فورمولا 1
آر
جائزة إسبانيا الكبرى
14 أغسطس
الحدث التالي خلال
3 يوماً
موتو جي بي
آر
جائزة النمسا الكبرى
13 أغسطس
الحدث التالي خلال
2 يوماً
فورمولا إي
آر
جائزة برلين 5
12 أغسطس
الحدث التالي خلال
1 يوم
دبليو آر سي
آر
رالي فنلندا
06 أغسطس
Canceled
آر
رالي نيوزيلندا
03 سبتمبر
Canceled
غاري أندرسون
الكاتب

غاري أندرسون

خبر جديد غاري أندرسون

الشبكة
القائمة

الجناح الأمامي الجديد الذي لم تجازف مكلارين بالتسابق به في موناكو

في ظلّ محاولتها اللحاق بركب الصدارة هذا الموسم، قدّمت مكلارين حزمة تحديثات في برشلونة مثّلت خطوة جيّدة إلى الأمام في الوقت الذي حصل فيه الفريق أخيرًا على السيارة التي أمل بدء الموسم بها.

تحليل تقني: أهداف مكلارين من تحديثات أنف سيارتها

قدّمت مكلارين ما وصفتها بسيارتها الفعليّة لموسم 2018 أخيرًا نهاية الأسبوع الماضي خلال جائزة إسبانيا الكبرى، حيث كان الأنف الجديد أكثر التحديثات وضوحًا.

تحليل تقني: كيف تباعدت أفكار الفرق الثلاثة الكبرى في باكو

حقّقت مرسيدس فوزها الأوّل في موسم 2018 خلال عطلة نهاية أسبوع جائزة أذربيجان الكبرى التي جلبت خلالها جناحًا خلفيًا مميّزًا من أجل التعامل مع متطلّبات حلبة شوارع باكو.

تحليل تقني: خبايا نظام التعليق الأمامي لسيارة مرسيدس

تمكّنت مرسيدس أخيرًا من تحقيق أوّل انتصاراتها بسيارة "دبليو09" في باكو نهاية الأسبوع الماضي، لكنّها ليست غافلة عن حقيقة حاجتها لفهم سيارتها أكثر من أجل استخراج المزيد من الأداء من الإطارات.

تحليل: هل انتهت حقبة مرسيدس حقًا؟

لم تتمكّن مرسيدس للمرّة الأولى خلال خمسة أعوام من الفوز بأيٍ من السباقات الثلاثة الافتتاحيّة من الموسم فهل يعني ذلك بأنّ الفورمولا واحد تشهد أخيرًا نهاية سيطرة الفريق على البطولة؟

تحليل تقني: ناشر سيارة فورس إنديا في البحرين والصين

عانت فورس إنديا لإيجاد حلٍ لما وصفته بـ "مشكلة جذريّة" في سيارتها الجديدة ضمن بطولة العالم للفورمولا واحد في ظلّ انطلاقتها الضعيفة هذا الموسم.

نقطة الضعف التي على مرسيدس حلّها لموسم 2018 برايم

نقطة الضعف التي على مرسيدس حلّها لموسم 2018

تمكّن لويس هاميلتون ببراعة من استخراج أقصى قدرات الحزمة المتاحة لهذا الموسم ما سمح له بالظفر باللقب في مواجهة تحدّي فيراري. لكن، ومع المنافسة المنتظرة لموسم 2018، يتعيّن على مرسيدس التركيز على نقطة ضعفٍ معيّنة ومحاولة معالجتها.