فورمولا 1
14 أغسطس
الحدث التالي خلال
08 ساعات
:
06 دقيقة
:
55 ثانية
موتو جي بي
13 أغسطس
الحدث الآن . . .
فورمولا إي دبليو آر سي
آر
رالي فنلندا
06 أغسطس
Canceled
آر
رالي نيوزيلندا
03 سبتمبر
Canceled
الكاتب

ديفيد إيفانز

خبر جديد ديفيد إيفانز

الشبكة
القائمة

أوستبرغ: نتيجة رالي فنلندا "الأهم في مسيرتي"

صرّح مادس أوستبرغ بأنّ مركز الوصافة الذي حققه في رالي فنلندا نهاية الأسبوع الماضي هو الأهم في مسيرته ضمن بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" حيث كان تتويجًا لمجهوده بشقّ طريقه من الخلف إلى المقدّمة.

دبليو آر سي: أوتسبرغ يحلّ بديلاً عن ميك لدى سيتروين

سيحل مادس أوتسبرغ مكان كريس ميك ضمن صفوف فريق سيتروين العالمي للراليات طوال بقية موسم 2018 من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".

سيتروين: "خروج ميك عن السيطرة" دفعنا إلى قرار الاستغناء عنه

قال بيير بودار مدير فريق سيتروين في بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" أنّه شعر بأنّ كريس ميك لم يكن تحت السيطرة، ما لم يترك خيارًا أمامه سوى الاستغناء عن خدمات السائق الأيرلندي الشمالي.

رالي البرتغال: ميك يعتذر لفريقه سيتروين عقب حادثة السبت

توجّه كريس ميك بالاعتذار إلى فريقه سيتروين عقب الحادثة التي تعرّض لها ضمن منافسات رالي البرتغال في بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" وتسبّبت بأضرارٍ بالغة على سيارته "سي3".

رالي البرتغال: نقل ميك إلى المستشفى لإجراء الفحوصات عقب حادثته

أكّد فريق سيتروين المشارك في بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" نقل سائقه كريس ميك جوًّا إلى المستشفى لإجراء فحصٍ وقائي على ظهره عقب حادثته التي تعرّض لها ضمن منافسات رالي البرتغال.

دبليو آر سي: جولة التشيلي المرشّحة لروزنامة 2019 تثير إعجاب مدراء البطولة

تأمل دولة التشيلي استضافة أحد جولات بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" وذلك بعد إقامة حدث تجريبيّ بنجاح الأسبوع الماضي.

دبليو آر سي: أوجييه يُجدّد عقده مع "أم-سبورت" لموسم 2018

سيُدافع السائق الفرنسي سيباستيان أوجييه عن لقبه في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" للموسم المقبل مع فريقه الحالي "أم-سبورت" بعد تجديد التعاون بين الطرفَين لعام 2018.

أوجييه: اتّخذت قراري لموسم 2018 بنسبة "99 بالمئة"

قال الفرنسي سيباستيان أوجييه أنّه اتّخذ قراره بنسبة "99 بالمئة" حيال خططه لموسم 2018 من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".

"ديماك" تتراجع عن المشاركة لموسم كامل في "دبليو آر سي"

سيتراجع "ديماك" الفريق البريطانيّ والشركة المصنّعة للإطارات عن المشاركة الكاملة في موسم 2018 المقبل من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، وذلك عقب فوزه الأول في الفئة خلال رالي ويلز.

دبليو آر سي: أوت تاناك ينضمّ إلى تويوتا لموسم 2018

أعلن فريق تويوتا المشارك في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" عن تعاقده مع السائق الإستوني أوت تاناك ليُدافع عن ألوانه في الموسم المقبل.

هيونداي تُغيّر خططها وتُشارك بثلاث سيارات في رالي أستراليا

سيتغيّب السائق الإسباني داني سوردو عن الجولة الأخيرة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" في أستراليا، بعدما أكّد فريقه هيونداي بأنه سيُشارك بثلاث سيارات فقط في الرالي الذي ستجري أحداثه الشهر المقبل.

نوفيل: انتهت حظوظي بإحراز اللقب بعد انسحابي من رالي إسبانيا

اعترف سائق هيونداي تييري نوفيل بأنّ آماله بإحراز لقب بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" قد "انتهت" لصالح غريمه سيباستيان أوجييه وذلك عقب انسحابه من رالي كتالونيا نهاية الأسبوع الماضي.

