فورمولا 1
25 يونيو
-
28 يونيو
الحدث التالي خلال
75 يوماً
آر
جائزة النمسا الكبرى
02 يوليو
-
05 يوليو
الحدث التالي خلال
82 يوماً
موتو جي بي
آر
جائزة ألمانيا الكبرى
18 يونيو
-
21 يونيو
الحدث التالي خلال
68 يوماً
آر
جائزة هولندا الكبرى
25 يونيو
-
28 يونيو
الحدث التالي خلال
75 يوماً
فورمولا إي
27 فبراير
-
29 فبراير
الحدث انتهى
05 يونيو
-
06 يونيو
الحدث التالي خلال
55 يوماً
دبليو آر سي
12 مارس
-
15 مارس
الحدث انتهى
آر
رالي إيطاليا
04 يونيو
-
07 يونيو
الحدث التالي خلال
54 يوماً
تأجيل موعد سباق إندي 500 الأسطوري
"الولاء" هو السبب وراء مشاركة ألونسو مع آرو-مكلارين في سباق إندي 500
ألونسو ينضمّ إلى فريق آرو مكلارين-شيفروليه لسباق إندي 500
فريق آرو مكلارين يُطلق سيارته للإندي كار بكسوة لونيّة جديدة
شميت: المشجّعون يستحقّون رؤية ألونسو في سباق إندي 500 مجدّدًا

دفعت أزمة فيروس كورونا القائمين على بطولة إندي كار إلى تأجيل سباق إندي 500 من مايو/أيار المقبل إلى 23 أغسطس/آب.

أكد فرناندو ألونسو أن قراره بالمشاركة في سباق إنديانابوليس 500 مع فريق آرو-مكلارين بدلاً من أندريتي أوتوسبورت كان نابعاً من "ولائه" لفريقه السابق في الفورمولا واحد.

سيخوض فرناندو ألونسو محاولته الثالثة في سباق إنديانابوليس 500 خلف مقود سيارة آرو مكلارين اس.بي شيفروليه وفق ما أعلنه الفريق اليوم الثلاثاء.

في ظلّ تواصل الشائعات بشأن رفض هوندا اليابانيّة فكرة قيادة فرناندو ألونسو لصالح فريق أندريتي أوتوسبورت-هوندا في سباق إندي 500، قال سام شميت المالك الشريك لفريق مكلارين اس.بي-شيفروليه أنّه لم يتلقّ أيّ طلب من بطل العالم للفورمولا واحد مرّتين بعد.

براون مدير مكلارين يعترف بأخطاء إندي 500 "الغبيّة"

قال زاك براون المدير التنفيذي لمكلارين ريسينغ أنّه ارتكب "أخطاءً غبيّة" خلال فشل الفريق في المنافسة في سباق إنديانابوليس 500 في 2019، لكنّه "سيقوم بالأمور على نحوٍ مختلف" خلال نسخة 2020.

ألونسو: سباق إندي 500 "هو الأولويّة"

قال فرناندو ألونسو أنّ محاولة الفوز بسباق إنديانابوليس 500 تقع على رأس قائمة أولويّاته، لكن إلى أن يُكمل مشاركته الأولى في رالي داكار فإنّه لن يسعى إلى إبرام أيّة صفقات مع أيٍ من فرق الإندي كار.

إندي كار: نيوغاردن يحسم اللقب وهيرتا يحرز الفوز في لاغونا سيكا

صدّ كولتون هيرتا هجمات ويل باور ليحرز الفوز بالسباق الختامي من موسم 2019 في إندي كار على حلبة لاغونا سيكا، بينما حسم نيوغاردن لقبه الثاني في السلسلة الأمريكية.

إندي كار: هيرتا يتفوّق على سائقي الصدارة لينطلق أوّلًا في لاغونا سيكا

تمكّن كولتون هيرتا من التقدّم أمام السائقين الأربعة المتنافسين على لقب سلسلة الإندي كار لهذا الموسم محققًا قطب الانطلاق الأوّل للمرّة الثالثة هذا العام على حلبة لاغونا سيكا.

إندي كار: باور يحرز الفوز في سباق بوكونو المتقلب

حسم ويل باور فوزه الأول لهذا الموسم في سلسلة إندي كار لصالح فريق بينسكي، في سباق شهد تقلبات جوية وحادثة كبيرة خلال الانطلاقة.

إندي كار: إلغاء تصفيات بوكونو بسبب الظروف الجوية السيئة

تسببت الأمطار بإلغاء تصفيات جولة بوكونو من سلسلة إندي كار الأمريكية، حيث ستنطلق السيارات وفقاً لترتيبها الحالي العام.

زاك براون: بوسع ألونسو تحقيق "نجاح هائل" في إندي كار

سيلتقي زاك براون المدير التنفيذي لدى مكلارين مع فرناندو ألونسو على هامش جائزة إيطاليا الكبرى لمناقشة الخطط المستقبلية المحتملة، لكن وبالرغم من أن رغبة بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد بالمشاركة في إندي 500 ما زالت قوية، لكنه لم يُبدِ اهتماماً واضحاً بمشاركة كاملة في منافسات إندي كار.

