تسمية جاي فراي رئيسًا جديدًا لـ "إندي كار"

عُيِّن جاي فراي في منصب رئيس قسم المُنافسات والعمليات في إندي كار خلفًا لديريك ووكر.

عمل فراي بصفة الرئيس المسؤول عن العائدات لدى الهيئة التي تسُّن القوانين مُنذ شهر نوفمبر/ كانون الثاني 2013ويُنسب إليه الفضل في جلب شركة فيرايزون كراعٍ رئيسي للسلسلة.

والآن سيشغل رود دايفيس المنصب الذي شغله فراي سابقًا، حيث عمل دايفيس سابقًا في مناصب تنفيذية عُليا مع إنديانا سبورتس كوربورايشِن، وبُطولات الولايات المُتحدة الأمريكية في الألعاب البدنية و"آر سي أيه" لكرة المضرب والسباحة.

وفي بيانٍ صحفي صادر عن هولمان وشُركاه قال المُدير التنفيذي للشركة مارك مايلز: "إن سيرة جاي فراي تتفق مع الرُؤية الاستراتيجية لشركتنا"، وأضاف: "لديه خبرة في كُلٍّ من مُنافسات الفرق والسلاسل، ونجح في تحويل وقيادة ريد بُل ريسينغ و "أم بي 2 – سبورتس" قبل انضمامه لهولمان موتورسبورتس. وبصفته رئيس قسم المُنافسات والعمليات، يبدو فراي جاهزًا لضمان استمرار تقديم سلسلة سباقات إندي كار برعاية فيرايزون لسباقات رائعة".

ولدى فراي البالغ من العُمر 50عامًا، جُذورٌ تمتد إلى ناسكار، حيث أسسَّ "أم بي 2 – سبورتس"، كما تولى منصبًا إداريًا لدى ريد بُل ريسينغ، فريق الشركة النمساوية الخاص برياضة السيارات في أمريكا الشمالية، حيث ساعد الفريق للوُصول لمرحلة التصفيات النهائية على كأس سبرينت لموسم 2009.

كما أبدى اثنان من أهم المُساهمين في إندي كار – مالكي الفريقين الشهيرين روجر بينسكي وشيب غاناسي رأيهما في هذه الأخبار.

حيث قال روجر بينسكي: "يتمتع جاي فراي بفهمٍ عميق لكامل مجال سلسلتنا، وتطوَّر كثيرًا وعلى وجه الخُصوص خلال عمله القوي في ناسكار، مما جعله جاهزًا وبشكلٍ مُميز لهذه الفُرصة"، وأضاف: "إنه يفهم مشاكلنا التقنية والتنافسية وسيقوم بتطوير هذا العمل من أجل المُشجعين والفرق والسلسلة. وبصفته الرئيس الجديد لشؤون المُنافسات والعمليات، فإنه جاهزٌ لكي يضمن استمرار تقدم الزخم الإيجابي الذي تتمتع به إندي كار".

من ناحيته قال شيب غاناسي: "يتمتع جاي فراي بسيرةٍ استثنائية، وأخلاقيات عمل مُتواصلة وقُدرة مُثبتة على تقديم نتائج في منصبه الجديد مع إندي كار"، وتابع بالقول: "لاحظت، خلال سنوات المُنافسة ضد بعضنا التي جمعتنا سويةً في ناسكار، بأن السمة الأبرز لجاي هي في إدارته الناجحة لشركة ذات مُستوى عالي. إنه قائد مُحنَّك وبصفتي مالكًا لفريق أشعر بالسعادة للعمل معه بما أننا سنبدأ في خوض مُنافسات موسمٍ هام للغاية".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة إندي كار
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم جاي فراي