ثنائي فريق فويت يتوقعان سباقاً صعباً في فينيكس

صرّح تاكوما ساتو وجاك هوكسورث أن قوة التسارع وتوازن السيارة والانسيابية ستجعل من جولة فينيكس إحدى أصعب السباقات خلال موسم 2016 من سلسلة إندي كار الأمريكية.

يتوقع ثنائي فريق إيه جيه فويت ريسينغ-هوندا اللذين تألّقا من ناحية السرعة خلال الجولة الافتتاحيّة للموسم على حلبة سانت بطرسبورغ أن يكون السباق المقبل صعباً لعمليات التجاوز، وسيكون من المهم أن يتم إعداد السيارات للتعامل مع الازدحام على الحلبة.

وقال ساتو: "إنها حلبة بخط تسابق واحد، وأعتقد أنه سيكون سباقاً صعباً من ناحية التجاوز. وأيضاً يفقد السائق الارتكازيّة عند اللحاق بسيارة أخرى وليس بإمكانك اختيار خطوط تسابق للحصول على هواء نقي، لذلك من المهم احكام القبضة الميكانيكية وأن نكون أقوياء عند الازدحام".

ومن جهته، قال هوكسورث: "من الرائع القيادة على الحلبة ولكن فرص التجاوز ضئيلة جداً. وآمل أن نقدم عرضاً جيداً. المنعطف الأول هو الأصعب ويُمثل أفضل فرصة للتجاوز خلال السباق، وستكون الإثارة حاضرة عند هذا المكان".

تكريم أسطورة فويت في فينيكس

سيشارك إيه.جيه فويت بكشف الستار عن كأس "أبطال إيه جيه فويت" يوم 30 مارس/أذار الحالي في متحف هيرد. وسيتم تقديم الجائزة للفائز بسباق فينيكس كل عام.

ويُشار إلى أن فويت فاز بسبعة ألقاب في بطولة إندي كار، كما حصل على لقب إندي 500 أربع مرات وحقق لقب فينيكس أربع مرات أيضاً. 

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة إندي كار
الحدَث فينيكس
حلبة حلبة فينيكس الدولية
قائمة السائقين جاك هوكسورث , تاكوما ساتو
قائمة الفرق شركات آي. جي. فويت
نوع المقالة أخبار عاجلة