واتكنز غلين في طريقها لأخذ مكان بوسطن ضمن روزنامة الإندي كار

كشفت مصادر مطلعة بأن سلسلة إندي كار الأمريكيّة ستعلن عن عودتها للمنافسة على حلبة واتكنز غلين خلال هذا الأسبوع حيث ستستضيف السباق للمرة الأولى منذ 2010 في شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

علم موقعنا "موتوسبورت.كوم" أن الحلبة الكلاسيكيّة التي تم إعادة تعبيد شوارعها أصبحت الأوفر حظاً لأخذ مكان سباق بوسطن على الروزنامة الحالية.

وكشف مايكل برينتوب رئيس حلبة واتكنز غلين في حديث مع موقعنا أن الاتفاق لم يوقع بعد، ولكن هنالك أمل كبير أن يتم ذلك خلال هذا الأسبوع.

وقال: "لقد تحدثت مع جاي فراي رئيس العمليات في الإندي كار، وعلى الرغم من أنني لم أتلقَ اتصالاً منه بعد هذا الأسبوع، إلا أنه ليس سرّاً أننا نرغب بعودة البطولة إلينا".

وأضاف: "أنا متأكد بأن فراي تحدث مع حلبات أخرى، لكن سيارات الإندي سريعة هنا كثيراً والعرض ممتع".

كما أكد برينتوب بأنه لا يحبّذ أن يقام السباق في نفس موعد سباق بوسطن المنسحب خلال فترة عيد العُمال الذي سيُصادف الخامس من سبتمبر/أيلول المقبل، مضيفاً بأنه يفضّل أن يتم اقتراح مواعيد أخرى في حال تم الاتفاق على إقامة السباق خصوصاً وأن الحلبة تستضيف أحداثاً أخرى في نفس الفترة.

ولكن مع استضافة حلبة بوكونو للبطولة في 20-21 أغسطس/آب وحلبة سونوما للجولة الختامية في 16-18 سبتمبر/أيلول المقبل يبدو من الصعب إقامته سباق واتكنز غلين بغير موعد عطلة عيد العمال.

ويُشار إلى أن الحلبة استضافت منافسات إندي كار لأول مرة في 1979 واستمر السباق لثلاثة مواسم فقط، قبل أن تعود على الروزنامة مجدداً في 2005 حتى 2010.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة إندي كار
نوع المقالة أخبار عاجلة