أرملة السائق الراحل جاستن ويلسون تعبّر عن امتنانها العميق

قامت جوليا ويلسون بتقديم شكرها العميق لكل من وقف بجانب عائلة نجم إندي كار الراحل الذي فارق الحياة منذ ثلاثة أشهر مضت.

وجهت جوليا ويلسون في خطاب مقتضب شكرها العميق على الاهتمام الذي حظيت به عائلة السائق الراحل منذ وفاته.

توفي ويلسون، الفائز بسبعة سباقات في إندي كار، بعد أن أُصيبت خوذته بشكل مباشر بقطعة حطام حادث حصل أمامه أثناء قيادته بسُرعة 160 ميلًا في الساعة في سباق بوكونو الجولة قبل الأخيرة من موسم 2015 للإندي كار.

تمّ بعدها تأسيس حساب بنكي باسم طفلي ويلسون، حيث بدأ زميله السابق الأمريكي – اللبناني غراهام رحَّال بتنظيم حملة إعلامية عبر الإنترنت لهدف جمع التبرّعات للعائلة.

ومع التبرعات من الفرق والسائقين المُشاركين في إندي كار، الفورمولا واحد وبُطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، وصل المبلغ الإجمالي إلى ما يزيد عن 620 ألف دولار أميركي.

وبعد مرور ثلاثة أشهر تقريبًا على وفاة جاستن جرَّاء الحادث المأساوي، وجّهت أرملته جوليا ويلسون خطابًا بهذا الصدد تشكر فيه جميع من قدم دعمًا عاطفيًا وماليًا.

وهذا هو نصّ الخطاب:

 

الأصدقاء والعائلة،

أشكركم جزيلًا من كل قلبي على كرمكم بالتبرع لحساب طفلي ويلسون. إنني مُمتنة لمشاعركم الجيَّاشة وسنبقى ممتنين على الدوام لتبرعاتكم.

بالنيابة عني وعن جين وجيس، أرغب في تقديم خالص تقديرنا للُطف والعناية التي أبداها الجميع في دعمنا خلال هذه الأوقات العصيبة.

وبرغم حُزننا العميق، كُنا محظوظين لوجود هذه العائلة الكبيرة حولنا والتي كانت مُخلصة ومُهتمةً جدًا. إن لُطفكُم يعني الكثير بالنسبة لنا.

مُجددًا، أرجو منكم أن تقبلوا خالص شُكري على جميع مشاعركم التي أبديتموها، والخطابات الإلكترونية والرسائل التي أرسلتموها وكل شيء قُمتم به.

 

مع المحبة،

من عائلتي إليكم.

 

جوليا.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة إندي كار
قائمة السائقين جاستن ويلسون
نوع المقالة مقالة خاصة
وسوم جاستن ويلسون, جوليا ويلسون