اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

رحال المُحبَط ينفجر غضباً على بورديه

انفجر المنافس على لقب سلسلة "إندي كار" غراهام رحال غضباً على سيباستيان بورديه في خط الحظائر وذلك بعد أن ارتطم الفرنسي بسيارة رحال لتدور حول نفسها وتبعده خارج معركة الصدارة نهائياً خلال منافسات السباق النهائي في سونوما.

غراهام رحال

غراهام رحال

غراهام رحال، رحال ليترمان لانيغان ريسينغ هوندا
غراهام رحال، رحال ليترمان لانيغان ريسينغ
سيباستيان بورديه، كيه في إس إتش ريسينغ
سيباستيان بورديه، كاي.في ريسينغ تكنولوجي
غراهام رحال، رحال ليترمان لانيغان ريسينغ هوندا وسيباستيان بوردي، كاي في اس اتش ريسينغ
غراهام رحال، رحال ليترمان لانيغان ريسينغ هوندا

وقد كلف هذا الاحتكاك رحال غالياً، حيث أبعده من المركز السادس الذي كان يحتله إلى المركز الـ 18 مع انتهاء السباق، ليتراجع إثر ذلك من المركز الثالث إلى المركز الرابع في ترتيب البطولة.

من ناحية أخرى، اعترف رحال أن سيارته لم تكن بالمستوى الكافي لتسمح له بالمنافسة على اللقب، إلا أنه في الوقت نفسه رفض قبول اعتذار بورديه في خط الحظائر موجهاً له عبارات قاسية.

قال رحال: "لا أدري ما هو نوع الاعتذار الذي يمكن أن يخرج به، لقد اصطدم بي من الخلف، لكنني استعملت المكابح عند الوصول إلى إشارة الـ 200 متر". وأكمل: "لقد كان من المستحيل أن يتوقف بعد أن اتجه داخلاً باتجاهي، وحتى لو اتجه خارجاً فما كان ليذهب بعيداً، من الواضح أنه لم يكن يرى ما يفعل".

وأضاف: "كان من الواضح أنه يركز على فقط على نسب السرعة في سيارتي وليس على مكاننا من الحلبة، وقد صدمني بقوة من الخلف. ثم جاء لاحقاً ليقول أنه لم يقصد ذلك! للأسف لقد كلفتني حركته تلك المركز الثالث في البطولة. ماذا تقول مرة أخرى؟ ماذا؟ لا أعلم يا رجل. إنه لأمر غاية في الإحباط".

واستطرد رحال متابعاً: "في الحقيقة، قام بورديه بمثل هذه الحركة سابقاً خلال الموسم، لكنه بطل. لقد كان سائقاً رائعاً حينها. وهو الآن رائع أيضاً! يا له من سائق رائع، إنني أحترمه لإنجازاته السابقة وعلى مستواه السابق".

ثم أكمل رحال: "لكن وفي يوم كهذا، من الطبيعي أن تتوقع أداء عالياً من سائق بهذه البراعة، وعوضاً عن ذلك ترى أخطاء لا تغتفر، إن هذا محبط فعلاً".

وقال رحال معلقاً على خسارته للمركز الثالث في البطولة: "للأسف، كانت سيارتنا سيئة للغاية منذ الصباح"، وأضاف: "لقد قام الفريق بعمل مذهل حقاً. لقد هيمن سكوت ديكسون بشكل كامل تقريباً. من الواضح أن حادثة بورديه قد سببت تراجعنا مركزاً إلى الخلف ضمن ترتيب البطولة، ورغم ذلك كنا نود تقديم أداء أفضل مما قدمناه".

واختتم: "لقد كان أداء السيارة جيداً خلال الأسبوع. لم أكن قلقاً حيال اللقب، بل كنت أحاول تأمين مركزي الثالث في الترتيب، حتى جاء بورديه وأحبط كل ذلك. للأسف، هذا أسوأ يوم لنا.. الأسوأ على الإطلاق".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق سيرفيا: آمل أننا كنا عند حُسن ظنّ ويلسون
المقال التالي باور ومونتويا ينحيان باللائمة على "إندي كار" بعد سباق نهائي مخيب للآمال

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط