فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
التجارب الحرّة الثالثة خلال
12 ساعات
:
32 دقيقة
:
59 ثانية
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
التجارب الحرّة الثالثة خلال
06 ساعات
:
27 دقيقة
:
59 ثانية
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث الآن . . .

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
19 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

دايتونا 24 ساعة: ألونسو يتجاوز نصر ويهدي الفوز إلى فريق "واين تايلور ريسينغ"

أحرز فريق "واين تايلور ريسينغ" الفوز في سباق رولكس دايتونا 24 ساعة الذي تمّ اختصاره بسبب الأمطار، بينما نجح فرناندو ألونسو بإحراز الفوز في السباق الأمريكي الكلاسيكيّ من محاولته الثانية.

ألونسو: أجواء سباق دايتونا 24 ساعة "شبه مستحيلة" في الفورمولا واحد

يرى فرناندو ألونسو أن السماح للجمهور بالاقتراب من السيارات والسائقين في سباق رولكس 24 ساعة في دايتونا أمرٌ "من المستحيل" تخيل حدوثه في الفورمولا واحد.

ألونسو واثق من "الفريق القوي" في سباق دايتونا 24 ساعة

عبّر فرناندو ألونسو بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد عن ثقته بإمكانيات فريق "واين تايلور ريسينغ" وتشكيلته من السائقين، وذلك عقب تجارب استمرت ثلاثة ايام قبيل انطلاق سباق دايتونا 24 ساعة.

دايتونا 24 ساعة: ألونسو جاهز للمنافسة مع "توقعات مرتفعة"

أوضح فرناندو ألونسو بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد والفائز بسباق لومان 24 ساعة أن مشاركته في سباق دايتونا 24 ساعة للتحمل "تتمحور حول الفوز" مع فريق "واين تايلور ريسينغ".

ألونسو يثني على أداء نوريس "المثير للإعجاب" في سباق دايتونا 24 ساعة

أثنى فرناندو ألونسو على أداء ناشئ مكلارين في الفورمولا واحد لاندو نوريس "المثير للإعجاب" خلال سباق دايتونا 24 ساعة الأسبوع الماضي.

ألونسو يشعر أنه "مستعد أكثر بكثير" لسباق لومان 24 ساعة

يشعر فرناندو ألونسو أنه "مستعد أكثر بكثير" لمشاركة محتملة في سباق لومان 24 ساعة بعد مشاركته في أول سباق تحمل له، روليكس دايتونا 24 ساعة.

دايتونا 24 ساعة: فريق "إيه.أكس.آر كاديلاك" يحرز الفوز مع رقم قياسي جديد والمشاكل تلاحق ألونسو

نجح فريق "إيه.أكس.آر كاديلاك" في إحراز الفوز بالنسخة 56 من سباق روليكس دايتونا 24 ساعة، مسجلاً رقماً قياسياً جديداً لناحية المسافة المقطوعة في سباق التحمل الأمريكي الشهير.

دايتونا 24 ساعة: فان دير زاند ينطلق أوّلًا وألونسو من المركز الـ13

نجح سائق "واين تايلور ريسينغ" رينجر فان دير زاند في إحراز قطب الانطلاق الأوّل لنسخة هذا العام من سباق دايتونا 24 ساعة، متفوّقًا على هيليو كاسترونيفيه ضمن حصّة مثيرة للتجارب التأهيلية.

ألونسو: ليجييه "بحاجة لوتيرة إضافيّة" للمنافسة على الفوز في دايتونا

اعترف فرناندو ألونسو بطل العالم مرّتين للفورمولا واحد أنّ فريقه يونايتد أوتوسبورتس يحتاج لوتيرة إضافيّة من سيارته "ليجييه جي اس ب217" بعد أن أكمل تجارب سباق دايتونا 24 ساعة خارج العشرة الأوائل.

