الكشف عن خط حظائر جديد لحلبة تورونتو

قررت اللجنة المنظمة لجولة تورونتو ضمن منافسات سلسلة سباقات إندي كار الأمريكية تعديل تصميم الحلبة للمرة الأولى منذ عام 1996، بدون أن يتأثر مسار سباق الحلبة.

قامت شركة غرين سافوري ريسينغ المالكة والمسؤولة عن سباق هوندا إندي تورنتو بتعديلات على خط الحظائر بالإضافة لتغيير أماكن أجنحة الاستضافة والمدرجات من أجل استيعاب فندق "هوتل إكس تورونتو".

يقع الفندق الجديد ضمن الأراضي التاريخيّة لمنطقة إكسهيبيشين بليس، داخل بوابات الأمراء ومقابل إنيركير سنتر. وهي المرة الثالثة التي يتم بها إعادة تصميم الحلبة منذ سباق تورنتو الأول في 1986.

وبالنسبة للجولة التي ستقام في الفترة من 15-17 يوليو/تموز، سيتم نقل خط الحظائر إلى الجانب الشمالي من الحلبة، بدءاً من المنعطف التاسع وامتداداً لساحة الأمراء بعد المنعطف رقم 11 . أجنحة الضيافة سيتم نقلها أيضاً إلى الجانب الشمالي، بعد أن تواجدت حارة الصيانة وأجنحة الضيافة في الجانب الجنوبي لساحة الأمراء.

مدرجات المنعطف رقم 11 ستصبح عند الجانب الجنوبي لخط الحظائر، وتمت إضافة ممر للمشاة وللمقعدين عند المنعطف التاسع.

سلسلة فيرايزون إندي كار ستكون مدعومة هذا العام بواسطة سلسلة ناسكار بينتيز، فيما ستقام على الحلبة أيضاً سباقات مازدا رود للإندي، وروبي غوردون ستاديوم سوبر للشاحنات، وتحدي كأس بورشه جي تي 3 كندا.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة إندي كار
الحدَث تورونتو
حلبة ساحة العرض
نوع المقالة أخبار عاجلة

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً