رالي داكار
05 يناير
-
17 يناير
الحدث انتهى
فورمولا إي
17 يناير
-
18 يناير
الحدث انتهى
آر
جائزة مكسيكو سيتي
14 فبراير
-
15 فبراير
الحدث التالي خلال
23 يوماً
الكاتب

جاك كوزينز

خبر جديد جاك كوزينز

الشبكة
القائمة

تويوتا: الفوز في لومان من دون تواجد بورشه وأودي "مؤسف"

ترى تويوتا أنّه من "المؤسف" إحراز الفوز بسباق لومان 24 ساعة بغياب أهم منافسيها ضمن الفئة الأولى "إل إم بي1" والفائزين السابقين بالسباق الأسطوري بورشه وأودي.

لومان 24 ساعة: تويوتا تحرز قطب الانطلاق الأول بعد لفة ناكاجيما السريعة

ستنطلق سيارة تويوتا رقم 8 بقيادة كازوكي ناكاجيما، سيباستيان بويمي وفرناندو ألونسو من قطب الانطلاق الأول لسباق لومان 24 ساعة وذلك بعد أن حجزت العلامة اليابانية الصف الأول.

لومان 24 ساعة: تويوتا تتصدر التجارب الحرة مع المركزَين الأول والثاني

تصدرت سيارة تويوتا رقم 7 التجارب الحرة لسباق لومان 24 ساعة بينما نجح سيباستيان بويمي في تحسين زمنه على متن السيارة الشقيقة رقم 8 لتحجز العلامة اليابانية المركزَين الأول والثاني.

هوندا تكشف عن تفاصيل محرّكها المُحدّث لجائزة كندا الكبرى

كشفت هوندا عن محرّكها المُحدّث لجائزة كندا الكبرى، سابع جولات هذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا واحد، والذي يرتكز على تحسينات في محرّك الاحتراق الداخلي بشكلٍ أساسي.

دبليو تي سي آر: بيورك يصدّ هجمات فيرفيش ليحرز الفوز بالسباق الثالث في نوربورغرينغ

نجح ثيد بيورك في ترجمة قطب الانطلاق الأول إلى فوز في السباق الثالث من جولة نوربورغرينغ من كأس العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي آر".

دبليو تي سي آر: غيريري يحرز فوزه الأول لموسم 2018 في نوربورغرينغ

نجح إستيبان غيريري في إحراز أول فوز له لموسم 2018 من منافسات كأس العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي آر" في نوربورغرينغ بعد الحادثة التي تعرض لها المتصدر العام غابرييلي تاركويني.

دبليو تي سي آر: إهرلاشير يتقدّم ثنائية هوندا في السباق الأوّل في المجر

نجح يان إهرلاشير بتسجيل الفوز الأوّل لصالح هوندا في كأس العالم للسيارات السياحية "دبلي تي سي آر" من بوابة السباق الافتتاحي لجولة هنغارورينغ، متقدّمًا على زميله إستيبان غيريري.

دبليو تي سي آر: ميشيلز يحرز قطب الانطلاق الأول مع رقم قياسيّ جديد في المجر

أحرز نوربرت ميشيلز قطب الانطلاق الأول للسباق الافتتاحي من جولة المجر في كأس العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي آر" مسجلاً رقماً قياسياً جديداً.

دبليو تي سي سي: هاف يسجّل رقمًا قياسيًا في ماكاو ويفوز بالسباق الرئيسي

حقّق روب هاف رقمًا قياسيًا في عدد مرّات الفوز في ماكاو، مُحرزًا انتصاره التاسع من بوابة السباق الرئيسي ضمن منافسات بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي".

دبليو تي سي سي: بناني يفوز بالسباق الافتتاحي في ماكاو وميشيلز يتعرّض لحادث

نجح مهدي بناني في اقتناص فوزه الثالث لهذا الموسم من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" من بوابة سباق شبكة الانطلاق المعكوسة في ماكاو، والذي انتهى مبكرًا جرّاء الحادث الذي تعرّض له نوربرت ميشيلز.

دبليو تي سي سي: هاف يتفوق على ميشيلز ليحرز قطب الانطلاق الأول في ماكاو

تمكن روب هاف من اقتناص قطب الانطلاق الأول لسباق ماكاو في بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" مسجلاً رقماً قياسياً جديداً للحلبة، خلال حصة تجارب تأهيلية مثيرة وفوضوية للغاية.

دبليو تي سي سي: شيلتون يفوز بالسباق الأوّل وميشيلز يفوز بالثاني في موتيغي

تمكّن سائق فريق "سيباستيان لوب ريسينغ" توم شيلتون من إحراز الفوز بالسباق الافتتاحيّ في موتيغي ضمن بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي".

رالي ويلز: إلفين إيفانز يُنهي مراحل الجمعة في الصدارة

نجح إلفين إيفانز في تصدّر مراحل اليوم الجمعة من رالي ويلز في بريطانيا، الجولة الـ12 من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" 2017 إذ تقدّم بفارق 24.6 ثانية عن أقرب ملاحقيه الإستوني أوت تاناك.

دبليو تي سي سي: غيريري يفوز بالسباق الأوّل الممطر في شنغهاي قبل إلغاء السباق الثاني

حقّق إستيبان غيريري فوزًا مثيرًا خلال السباق الأوّل من جولة الصين ضمن بطولة العالم للسيارات السياحيّة، لكنّ المراقبين قرّروا إلغاء السباق الثاني بسبب الأحوال الجويّة السيّئة.

هاميلتون ومرسيدس في محادثات حيال الحزمة الانسيابية الجديدة

قال لويس هاميلتون بأنه سيُقرّر مع فريقه مرسيدس مساء اليوم الخميس ما إذا سيقوم باستخدام الحزمة الجديدة من التحديثات الانسيابية على سيارته خلال مجريات سباق جائزة اليابان الكبرى، الجولة الـ16 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

ريد بُل تتخلّى عن الحزمة منخفضة الارتكازيّة بعد فشلها مع ريكاردو في التجارب الحرّة

صرّح دانيال ريكاردو بأنّ ريد بُل ستتخلّى عن الحزمة منخفضة الارتكازيّة التي اعتمدها الفريق على سيارته في التجارب الحرّة الثانية لجائزة بلجيكا الكبرى خلال المتبقي من مجريات عطلة نهاية الأسبوع.