ألونسو سيستفيد من مشاركته في دايتونا لتقييم قرار خوض سباق لومان 24 ساعة

أوضح فرناندو ألونسو أنه سيستفيد من مشاركته في سباق دايتونا 24 ساعة لتقييم مدى استمتاعه بمنافسات سباقات التحمل قبل خوض سباق لومان 24 ساعة الشهير.

تجارب "رور" الأولى: كاديلاك تسيطر في ظلّ احتلال ألونسو المركز السادس

سجّل فرناندو ألونسو مشاركته الأولى على حلبة دايتونا خلال حصّة التجارب الافتتاحيّة ضمن حدث "رور" الذي يسبق سباق الـ 24 ساعة، حيث شهدت الحصّة سيطرة سيارات كاديلاك "دي بي آي".

ألونسو يُكمل لفّاته الأولى في دايتونا

أكمل فرناندو ألونسو نجم بطولة العالم للفورمولا واحد لفّاته الأولى على حلبة دايتونا الدوليّة اليوم الجمعة ضمن تحضيراته لسباق 24 ساعة في وقتٍ لاحقٍ من هذا الشهر.

نوريس يهدف لإثبات نفسه أمام ألونسو في سباق دايتونا 24 ساعة

قال لاندو نوريس بأنّ التسابق بجوار بطل العالم في الفورمولا واحد فرناندو ألونسو في سباق دايتونا 24 ساعة يُمثّل فرصة لإثبات قدراته أمام الإسباني.

ألونسو يكشف خوذته الخاصة بسباق دايتونا 24 ساعة

كشف فرناندو ألونسو بطل العالم في الفورمولا واحد مرّتين عن التصميم الجديد للخوذة التي سيستخدمها ضمن مشاركته الأولى في سباق دايتونا 24 ساعة هذا الشهر.

ألونسو "خارج منطقة راحته" ضمن سباق دايتونا 24 ساعة

قال فرناندو ألونسو نجم سباقات بطولة العالم للفورمولا واحد أنّه سيشارك في لفّاته الأولى على حلبة دايتونا هذا الأسبوع ضمن استعداداته لسباق روليكس 24 ساعة في وقتٍ لاحقٍ من هذا الشهر.

دايتونا 24 ساعة: سينا ينضمّ إلى ألونسو ودي ريستا ضمن صفوف "يونايتد أوتوسبورت"

سينضم برونو سينا سائق الفورمولا واحد السابق إلى قائمة الأسماء الكبيرة ضمن صفوف فريق "يونايتد أوتوسبورت" لسباق دايتونا 24 ساعة، والتي تضمّ فرناندو ألونسو وبول دي ريستا.

ألونسو يُنهي اختباراته الأولى استعدادًا لسباق دايتونا 24 ساعة في 2018

أكمل فرناندو ألونسو اليوم الثلاثاء في أراغون أوّل اختبارٍ له على متن مقاتلة الفئة الثانية لسيارات لومان النموذجية "إل أم بي 2" والتي سيُشارك خلف مقودها في سباق دايتونا 24 ساعة في يناير/كانون الثاني المُقبل.

براون: ألونسو عازم على الفوز بسباق دايتونا 24 ساعة

كشف زاك براون رئيس "يونايتد أوتوسبورتس" أنّ فرناندو ألونسو قد انضمّ إلى فريقه بهدفٍ صريح وهو الفوز بسباق روليكس 24 ساعة في دايتونا، وليس فقط من أجل اكتساب الخبرة في سباقات السيارات الرياضية قُبيل إمكانية مشاركته في سباق لومان الشهير.

ألونسو ينضمّ إلى "يونايتد أوتوسبورتس" للمشاركة في سباق دايتونا 24 ساعة

سينضمّ السائق الإسباني فرناندو ألونسو إلى فريق "يونايتد أوتوسبورتس إل أم بي 2" للمشاركة معه في سباق روليكس 24 ساعة الذي سيُقام في دايتونا مطلع العام المقبل 2018.