فورمولا 1
18 أبريل
التجارب الحرّة الأولى خلال
4 يوماً
فورمولا إي
11 أبريل
السباق خلال
01 ساعات
:
02 دقيقة
:
28 ثانية
موتو جي بي
آر
جائزة الأرجنتين الكبرى
08 أبريل
تمّ التأجيل
دبليو آر سي
22 أبريل
الحدث التالي خلال
10 يوماً

اختيار الفريقَين الإماراتي واللبناني للمشاركة في سباق الأمم

تمّ الكشف عن الأسماء النهائية للسائقين المشاركين في مسابقة "آر.أو.سي فاكتور" من المملكة العربية السعودية، لبنان والإمارات العربية المتحدة، حيث سيسافرون إلى أستاد الملك فهد في الرياض الأسبوع المقبل للمنافسة على مقاعد المشاركة في سباق الأبطال 2018.

اختيار الفريقَين الإماراتي واللبناني للمشاركة في سباق الأمم

فتحت مسابقة سباق الأبطال المتميزة أبوابها أمام السائقين المحترفين والهواة من جميع أرجاء المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، لتصل إلى مرحلة حاسمة الأسبوع الماضي، حيث استقرّت قرارات الحكّام وتصويت المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، على تحديد ثمانية سائقين ممثلين لثلاثة بلدان، من أصل 20 اسماً مشاركاً في نصف النهائيات.

فلاح الجربا، عبدالله الدوسري، سعيد الموري وأحمد بن خنين سيخوضون منافسة ضدّ عقارب الساعة ضمن تحدي المهارة في مسابقة "آر.أو.سي فاكتور" يوم الأربعاء المقبل 31 يناير/كانون الثاني.

وسينضمّ السائق الأسرع إلى جانب يزيد الراجحي قائد فريق المملكة العربية السعودية وسائق "دبليو آر سي" ضمن مسابقة كأس الأمم قبل المنافسة في سباق الأبطال يوم السبت.

من جهة أخرى، ضمن كلّ من كارل مسعد، منصور شلبي، خالد القبيسي وخالد القاسمي أمكنتهم بشكل تلقائيّ في منافسات كأس الأمم يوم الجمعة. وسينضمّ مسعد وشلبي ضمن فريق واحد يمثل بلدهما لبنان، بينما سيمثّل القبيسي والقاسمي دولة الإمارات العربية المتحدة.

لكن، ما زال على جميع السائقين الأربعة خوض المنافسة على مقعدين اثنين فقط للمشاركة الفردية في كأس الأبطال عندما سيخوضون تحدي المهارة في مسابقة "آر.أو.سي فاكتور" يوم الأربعاء المقبل.

ويمكن للمتابعين الحضور خلال يومَي منافسات سباق الأبطال في 2 و3 فبراير/شباط المقبل مجاناً.

المشاركات
التعليقات

المقال التالي

المكسيك تستضيف نسخة 2019 من سباق الأبطال

المكسيك تستضيف نسخة 2019 من سباق الأبطال
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل سباق الأبطال