مكلارين تؤكّد مشاركة ألونسو في اختبارات الإندي كار في 2018

المشاركات
التعليقات
مكلارين تؤكّد مشاركة ألونسو في اختبارات الإندي كار في 2018
أحمد مجدي
كتب: أحمد مجدي , محرر
31-08-2018

أكّدت مكلارين أنّ بطل العالم في الفورمولا واحد مرّتين فرناندو ألونسو سيختبر سيارة إندي كار بمواصفات 2018 للمرّة الأولى الأسبوع المُقبل ضمن تجارب خاصّة.

كما كشف لكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" في وقتٍ سابق، فإنّ مكلارين وسلسلة الإندي كار تعملان حاليًا على خطّة لانتقال فريق الفورمولا واحد إلى المشاركة في السلسلة الأمريكية العام المُقبل.

إذ وعقب إعلان ألونسو عدم مشاركته في موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا واحد، تمّ ربط الإسباني باختبارٍ لسيارة الإندي كار بمواصفات 2018، الأمر الذي اعترف ألونسو حينها بأنّه "ممكن".

وقد أكّد الفريق الآن أنّ ألونسو سيقود سيارة الإندي كار ضمن تجارب خاصّة مغلقة أمام الجمهور ووسائل الإعلام، لكنّ مكلارين لم تحدّد مزيدًا من التفاصيل حيال ذلك.

ومع تواجد سلسلة الإندي كار في بورتلاند نهاية هذا الأسبوع، كان من المتوقّع أن يختبر ألونسو في باربر يوم الخامس من سبتمبر/أيلول المُقبل مع فريق أندريتي.

يُشار إلى أنّ تجربة ألونسو الوحيدة السابقة في الإندي كار كانت في سباق إنديانابوليس 500 الموسم الماضي، حيث قاد حينها سيارة مزوّدة بحزمة انسيابية في عامها الأخير قبل أن تنتقل السلسلة إلى هيكل ذي ارتكازية أقلّ انخفاضًا في 2018.

وقد تمّ ربط مكلارين بتعاون مع أندريتي من أجل برنامجها المحتمل في السلسلة لموسم 2019، إلى جانب استحواذٍ على فريق "هاردينغ ريسينغ" الذي يعاني ماديًا.

وفي حين علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أنّ مكلارين ستوقّع على الأرجح صفقة مع شيفروليه من أجل تزويدها بالمحرّكات، لكنّ هوندا أبدت اهتمامها بالعمل مع ألونسو من جديد.

جديرٌ بالذكر أنّ الإندي كار وفريق أندريتي لم يستجيبا بعد لطلب التعليق على هذا الأمر من قِبَل موقعنا.

إندي كار - المقال التالي
إندي كار: ويل باور يحرز الفوز في غايتواي

المقال السابق

إندي كار: ويل باور يحرز الفوز في غايتواي

المقال التالي

إندي كار: باور يحرز قطب الانطلاق الأول وديكسون يكتفي بالمركز 11 في بورتلاند

إندي كار: باور يحرز قطب الانطلاق الأول وديكسون يكتفي بالمركز 11 في بورتلاند
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل إندي كار
الكاتب أحمد مجدي
نوع المقالة أخبار عاجلة