مكلارين تعود إلى منافسات إندي كار بشكل كامل مع فريق "آرو"

ستخوض مكلارين منافسات إندي كار بشكل كامل لموسم 2020 بالشراكة مع فريق "آرو شميدت بيترسون موتورسبورتس"، حيث سيقود جيل دي فيران بطل إندي كار السابق برنامج الفريق مع سيارتَين مزودتَين بمحرك شيفروليه.

إندي كار: ديكسون يتفوق على روزنكفيست ليحرز الفوز في ميد أوهايو

اتبع سكوت ديكسون استراتيجية مختلفة ﻹحراز فوزه الثاني في موسم 2019 من إندي كار، متقدماً ثنائية غاناسي أمام فيليكس روزنكفيست في ميد أوهايو.

إندي كار: باور يتفوق على روسي وينطلق أولًا للمرة الـ 57 في مسيرته في ميد-أوهايو

تمكّن سائق فريق بينسكي ويل بارو من إحراز قطب الانطلاق الأوّل للمرّة الثالثة هذا الموسم، الرابعة له في ميد-أوهايو والـ 57 في مسيرته في منافسات الإندي كار، متغلبًا على الثلاثي المنافس على لقب البطولة بفارق ملحوظ.

إندي كار: سيمون باجينو يحرز قطب الانطلاق اﻷول في آيوا

نجح سيمون باجينو بإحراز قطب الانطلاق اﻷول للمرة الثانية له على التوالي هذا الموسم، بينما هيمن فريقه بينسكي على مجريات التصفيات لجولة آيوا من سلسلة إندي كار اﻷمريكية.

ألونسو يسخر من شائعات انفصاله عن مكلارين

نفى فرناندو ألونسو التقارير التي نُشرت بالأمس حيال انتهاء علاقته بالكامل مع فريق مكلارين، بعدما نشرت إحدى المجلات البريطانية المتخصصة برياضة السيارات الخبر على موقعها الالكتروني.

إندي كار: روسي يتصدر كامل السباق ليحرز الفوز في رود أمريكا

هيمن إليكسندر روسي على مجريات كامل سباق رود أمريكا في إندي كار، ليحرز فوزه الثاني هذا الموسم، بعد أن أحرز المركز الثاني ثلاث مرات خلال السباقات الأربعة الأخيرة.

إندي كار "رود أمريكا": هيرتا يصبح أصغر منطلق من المركز الأوّل

اقتنص كولتون هيرتا قطب الانطلاق الأوّل ضمن منافسات سلسلة الإندي كار على حلبة "طريق أمريكا"، متفوّقًا على ألكسندر روسي بعد أن تبادل الثنائي صدارة جدول الأزمنة على مدار الحصّة.

إندي كار: ساتو يحرز قطب الانطلاق الأول في تكساس

أحرز تاكوما ساتو سائق "رحال ليترمان" قطب الانطلاق الأول لجولة تكساس في سلسلة إندي كار الأمريكية متقدماً على سكوت ديكسون الفائز بنسخة العام الماضي.

ألونسو يستبعد خوض موسم كامل في الإندي كار في 2020

صرّح فرناندو ألونسو بأنّه لا يملك أيّة خُطط للمشاركة في موسم كامل ضمن منافسات سلسلة الإندي كار الأمريكية العام القادم ضمن سعيه لإكمال التاج الثلاثي لرياضة السيارات.

إندي كار: ديكسون يحرز الفوز في ديترويت وإريكسون يصل إلى منصة التتويج

عاد سكوت ديكسون بقوة بعد مجريات السباق الأول الافتتاحي الصعب ليحرز الفوز في سباق ديترويت الثاني في إندي كار، بينما نجح ماركوس إريكسون سائق الفورمولا واحد السابق في الوصول إلى منصة التتويج للمرة الأولى له.

إندي 500: باجينو يتفوق على روسي ليحرز فوز فريق بينسكي رقم 18

أحرز سيمون باجينو سائق بينسكي الفوز في سباق إندي 500 الشهير، متفوقاً على أليكسندر روسي ضمن معركة استمرت طوال الـ 14 لفة الأخيرة.

ألونسو يكشف عن كسر مقوده جرّاء اصطدام ساقيه خلال حادثه في إنديانابوليس

كشف فرناندو ألونسو للمرّة الأولى عن الضرر الذي وقع على مقود سيارته والذي كُسر إثر اصطدام ساقيه به خلال حادثه في التجارب الحرّة لسباق إندي 500 الأسبوع الماضي.

ريد بُل تعمل على تطوير "حاجب الوقاية الشفاف" لسلسلة إندي كار

عقدت سلسلة إندي كار الأمريكية شراكة مع "ريد بُل للتقنيات المتقدمة" من أجل تطوير نظام حماية للسائق "حاجب الوقاية الشفاف" أو "آيروسكرين"، والذي سيستند على دعائم من "التيتانيوم"، حيث من المفترض تقديمه مع بداية موسم 2020 وذلك من أجل خفض مخاطر إصابة السائقين جرّاء ارتطام قطع الحطام بالقمرة.