الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
11 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

indian-openwheel News and Analysis

الشبكة
القائمة

تحدي "إم.آر.إف": شوماخر يُحرز فوزاً ثانياً خلال السباق الأخير في البحرين

حقّق الألماني ميك شوماخر نجل أسطورة سباقات بطولة العالم للفورمولا واحد مايكل شوماخر فوزه الثاني خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع من بوابة السباق الرابع للجولة الافتتاحيّة من تحدّي "إم.آر.إف" على حلبة البحرين الدوليّة.

تحدي "إم.آر.إف": شوماخر يُحرز فوزه الأوّل خلال السباق الثاني المثير

أحرز الألماني ميك شوماخر الفوز في السباق الثاني من الجولة الافتتاحيّة لتحدّي "إم.آر.إف" نهاية الأسبوع الجاري في البحرين، مسجّلاً فوزه الأوّل في البطولة.

تحدّي "إم.آر.إف": نيوي يخطف قطب الانطلاق الأوّل للسباق الافتتاحي في البحرين

بدأ هاريسون نيوي موسم 2016/2017 من تحدّي "إم.آر.إف" من خلال انتزاع قطب الانطلاق الأوّل للجولة الافتتاحيّة على حلبة البحرين الدوليّة.

تحدّي "إم.آر.إف": شوماخر في الصدارة مع نهاية التجارب الحرّة في البحرين

تصدّر ميك شوماخر ورالف آرون حصّتي التجارب الحرّة للجولة الافتتاحيّة من تحدّي "إم.آر.إف" في البحرين اليوم الخميس.

شوماخر ونيوي على رأس قائمة المشاركين في منافسات تحدّي "إم آر إف"

ينضمّ كلٌّ من ميك شوماخر، هاريسون نيوي، جوي ماوسون ورالف آرون إلى السائقين المشاركين في منافسات الجولة الافتتاحيّة من تحدّي "إم آر إف" في البحرين نهاية هذا الأسبوع.

ميك شوماخر يشارك في الجولة الحاسمة من تحدّي «إم إر إف»

سيشارك ميك شوماخر ابن أسطورة بطولة العالم للفورمولا واحد مايكل في الجولة الختاميّة من تحدّي «إم إر إف» في الهند حيث يتنافس أربعة سائقين على اللقب على حلبة مادراس موتور.

دبي: فيتيبالدي يفوز بالسباق الختامي لتحدي «إم آر إف»

وسّع متصدّر البطولة بييترو فيتيبالدي صدارته بعد تحقيقه الفوز في السباق الأخير للجولة الثالثة من تحدّي «إم آر إف» بعد أن تمّ استبعاد متصدّر السباق هاريسون نيوي.

دبي: بيكاريللو يفوز في السباق الثالث القصير

عاد أليسيو بيكاريللو إلى نغمة الانتصارات بعد احتلاله للعتبة الأولى على منصة التتويج خلال منافسات السباق الثالث من تحدي «إم آر إف» على أرض حلبة دبي أوتودروم.

دبي: ريدي يحقق المركز الأول وسط سباق مثير للجدل

قطعت تاتيانا كالديرون خط النهاية أولاً، إلا أن تارون ريدي هو من حقق المركز الأول في السباق الثاني من تحدي «إم آر إف» على أرض حلبة دبي أوتودروم وذلك بفضل مجموع الأزمنة الكلي.

دبي: بيكاريللو يحقق فوزه الثالث على التوالي

تمكن أليسيو بيكاريللو من توسيع سلسلة انتصاراته خلال منافسات تحدي إم آر إف، حيث تمكن من الفوز في السباق الأول من الجولة الثالثة في دبي.

دبي: بيكاريللو يحتلّ قطب الانطلاق الأول بلفّة مذهلة في تحدي إم آر إف

أكمل أليسيو بيكاريللو هيمنته على منافسات سلسلة تحدي إم آر إف حيث استطاع تحقيق قطب الانطلاق الأول للسباق الأول من جولة دبي.