دبي: بيكاريللو يفوز في السباق الثالث القصير

عاد أليسيو بيكاريللو إلى نغمة الانتصارات بعد احتلاله للعتبة الأولى على منصة التتويج خلال منافسات السباق الثالث من تحدي «إم آر إف» على أرض حلبة دبي أوتودروم.

بدأ البلجيكي سباقه من المركز الأول على شبكة الانطلاق إلى جانب الروسي نيكيتا ترويتسكي وأمام بيترو فيتيبالدي وشون والكينشاو في الصف الثاني.

خلال الانطلاقة، تصدر بيكاريللو أمام والكينشاو بينما خسر ماكس فيوتريل مركزه مع تقدم كل من تاتيانا كالديرون وهاريسون نيوي.

تقدم جوليانو أليزي بعد انطلاقة بطيئة من المركز الـ 15 إلى المركز العاشر مع نهاية اللفة الثانية بينما عانى ديلان يونغ من حادث تسبب في دخول سيارة الأمان إلى الحلبة.

قبيل دخول سيارة الأمان كان بيكاريللو في الطليعة أمام ترويتسكي وفيتيبالدي، بينما احتفظت كالديرون بالمركز الرابع، في حين تقدم نيوي إلى الخامس بعد أن تجاوز والكينشاو وتارون ريدي.

وبعد لفة خلف سيارة الأمان، انطلق السباق مجدداً، لكن سرعان ما تمّ رفع العلم الأحمر بسبب حادث جمع بين ماثيو درابر وأرجون ناريندران.

توقف السباق بعد لفاتٍ ستّ، وهذا ما أهدى الفوز بالمركز الأول إلى بيكاريللو مع ترويتسكي وفيتيبالدي في المركزين الثاني والثالث على منصة التتويج.

ويشار إلى أنه قد سجل اللفة الأسرع كذلك بتوقيت قدره دقيقة و59.863 ثانية قبل توقف السباق. أما كالديرون ونيوي فقد أكملا ترتيب المراكز الخمسة الأولى.

والكينشاو احتلّ المركز السادس، ريدي السابع متقدماً مركزين.

أما فيوتريل فأنهى ثامناً أمام أليزي الذي تقدم خمسة مراكز خلال السباق، بينما جاء ريك بروكرز في المركز العاشر أمام خوسيه أبادين.

النتائج المؤقتة

المركز

السائق

التوقيت الإجمالي/الفارق

1

أليسيو بيكاريللو

14 دقيقة و05.046 ثانية

2

نيكيتا ترويتسكي

0.254 ثانية

3

بيترو فيتيبالدي

0.507 ثانية

4

تاتيانا كالديرون

1.295 ثانية

5

هاريسون نيوي

2.652 ثانية

6

شون والكينشارو

3.705 ثانية

7

تارون ريدي

4.259 ثانية

8

ماكس فيوتريل

4.799 ثانية

9

جوليانو أليزي

5.605 ثانية

10

ريك بروكرز

6.531 ثانية

11

خوسيه-لويس أبادين

7.166 ثانية

12

ماثيو درابر

8.869 ثانية

13

نيرسيس إيساكيان

9.232 ثانية

14

لورا تيليت

9.538 ثانية

15

أرجون ناريندران

9.938 ثانية

انسحاب

ديلان يونغ

 

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سباقات المقعد الأحادي الهندية
الحدَث تحدي إم آر إف: دبي
حلبة دبي أوتودروم
قائمة السائقين جوليانو أليزي , هاريسون نيوي , نيكيتا ترواتسكي , بيترو فيتيبالدي , شون واكينغشاو , تارون ريدي , تاتيانا كالديرون , أليسيو بيكاريلو , ماكس فيوتريل , أرجون ناريندران
نوع المقالة تقرير السباق