ميك شوماخر يشارك في الجولة الحاسمة من تحدّي «إم إر إف»

سيشارك ميك شوماخر ابن أسطورة بطولة العالم للفورمولا واحد مايكل في الجولة الختاميّة من تحدّي «إم إر إف» في الهند حيث يتنافس أربعة سائقين على اللقب على حلبة مادراس موتور.

تمّ تأكيد مشاركة ميك في سباق شيناي وذلك ضمن قائمة تتكوّن من 15 سائقاً أصدرها المنظّمون يوم أمسٍ الثلاثاء.

وسيسجّل ابن بطل العالم للفورمولا واحد سبع مرّات مشاركته الأولى في السلسلة، لكنّ الجميع في المقابل يتحضّر لمعركة رباعيّة على اللقب.

ويتصدّر بييترو فيتيبالدي، الذي تمّ تأكيد انتقاله إلى بطولة الفورمولا في 8 3.5 خلال موسم 2016، الترتيب العام برصيد 168 نقطة تليه تاتيانا كالديرون، التي حقّقت فوزها الأوّل في البطولة في دبي، وفي جعبتها 150 نقطة.

أمّا المركز الثالث فهو من نصيب نيكيتا ترويتسكي بـ 137 نقطة، حيث تراجع إلى المركز الثالث بعد شطب نتيجته خلال السباق الأخير في دبي.

في المقابل يحتلّ البلجيكي أليسيو بيكارييللو المركز الرابع بالرغم من انضمامه بشكلٍ متأخّرٍ إلى السلسلة لكنّ وتيرته السريعة وضعته في دائرة المنافسة على اللقب بعد إحرازه أربعة انتصارات من أصل ستّة ليرفع رصيده إلى 134 نقطة.

المنافسات تتواصل على المراكز التالية، حيث يسعى كلٌ من تارون ريدي وهاريسون نيوي لخطف المركز الخامس في الترتيب العام كما هو الحال بالنسبة لنرسيس إيزاكيان وماكس فيوتريل.

وشهدت جولة دبي الماضية المشاركة الأولى لجوليانو ابن جون أليزي سائق الفورمولا واحد السابق، حيث سيواصل الفرنسي الشاب المشاركة في جولة شيناي.

كما سيشهد السباق مشاركة أليكسانتيري هيوفينن الفائز بسباقٍ في بطولة «إس إم بي» فورمولا 4 الفنلنديّة وإنزو بورتوليتو المشارك في الفورمولا 4 البرازيليّة.

قائمة المشاركين
 ديلان يونغ
 بييترو فيتيبالدي
 إنزو بورتوليتو
 تاتيانا كالديرون
 أليسيو بيكارييللو
 أليكسانتيري هيوفينن
 ميك شوماخر
 تارون ريدي
 جوليانو أليزي
 نيكيتا ترويتسكي
 نرسيس إيزاكيان
 هاريسون نيوي
 ماكس فيوتريل
 لورا تيليت
 ماثيو درابر
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سباقات المقعد الأحادي الهندية
قائمة السائقين جوليانو أليزي , هاريسون نيوي , ميك شوماخر , بيترو فيتيبالدي , تاتيانا كالديرون , أليسيو بيكاريلو
نوع المقالة تقديم