أوريول بيغديمونت
الكاتب

أوريول بيغديمونت

خبر جديد أوريول بيغديمونت

الشبكة
القائمة

المكسيك قد تدخل روزنامة الموتو جي بي لموسم 2019

برزت حلبة "أوتودرومو هيرمانوس رودريغيز" المكسيكية كمرشّح لاستضافة إحدى جولات بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" الموسم المُقبل، وفق ما علمه موقعنا "موتورسبورت.كوم".

ريد بُل تتجه لمنح ماركيز فرصة اختبار سيارة فورمولا واحد

علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أنّ مارك ماركيز بطل العالم في منافسات الدراجات النارية "موتو جي بي" سيحصل على أول تجربة له لسيارة فورمولا واحد حين سيشارك في اختبار خاصّ تنظمه ريد بُل في النمسا الشهر المقبل.

موتو جي بي: جوان مير يوقّع عقدًا مبدئيًا للانضمام إلى هوندا

علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" بأنّ جوان مير قد وقعّ عقدًا مبدئيًا مع هوندا الذي وفي حال تفعيله، سيضمن للإسباني مكانًا ضمن صفوف الفريق المصنعي للصانع الياباني في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي".

موتو جي بي: دوفيزيوزو يرفض عرض دوكاتي المبدئي لتجديد عقده

علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أنّ درّاج دوكاتي في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" أندريا دوفيزيوزو قد رفض عرض الصانع الإيطالي الأوّلي لتمديد عقده.

موتو جي بي: زاركو يختار "كاي تي ام" بدلًا من هوندا لموسم 2019

علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أنّ يوهان زاركو يتّجه للانضمام إلى صفوف فريق "كاي تي ام" لموسم 2019 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي".

هوندا ستكون "دائمًا" الخيار الأوّل لماركيز

قال إيميليو ألزامور مدير أعمال مارك ماركيز بطل العالم أربع مرّات في الفئة العليا من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" أنّ الإسباني سيحافظ على ولائه لهوندا بدل المجازفة بالانتقال إلى مصنّعٍ منافس.

بويغ أبرز المرشحين لمنصب مدير فريق هوندا في الموتو جي بي

بات ألبرتو بويغ، وكيل داني بيدروسا السابق والمدير الحالي لبطولتَي كأس المواهب البريطانيّة والآسيويّة، المرشّح الأبرز لخلافة ليفيو سوبو كمدير لفريق هوندا ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

ماركيز: هوندا لن تُطبق أوامر الفريق في فالنسيا

أصرّ المرشّح الأبرز لنيل اللقب مارك ماركيز على أنّ هوندا لن تستعين بأوامر الفريق خلال الجولة الختامية من الموسم في فالنسيا من أجل مساعدته في معركته على لقب بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" مع أندريا دوفيزيوزو.

زاركو يرغب بقيادة درّاجة ياماها بمواصفات 2018 الموسم المُقبل

يضغط يوهان زاركو على الصانع اليابانيّ ياماها من أجل منحه فرصة خوض الموسم المُقبل على متن درّاجة بمواصفات 2018، الخطوة التي ستوفّر له تكافؤ الفرص مع الدرّاجَين المصنعيين فالنتينو روسي ومافيريك فينياليس.

إسبارغارو تعرّض لكسرٍ في إصبعه نتيجة حادثته في سباق فيليب آيلاند

تعرّض درّاج أبريليا أليكس إسبارغارو لكسرٍ في إصبعه بعد حادثه المبكّر في سباق جائزة أستراليا الكبرى في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" على حلبة فيليب آيلاند.

لورينزو يُهاجم قيادة زاركو المشابهة "للبلايستيشن" بعد احتكاكهما في موتيغي

هاجم خورخي لورينزو درّاج الموتو جي بي الآخر يوهان زاركو لقيادته المشابهة للبلايستيشن بعد احتكاكهما خلال سباق جائزة اليابان الكبرى.

روسي قد يقيّم حالته الجسديّة ضمن اختبارٍ في ميزانو

قد يخوض الإيطالي فالنتينو روسي تجارب على متن درّاجة طرقات على حلبة ميزانو من أجل تقييم لياقته البدنيّة للوقوف على قدرته على القيادة خلال جائزة أراغون الكبرى نهاية الأسبوع الجاري.

جولة ميزانو شهدت أكبر عدد حوادث في تاريخ الموتو جي بي

شهدت عطلة نهاية أسبوع جائزة سان مارينو الكبرى وقوع 140 حادث سقوط وهو ما يُعتبر رقمًا قياسيًا جديدًا في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

ياماها تكشف عن أربعة خيارات لتعويض روسي في أراغون

كشف مدير فريق ياماها في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" لين جارفيس عن أسماء أربعة درّاجين قد يحلّ أحدهم بديلًا عن فالنتينو روسي المُصاب ضمن الجولة التالية في أراغون.

ياماها تُركّز على عمر الإطار الخلفي في تجارب ميزانو

وجّه درّاجا ياماها فالنتينو روسي وزميله مافيريك فينياليس تركيزهما صوب حلّ مشاكل الإطار الخلفي التي حدّت من أدائهما خلال سباق جائزة النمسا الكبرى الأخيرة وذلك خلال التجارب الخاصة التي خاضها الفريق في ميزانو أمسٍ الأحد.

الموتو جي بي تُقرّر خفض السرعة في خطّ الحظائر بعد حادثة برنو

قرّرت بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" خفض السرعة القصوى في خطّ الحظائر من 40 إلى 60 كلم/س بدءًا من مجريات غدًا الجمعة وذلك لتفادي تكرار الحوادث التي شهدها سباق برنو "من العلم إلى العلم" نهاية الأسبوع الماضي.

موتو جي بي: ريدينغ يتّجه للانضمام إلى "أبريليا" بديلًا عن لويس في 2018

يتّجه الدرّاج البريطانيّ سكوت ريدينغ للانضمام إلى صفوف فريق أبريليا بديلًا عن مواطنه سام لويس في موسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي".