انديكار توضّح القانون الجديد المتعلّق بالسلوك

وضّح مارك مايلز القانون الجديد المتعلّق بسلوك السائقين الذي قوبل بردّة فعل سلبيّة مباشرة منذ إعلانه.

كانت سلسلة اندي كار قد أعلنت عن مادة جديدة 9.3.8 تتعلّق بسلوك السائقين تجاه منافسيهم. وأرسلت السلسلة بيانا نسب إلى شركة هولمان ومديرها التنفيذي مارك مايلز تحذّر فيه وسائل الإعلام من أنّ التعليقات التي تشوّه سمعة الشركة لن يتمّ التسامح معها.

وقال: "هذا القانون ليس مزحة. نحن نتفهّم أنّ الجدال، والتوتر والدراما أصبحت جزءاً لا يتجزّأ من رياضة السيّارات هذه الأيام".

هذه الصفات الإنسانيّة كانت حاضرة في رياضة السيارات منذ القدم. ودائماً ما كانت الدراما هي ما تزيد من الإقبال والجاذبيّة على هذه الرياضية.

وتابع مايلز: "سائقونا تنافسيّون ولا نريد إقصاء شغفهم وأحاسيسهم  التي تمثّل جزءاً مهماً من هذه الرياضة، أو تقليص المحتوى الإعلامي للقنوات التي تغطّي اندي كار".

وأضاف: "كمثال، أشار البعض إلى أنّ الجدال الذي وقع بين ايد كاربنتر وسايج كارام السبت الماضي على حلبة لوا سينجرّ عنه تسليط عقوبات حسب القانون الجديد – ليس كذلك".

وأكمل: "نشعر بأن جدالا من ذلك النوع لا يتعدّى الخطوط الحمراء وفي المقابل يبيّن حدّة التنافس في سلسلة فيريزون اندي كار. نشعر بأنّ من مسؤوليّتنا التفريق بين التصريحات اللامسؤولة التي تضرّ بالرياضة أو منافسيها، أو الطبيعة التنافسيّة الحادّة للسلسلة. هذا القانون تمّ وضعه لضمان حصولنا على السلطة للتدخّل إذا ما رأينا ذلك".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة إندي كار
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم قوانين