ديكسون يستعدّ لانطلاقة مميزة له على حلبة ميلواكي

سيسجل سكوت ديكسون، سائق السيارة رقم 9 كوتونيلي شيفروليه، انطلاقته رقم 250 في سباقات إندي كار على مدار 15 موسم، ليحتل بذلك المركز الرابع عشر ضمن قائمة الفائزين بأكبر عدد من مراكز الانطلاق الأولى في التاريخ.

وكان السائقان هيليو كاسترونيفيز وتوني كنعان قد سجلا وصولهما إلى 300 انطلاقة في سلسلة سباقات إندي كار خلال شهر مايو المنقضي من الموسم الحالي، ليأتي الدور الآن على سكوت ديكسون ويسجل انطلاقته رقم 250 في ميلواكي.

لقد أدينا بشكل جيدٍ هذا الموسم، على أمل أن نبني على هذا الأساس المتين، ونستفيد من ذلك في السباقات القادمة

سكوت ديكسون

وقال ديكسون، الفائز في موسم 2009، معلقاً على ذلك: "عندما ترى هذا العدد الكبير من الانطلاقات فإنك تدرك الزمن الطويل الذي قضيته هنا وينتابك شعور التقدم بالسن، وقد وجدت هذا الشعور رائعًا بصراحة ".

وأضاف" "سباقات السيارات ليست مجالاً سهلاً على الإطلاق. ودائمًا ما تطمح للأفضل، كما أنك تود التواجد ضمن منافسساتها لأطول فترة ممكنة، بسبب عشقك وتعلقك بهذه الرياضة، إنني أشعر حقًا بالارتياح والسرور كوني سائق سيارات إندي كار".

وأكمل ديكسون، قائلاً: "إن كل هذه الإنجازات لأمر رائع للغاية، والهدف الآن بالنسبة لي هو الوصول إلى الانطلاقة رقم 300 في مسيرتي، وآمل أن يجلب ذلك الحظ الجيد هنا في ميلواكي".

ديكسون، الذي سيبلغ من العمر 35 سنة في الثاني والعشرين من شهر يوليو/تموز، يعتبر واحدًا من أقدم السائقين لفريق شيب غاناسي ريسينغ، حيث يحتل المركز الخامس على لائحة أكثر المنتصرين في سباقات إندي كار مع رصيد يبلغ 37 فوزاً خلال 14 سنة، خلف آل يونسر صاحب الـ 39 فوزاً.

وكان آل يونسر قد حقق أول فوز له على حلبة بايكس بيك في الرابع من يوليو سنة 1965 في حين أتى فوزه الـ 37 في كليفلاند في الثالث من يوليو سنة 1983، وكان فوزه الأخير هو الرابع له في سباق إنديانابوليس 500 في الرابع من مايو 1987. ويتصدر إيه جاي فويت قائمة المنتصرين بـ 67 فوزاً.

واستطرد سكوت، متابعاً: "ما دمت تعمل بجهد وتضع الفوز نُصب عينيك، فإن الانتصارات ستأتي لا محالة".

ثم ختم، قائلاً: "لقد أدينا بشكل جيدٍ هذا الموسم، على أمل أن نبني على هذا الأساس المتين، ونستفيد من ذلك في السباقات القادمة".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة إندي كار
الحدَث ميلواكي
حلبة ميلواكي مايل
قائمة السائقين سكوت ديكسون
قائمة الفرق شيب غاناسي رايسينغ
نوع المقالة مقابلة
وسوم شيفروليه