هانتر-ري يعبّر عن غضبه بعد اعاقة بورديه لسيارتَي فريق "أندريتي"

عبّر ريان هانتر-ري بطل إندي كار لموسم 2012 عن إحباطه بعد أن أعاق سيباستيان بورديه سيارتَي فريق أندريتي أوتوسبورت خلال التجارب التأهيليّة على حلبة ديترويت.

على الرغم من نتيجة كارلوس مونوز الجيدة بحلوله خامساً في التجارب التأهيليّة، سينطلق زملائه هنتر-راي من المركز 15 وماركو أندريتي من المركز 19 بعد أن أعاق بورديه طريقهما، فيما اكتفى ألكسندر روسي الفائز بسباق إندي 500 الأسبوع الماضي بالمركز 17.

قال هنتر-ري: "هناك ازدحام على الحلبة في التجارب التأهيليّة أحياناً. يمكنك الحصول على ثغرة، وعندما تستغلها يقوم الجميع بمحاولة المرور".

مضيفاً: "لسبب ما، كان بورديه متأخراً بفارق 5 ثوانٍ عند تلك اللفة الأولى وأريد أن أفهم لماذا كان هذا ضرورياً. سأذهب للتحدث معه لمعرفة السبب، لديه خبرة كبيرة لذلك كان من الغريب حدوث ذلك".

وتابع: "لكن هذا كلفني الكثير أنا وماركو. ستكون المنافسة صعبة في الازدحام غداً والحلبة أصعب من العام الماضي، لكن سنتحدث عن هذا كمجموعة لإيجاد الحلول للفريق".

ومن جهته، قال أندريتي: "التجارب التأهيليّة كانت مُحبطة، المركز 19 لم يكن النتيجة التي نبحث عنها هنا. علينا أن نكون مبدعين ونقدم أفضل ما لدينا لوضع السيارة في الأمام".

أما بالنسبة لروسي، فسبب حصوله على مركز متأخر يعود للسرعة وليس للازدحام حيث قال: "تفاجأت من نتيجة التجارب التأهيليّة. بناءً على نتائج زملائي في التجارب الحرة، اعتقدت بأننا سنكون جيدين في التجارب التأهيليّة".

وأضاف: "كنت أشعر براحة جيدة في تلك الحصة مقارنة لما كنت عليه في التجارب الحرة. إنه أمر مُحبط وعلينا العمل بجد الآن بالضغط".

مونوز سعيد رغم الخطأ

عبّر مونوز عن سعادته بحلوله خامساً خصوصاً بعد أن كاد أن يصطدم بالجدار الإسمنتي للحلبة.

وقال: "لقد لمست الجدار في القسم الثاني من التجارب التأهيليّة وتأذت السيارة كثيراً. حاولنا بعض الأمور في القسم الأخير، لكنها لم تعمل. وأعتقد أنها نتيجة جيدة لبدء السباق".

وأنهى حديثه بالقول: "أعتقد بأنني استخرجت كل قوة السيارة، ولقد رأينا أن فريق بينسكي قوي هنا جداً وعلينا العمل بشكل أكبر للغد".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة إندي كار
الحدَث ديترويت
حلبة حلبة بيل آيل
قائمة السائقين ألكسندر روسي , كارلوس مونوز , ماركو أندريتي , ريان هانتر ري
نوع المقالة أخبار عاجلة