فريق أندريتي يكشف عن تصميم ألوان موحد لسياراته خلال موسم 2016

كشف فريق أندريتي أوتوسبورت عن الألوان الرسمية لسياراته التي ستخوض موسم 2016 من سلسلة سباقات إندي كار الأمريكية، والتي سيجلس حلف مقودها ريان هانتر – راي وماركو أندريتي وكارلوس مونوز وألكساندر روسي.

انضم روسي، وهو سائق سابق في الفورمولا واحد، مع انتصارات في سلسلتي "جي بي 2" و "جي بي 3"، إلى الفريق الأسبوع الماضي كجزءٍ من العلاقة التي تربط بين أندريتي وهيرتا، حيث حل بديلاً عن غابي تشافيس.

وسيظهر التصميم اللوني الجديد للمرة الأولى على أرض الواقع خلال التجارب الشتوية على حلبة فينيكس الدولية.

وسيتضمن كل منها "خطًا بلونٍ موحد، يبدأ من مقدمة مقصورة القيادة ويمتد حتى نهاية السيارة" وذلك بحسب ما ورد في بيان الفريق.

وأضاف البيان: "استُوحي هذا التصميم من الألوان الرسمية للسيارة التي نافس بها ماريو في إندي كار عام 1972، والتي أصبحت لاحقًا إلهامًا لتصميم الخوذة التي استعملتها جميع الأجيال الثلاثة لسلالة ماريو – وما يزال يرتديها ماركو اليوم".

كما سيمتد هذا التصميم اللوني ليشمل سيارات فريق أندريتي المشارك في سلسلة إندي لايتس (بقيادة شيلبي بلاكستوك ودالتون كيليت ودين ستونيمان).

عن ذلك قال مايكل أندريتي، مالك الفريق: "سنخوض موسمًا تاريخيًا في سباقات إندي كار، مع ذكرى مرور مئة عام على إقامة أول سباق 500 ميل في إنديانابوليس، لذا فإنني فخورٌ لتطبيق هذا التصميم على سياراتنا".

واختتم: "لطالما كان والدي مصدر إلهامٍ لي خلال مسيرتي، وما زال مصدر إلهامٍ وداعمًا رئيسيًا لصناعتنا. ومن المميز أن نحمل جزءًا صغيرًا من التاريخ معنا".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة إندي كار
قائمة السائقين ألكسندر روسي , كارلوس مونوز , ماركو أندريتي , ريان هانتر ري
قائمة الفرق أندريتي أوتوسبورت
نوع المقالة أخبار عاجلة