شوماخر ونيوي على رأس قائمة المشاركين في منافسات تحدّي "إم آر إف"

ينضمّ كلٌّ من ميك شوماخر، هاريسون نيوي، جوي ماوسون ورالف آرون إلى السائقين المشاركين في منافسات الجولة الافتتاحيّة من تحدّي "إم آر إف" في البحرين نهاية هذا الأسبوع.

تدخل سلسلة المنافسات الهنديّة الدوليّة موسمها الخامس بجولاتٍ في كلٍّ من البحرين، دبي، ديلهي وتشيناي في 2016-2017، إذ تعود البطولة إلى حلبة بودا الدوليّة بعد غياب ثلاث سنوات.

وكشف المنظّمون قُبيل انطلاق الجولة الأولى نهاية هذا الأسبوع عن 17 سائقًا مُشاركًا في الموسم الجديد، مع بقاء اسمٍ واحدٍ لم يتمّ الإعلان عنه بعد.

من بين السائقين الذين تمّ إعلان أسمائهم، يعود نيوي وديلان يونغ من الموسم الماضي، حيث أنهى الأوّل النسخة الأخيرة من البطولة في المركز الخامس وفي جُعبته ثلاث منصّات تتويج.

على الجانب الآخر، يعود كذلك شوماخر الإبن – الذي شارك في الجولة الأخيرة من السلسلة في تشيناي مطلع هذا العام، وصعد مرتين إلى منصّة تتويج البطولة – للمشاركة في الموسم بأكمله.

تضُمّ قائمة المُشاركين الجُدد في البطولة سائقين أمثال: ماوسون بطل سلسلة "إف4" الألمانيّة، الفائز بسباق "إف3" الأوروبيّ رالف آرون، بطل سلسلة "إف4" الإيطاليّة الناشئ يوري فايبس، بطل الفئة الوطنيّة لسلسلة "إف3" اليابانيّة يوشياكي كاتاياما، وصيف سلسلة "إف4" الفرنسيّة جيل ماغنوس، وأخيرًا مانويل، شقيق سائق الفورمولا واحد السابق باستور مالدونادو.  

قائمة المشاركين:

السائق
 هاريسون نيوي
 ميك شوماخر
 جوي ماوسون
 يوري فايبس
 جيل ماغنوس
 يوشياكي كاتاياما
 مانويل مالدونادو
 ديلان يونغ
 رالف آرون
 كيمي شرام
 بافان رافيشانكر
 موريس كاردوسو
 فيليبي دراغوفيتش
 رينوس فان كالماثوت
 بوبي إيبرل
 برونا توماسيللي
 كريستوف ماريوت
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سباقات المقعد الأحادي الهندية
قائمة السائقين هاريسون نيوي , ميك شوماخر , جوزيف ماوسون
نوع المقالة أخبار عاجلة