اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

أندريتي يعقد شراكة جديدة مع "بي أتش أيه" ويرفع مشاركته إلى أربع سيارات

أعلن فريق أندريتي أوتوسبورت بأنه سيشارك في موسم 2016 من سلسلة إندي كار بأربع سيارات وذلك إثر دخوله بشراكة مع فريق بريان هيرتا أوتوسبورت "بي أتش أيه" لسباقات المقعد الأحادي.

غابي تشافيز، بريان هيرتا أوتوسبورت هوندا

غابي تشافيز، بريان هيرتا أوتوسبورت هوندا

آرت فليشمان

شيب غانازي
غابي شافيز، برايان هيرتا أوتوسبورت هوندا
غابي تشافيز، بريان هيرتا أوتوسبورت هوندا
غابي تشافيز، براين هيرتا أوتوسبورت
غابي تشايفس، براين هيرتا أوتوسبورت
غابي تشايفز، بريان هيرتا أوتوسبورت هوندا

أكد الفريق سابقًا مشاركته خلال موسم 2016 بثلاث سيارات وبرنامجٍ كامل مع ريان هانتر- راي وماركو أندريتي وكارلوس مونوز، والآن أعلن الفريق عن رفع عدد السيارات المنضوية في برنامجه إلى أربع مع إشرافه هذا العام على السيارة رقم 98 تابعة لفريق بريان هيرتا أوتوسبورت "بي أتش أيه" المتمركز في إنديانابوليس.

هيرتا نفسه سيبقى مشاركًا مع الفريق بصفته المسؤول عن وضع الخطط وكمدرب لسائق السيارة رقم 98، كما سيتم الاحتفاظ بأعضاء الفريق.

مع ذلك، لم يأتِ الإعلان على ذكر السائق غابي تشافيز سائق سيارة "بي أتش أيه" في 2015، والذي يبدو بأنه مستقبله في إندي كار قد دخل مرحلةً مجهولة.

وقال مايكل أندريتي: "بريان صديقٌ منذ فترةٍ طويلة وأنا سعيدٌ لمشاهدته وقد بنى فريق سباقات إندي كار ناجحًا"، وأضاف: "يعتبر إدخال بريان وموظفيه ضمن عائلتنا فرصةً رائعة لجميع الأطراف لبناء فريقٍ أقوى".

وتابع: "نرحب بالحصول على خبرة بريان ناهيكم عن فريقه. ويشرفني أن أكون قادرًا على متابعة ما بدأ به وأتطلع قُدمًا لخوض موسمٍ تنافسي".

جاءت مشاركة فريق "بي أتش أيه" في إندي كار من بوابة سباق 500 ميل في إنديانابوليس بنسخة 2010، وتمكن الفريق من إحراز فوزه الأول فيه في العام الذي تلاه مع السائق الراحل دان ويلدون، قبل أن يُطلق برنامج مشاركة كاملة اعتبارًا من موسم 2012.

وشهد عام 2015 الموسم الرابع الكامل للفريق، حيث أنهى السائق تشافيز الموسم في المركز الـ 15 في الترتيب العام وكان أفضل سائق ناشئ مع أفضل نتيجة بإحراز المركز التاسع في سباق ديترويت الثاني.

من ناحيته قال هيرتا، الذي شارك بنفسه مع فريق أندريتي كسائق في الفترة بين 2003 و2006: "إنني في غاية السعادة مع بداية الفصل الجديد في مسيرة فريق «بي أتش أيه». مايكل صديقي منذ فترةٍ طويلة، وبالتأكيد نعرف بأن فريق «أندريتي أوتوسبورت» يشغل جزءًا كبيرًا من مسيرتي".

وتابع: "كان أمرًا لا يُصدق فعلاً عندما أتيحت لنا فرصة الاتحاد من أجل تقوية فريقنا ونندمج مع أحد أكثر الفرق والأسماء نجاحًا في الرياضة".

وأضاف: "على وجه الخصوص أشعر بالفخر بما بنيته مع استمرار بقاء جميع موظفي «بي أتش أيه» لنصبح جزءًا من نسيج فريق أندريتي أوتوسبورت".

هذا وأشار الفريق بأنه سيُعلن في "موعدٍ لاحق" عن اسم اسم سائق سيارة دالارا – هوندا رقم 98.

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق ألمندينغر: بعد وفاة ويلسون لن أسابق إطلاقًا في سيارة إندي بمقصورة مكشوفة
المقال التالي مايكل كانون: كونور دالي يُذكّرني ببول ترايسي

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط