فورمولا 1
01 أغسطس
-
04 أغسطس
الحدث انتهى
آر
جائزة بلجيكا الكبرى
29 أغسطس
-
01 سبتمبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
9 يوماً
موتو جي بي
09 أغسطس
-
11 أغسطس
الحدث انتهى
آر
جائزة بريطانيا الكبرى
23 أغسطس
-
25 أغسطس
التجارب الحرّة الأولى خلال
2 يوماً

موسم إندي كار أطول، مع احتمال عودة حلبة أميركا

المشاركات
التعليقات
موسم إندي كار أطول، مع احتمال عودة حلبة أميركا
01-07-2015

من المنتظر أن تكون روزنامة الفورمولا واحد الموسم القادم أكثر قوة، حيث من المتوقع أن تزداد مدتها لخمسة أشهر.

إطارات فايرستون
مات برابهام يختبر مع فريق أندريتي في سونوما
مات برابهام يختبر مع فريق أندريتي في سونوما

وتحدث مارك مايلز حول الروزنامة خلال الندوة الصحفية التي أقيمت يوم الأربعاء وتطرق خلالها أيضًا إلى مواعيد إقامة السباقات وهو أمرٌ يعي مايلز جيدًا أهميته الكبيرة لدى الجماهير والمشاركين في السلسلة.

قد لا تكون بوسطن هي المحطة النهائية

ومن المتوقع أن تصدر روزنامة موسم 2016 مع الجولة الختامية من الموسم الحالي والتي ستقام الأسبوع الذي يسبق عيد العمال. كما أكد مايلز على أن جولة بوسطن قد لا تكون الختامية في موسم 2016 على الرغم من أن موعد إقامتها سيتوافق مع عيد العمال، وهو الأمر الذي طالبوا به.

"لا ننوي إن روزنامة تمتد على خمسة أشهر، ولم تكن تلك نيتنا على الإطلاق. الهدف كان ولازال بدء الموسم في وقت أبكر من السنة حتى نكون في فترة مثالية من ناحية التغطية التلفزيونية للحدث. مخططنا هو أن تمتد السلسلة على سبعة أشهر، وزيادة عدد الجولات لا يعني بالضرورة أن تتجه الأمور نحو الأفضل" تنفس جميع المشاركين الصعداء بعد سماع هذه الكلمات.

وقد يعني ذلك احتمالية إقامة جولة فينيكس خلال وقتٍ أبكر من الموسم ما سيمنح المشرفين على الحلبة متنفسًا من الوقت بين سباق الإندي كار وسباق الناسكار.

"طول الموسم مسألة جوهرية وكنت أردد ذلك لبعض الوقت الآن. أتطلع لأن نحظى بروزنامة تعطينا أفضلية من ناحية التغطية التلفزيونية وأعتقد أن الأمور ستستقر عند موسم يمتد على سبعة أشهر ويضم بين 18 و20 جولة" قال مايلز وهو يدرك جيدًا أن الفرق منهكة تمامًا من روزنامة 2015.

من المحتمل أن تعود حلبة رود أمريكا من جديد

وكنتيجة لذلك فمن المحتمل أن تعود حلبة رود أمريكا من جديد على روزنامة منافسات سلسلة إندي كار، وقد تشهد إقامة حدثين معًا إضافةً لبطولة بيريلي للتحدي العالمية، حيث أقيم الحدث هناك الأسبوع الماضي.

وتلوح عدة حلبات أخرى في الأفق، لكن مايلز رفض الإفصاح عنها. كما أنه يريد أن يضمن حدوث تعاون بين المشرفين على مختلف الحلبات، ولما لا يطال هذا التعاون مجال الترويج.

"لا تتوقعوا أن تتعاون إندي كار مع الحلبات الخاصة بها في مجال الترويج، فذلك ليس من شأنها" قال مايلز، مضيفًا "إن الحفاظ على الحلبات البيضوية ضمن الروزنامة أمرٌ في غاية الأهمية بالنسبة لنا".

وبخصوص موعد إقامة السلسلة للحصول على عائدات أفضل، قال مايلز "إنه أمر جوهري وليس بديهيًا. ونحن نريد القيام بذلك بشدة".

المقال التالي

المقال التالي

التطوير الذي أدخلته هوندا على المحرك غير ملحوظ بسبب تراجعها في الانسيابية

التطوير الذي أدخلته هوندا على المحرك غير ملحوظ بسبب تراجعها في الانسيابية
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل إندي كار