لونغ بيتش: مونتويا الأسرع في التجارب الحرة الأولى وباور في الثانية

تمكّن فريق بينسكي من فرض هيمنته على حلبة لونغ بيتش في إندي كار وذلك بعد أن سجّل خوان بابلو مونتويا التوقيت الأسرع خلال التجارب الحرة الأولى، في حين احتلّ زميله ويل باور صدارة الأزمنة في الثانية.

التجارب الحرة الأولى

تمكن خوان بابلو مونتويا الفائز على أول حلبة شوارع لهذا الموسم في سان بترسبورغ من إكمال مسيرته حيث نجح في تسجيل الزمن الأسرع على حلبة لونغ بيتش.

وعلى الرغم من أن تاكوما ساتو الفائز هنا موسم 2013، كان أول من دخل ضمن مجال 68 ثانية في لفته الخامسة حين سجّل 68.7097 ثانية، إلا أن خوان بابلو مونتويا تمكن من التقدم عليه بفارق 0.4 ثانية.

قبيل انتهاء الحصة استطاع ويل باور زميل مونتويا في فريق بينسكي تسجيل ثاني أفضل زمن متأخراً بفارق 0.2424 ثانية عن الكولومبي.

المركز الثالث كان من نصيب جاك هاوكسورث لصالح فريق فويت أمام جوزيف نيوغاردن الذي فصل ما بين سيارتَي "فويت" بعد أن أنهى ساتو في المركز الخامس.

جايمس هينكليف أنهى سادساً، بينما كان المركز السابع من نصيب ريان هانتر-ري أمام هيليو كاسترونيفيس، كارلوس مونوز وسكوت ديكسون حامل اللقب.

التجارب الحرة الثانية

استطاع ويل باور وضع سيارة فريق بينسكي رقم 12 على قمة أسرع الأزمنة خلال الحصة التي شهدت تقدماً لهوندا.

إذ سجّل الفائز مرتين في لونغ بيتش زمناً وقدره 67.5992 ثانية، لكن جايمس هينكليف الذي يقود لصالح "شميد بيترسون هوندا" أنهى خلفه تماماً وبفارق 0.22 ثانية، بينما أحرز غراهام رحّال لصالح "رحال ليترمان هوندا" في المركز الثالث خلف هينكليف بفارق لم يتجاوز 0.06 ثانية.

متصدر الترتيب سيمون باجينود تمكن من العودة خلال النصف الثاني ليدفع خوان بابلو مونتويا وهيليو كاسترونيفيس إلى المركزين الخامس والسادس على الترتيب.

سكوت ديسكون أنهى ثامناً، خلف جوزيف نيوغاردن، بينما حلّ جاك هاوكسورث تاسعاً أمام كارلوس مونوز.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة إندي كار
الحدَث لونغ بيتش
حلبة شوارع لونغ بيتش
قائمة السائقين خوان بابلو مونتويا , ويل باور
نوع المقالة تقرير التجارب
وسوم إندي, خوان بابلو مونتويا, لونغ بيتش, ويل باور