رالي إسبانيا: ميكيلسن ينهي اليوم الأول في الصدارة لصالح هيونداي

خاض أندرياس ميكيلسن بداية مثالية لرالي إسبانيا مع نهاية اليوم الأول ضمن دوره الجديد كسائق ضمن صفوف فريق هيونداي، حيث احتلّ الصدارة مع نهاية المراحل الحصوية.

رالي كتالونيا: ميكيلسن الأسرع في المراحل الصباحية لليوم الأوّل

حقّق السائق النرويجي أندرياس ميكيلسن بدايةً ناجحة مع فريق هيونداي، إذ تمكّن من تصدّر المراحل الصباحية من اليوم الأوّل لرالي كتالونيا في إسبانيا، الجولة الـ11 من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".

ميكيلسن: صداقتي المقرّبة مع نوفيل ستعزّز من قوة هيونداي في 2018

عبّر أندرياس ميكيلسن عن ثقته في أنّ صداقته مع تييري نوفيل ستجعل من هيونداي "فريقًا أقوى" في الموسم المُقبل من بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي".

هيونداي تُشارك عبر أربع سيارات في رالي بريطانيا

ستُحاول هيونداي جاهدةً الحفاظ على آمالها في المنافسة على بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" عبر مشاركتها مع أربع سيارات في رالي ويلز البريطاني الذي سيُقام بين 27 و29 أكتوبر/تشرين الأوّل المقبل.

دبليو آر سي: لوب يشعر بأنّه يملك السرعة الكافية للعودة إلى البطولة

يشعر سيباستيان لوب أنّه ما يزال يملك السرعة الكافية للمنافسة في بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي"، على الرُغم من مرور خمس سنواتٍ منذ آخر موسمٍ كاملٍ له في 2012.

تأكيد عودة تركيا إلى بطولة العالم للراليات في موسم 2018

كشف المجلس العالمي لرياضة السيارات مساء اليوم الخميس عن روزنامة بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" لموسم 2018، مع عودة تركيا إلى الساحة العالمية للمرّة الأولى منذ العام 2010.

لوب يُصرّ على عدم اتّخاذ أيّ قرار بعد تجارب سيتروين على المسارات الحصويّة

قام سيباستيان لوب باتّخاذ خطوة أخرى نحو عودة محتملة إلى بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" بعد اختباره لسيارة سيتروين 2017 على المسار الحصويّ للمرّة الأولى منذ أربعة أعوام يوم أمسٍ الأربعاء.

سيتروين: جمع الشمل المُحتمل بين أوجييه ولوب لن يتسبّب بمشاكل داخل الفريق

أصرّ الصانع الفرنسي سيتروين على أنّ جمع الشمل المُحتمل بين سيباستيان أوجييه وسيباستيان لوب لن ينتج عنه تكرارٌ لعلاقة الثنائيّ المتقلّبة السابقة كزميلَين في بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي".

سيتروين: ضمّ أوجييه في 2018 "أولويّة" بالنسبة لنا

صرّح مدير فريق سيتروين إيف ماتون بأنّ ضمّ بطل العالم في الراليّات أربع مرّات سيباستيان أوجييه بات الآن أولويّته للموسم القادم.

دبليو آر سي: ميك سيشارك في رالي إسبانيا مع سيتروين

سيبقى كريس ميك ضمن تشكيلة سيتروين المشاركة في رالي إسبانيا الجولة التالية ضمن منافسات بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".

دبليو آر سي: ميكيلسن يشارك مع هيونداي في بقيّة مجريات موسم 2017

أكّدت هيونداي انضمام أندرياس ميكيلسن للفريق خلال الراليّات الثلاثة المتبقية من موسم 2017 في بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" قبل مشاركته المتوقّعة لموسمٍ كامل مع العلامة الكورية في 2018.

دبليو آر سي: نوفيل يعِد بالمجازفة أكثر ضمن سعيه لنيل لقب 2017

صرّح سائق هيونداي تييري نوفيل بأنّه سينحّي الحرص جانبًا ويُجازف ضمن سعيه لحصد لقب هذا الموسم من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، وذلك بعد تراجعه خلف غريمه الرئيسيّ سيباستيان أوجييه.