رالي داكار
05 يناير
-
17 يناير
الحدث انتهى
فورمولا إي
17 يناير
-
18 يناير
الحدث انتهى
آر
جائزة مكسيكو سيتي
14 فبراير
-
15 فبراير
الحدث التالي خلال
17 يوماً
دبليو آر سي
22 يناير
-
26 يناير
الحدث انتهى
دايتونا 24 ساعة: فريق "واين تايلور ريسينغ" يفوز للمرّة الثالثة في أربعة أعوام
دبليو إي سي: مكلارين لن تبني سيارة خارقة إلا ضمن قوانين فئة سيارات دايتونا النموذجية
دايتونا 24 ساعة: ألونسو يتجاوز نصر ويهدي الفوز إلى فريق "واين تايلور ريسينغ"
ألونسو: أجواء سباق دايتونا 24 ساعة "شبه مستحيلة" في الفورمولا واحد
ألونسو واثق من "الفريق القوي" في سباق دايتونا 24 ساعة

منح كلّ من ريان بريسكو، رينجر فان دير زاندي، سكوت ديكسون وكاموي كوباياشي فريق "واين تايلور ريسينغ" فوزه الثالث بسباق روليكس 24 ساعة في دايتونا خلال أربعة أعوام على متن سيارة "كاديلاك دي بي آر-في.آر"، في حين حققت "بي ام دبليو" الفوز بفئة "جي تي لومان" للعام الثاني على التوالي.

نفت مكلارين إمكانية مشاركتها ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، إلا في حال امتلكت إمكانية المشاركة بسيارة من فئة سيارات دايتونا النموذجية "دي بي آي" في فئة سيارات لومان الخارقة الجديدة "إل إم أتش".

أحرز فريق "واين تايلور ريسينغ" الفوز في سباق رولكس دايتونا 24 ساعة الذي تمّ اختصاره بسبب الأمطار، بينما نجح فرناندو ألونسو بإحراز الفوز في السباق الأمريكي الكلاسيكيّ من محاولته الثانية.

يرى فرناندو ألونسو أن السماح للجمهور بالاقتراب من السيارات والسائقين في سباق رولكس 24 ساعة في دايتونا أمرٌ "من المستحيل" تخيل حدوثه في الفورمولا واحد.

عبّر فرناندو ألونسو بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد عن ثقته بإمكانيات فريق "واين تايلور ريسينغ" وتشكيلته من السائقين، وذلك عقب تجارب استمرت ثلاثة ايام قبيل انطلاق سباق دايتونا 24 ساعة.