَي 2007 و2012.

وستقام فعاليات سباق الأبطال يومَي 19 و20 يناير/كانون الثاني 2019 وذلك في قسم معد خصيصاً للحدث ضمن حلبة أوتودرومو هيرمانوس رودريغيز للفورمولا واحد، حيث سيحظى الجمهور بزاوية مشاهدة مثالية من كل مقعد.

وستكون هذه المشاركة هي الأولى من نوعها لبطل الفورمولا 3 الأوروبية ميك شوماخر، حيث سيقود إلى جانب مواطنه فيتيل ضمن فريق ألمانيا في مواجهة فرق الأمم الأخرى.

ويمتلك ميك شوماخر الفرصة حالياً لإضافة المزيد من الألق على مسيرته المهنية في مواجهة أبطال من كافة فئات سباقات السيارات في سباق الأبطال.

حيث قال: "أنا مسرور للغاية لتلقي دعوة المشاركة في سباق الأبطال بوصفي بطل الفورمولا 3 الأوروبية. وكان سروري مضاعفاً حين علمتُ بمشاركتي إلى جانب سيباستيان فيتيل ضمن فريق ألمانيا".

وأكمل: "ستكون مهمة صعبة خاصة وأنّ سيباستيان لاعب كبير في منافسات سباق الأبطال، وأود بالتأكيد أن أكون زميلاً ملائماً له!".

وتابع: "لا يمكنني التعبير عن مدى تطلعي للمشاركة في سباق الأبطال، خاصة وأنه سيقام في المكسيك حيث حُسم هناك لقب الفورمولا واحد لهذا الموسم. ستكون نهاية أسبوع سباق الأبطال بنفس الروعة بالنسبة لي. مشاركتي الأولى في حدث بهذا الحجم لهي أمرٌ متميز وخاص للغاية".

من جهته قال فريدريك جونسون رئيس سباق الأبطال: "تملؤنا الحماسة لمشاركة ميك في منافسات سباق الأبطال. لطالما كان والده مايكل صديقاً للحدث طوال الكثير من السنوات".

وتابع: "بالتأكيد، كان اختيار ميك بناءً على أدائه المتميز، إذ أظهر أمام العالم ما يمكنه القيام به طوال المواسم على طريق إحرازه لقب الفورمولا 3 الأوروبية".

وأكمل: "تملؤنا الحماسة لنرى مستوى الأداء الذي سيقدمه في مواجهة المنافسين على متن سيارات متطابقة في سباق الأبطال، وبالتأكيد ستكون لحظة مشحونة بالعواطف للجميع".

وأردف: "تخيلوا هدير الجمهور إن تمكن من إحراز اللقب ورفع الكأس...".

يشار إلى أنّ سباق الأبطال حدث سنويّ يقام منذ 30 عاماً، ويجلب نخبة من أفضل سائقي العالم ضمن مختلف فئات سباقات السيارات - من بينها الفورمولا واحد، ناسكار، إندي كار، سباقات لومان، بطولة العالم للراليات وغيرها، حيث يتنافسون على متن سيارات متطابقة لإحراز اللقب.

ومن بين الأسماء الشهيرة التي شاركت في منافسات سباق الأبطال على مدار السنين: سيباستيان فيتيل بطل العالم في الفورمولا واحد، وكذلك مايكل شوماخر، فرناندو ألونسو وجنسن باتون؛ إضافة إلى أبطال ناسكار مثل جيف غوردون، جيمي جونسون والأخوين بوش: كايل وكيرت، ومن إندي كار خوان بابلو مونتويا وريان هانتر-ري، من بطولة العالم للراليات سيباستيان لوب، سيباستيان أوجييه وكولين ماكراي، إضافة إلى أسماء شهيرة في سباقات أخرى مثل توم كريستنسن الفائز بسباق لومان 24 ساعة، ومايك دوهان، خورخي لورينزو وفالنتينو روسي من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".

المقال التالي
فيتيل وكولتارد ينضمان للمشاركة ضمن منافسات سباق الأبطال في المكسيك

المقال السابق

فيتيل وكولتارد ينضمان للمشاركة ضمن منافسات سباق الأبطال في المكسيك

المقال التالي

تأكيد مشاركة كريستوفرسن وكريستنسن في سباق الأبطال في المكسيك

تأكيد مشاركة كريستوفرسن وكريستنسن في سباق الأبطال في المكسيك
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل سباق الأبطال