ألونسو يقترب من العودة إلى المشاركة في سباق رولكس 24 ساعة

المشاركات
التعليقات
ألونسو يقترب من العودة إلى المشاركة في سباق رولكس 24 ساعة
26-11-2018

يتفهّم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أنّ فرناندو ألونسو يقترب من إتمام صفقة للعودة إلى المشاركة في سباق رولكس 24 ساعة في دايتونا مع فريق واين تايلور ريسينغ كاديلاك.

ألمح ألونسو، الذي أكمل مشاركته الأخيرة في الفورمولا واحد مع مكلارين نهاية الأسبوع الماضي في أبوظبي، مؤخّرًا إلى أنّه يُفكّر في المشاركة مجدّدًا ضمن السباق الافتتاحي لبطولة "إيمسا".

وكان الإسباني قد سجّل مشاركته الأولى في سباقات التحمّل خلال حدث دايتونا مطلع هذا العام، بعد أن تشارك قيادة سيارة ليجييه جي.اس بي217 تابعة لفريق يونايتد أوتوسبورتس مع لاندو نوريس وفيل هانسن، بالرغم من أنّ سلسلة من مشاكل المكابح وعطلٍ في الصمّام الخانق تسبّبت في إكمال الثلاثي للسباق في المركز الـ 38 في الترتيب العام.

وانتقل ألونسو بعد ذلك للمشاركة مع تويوتا ضمن بطولة بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" بالتزامن مع التزاماته في الفورمولا واحد هذا العام.

واقترب الإسباني خطوة إضافيّة من "التاج الثلاثي" عبر تحقيقه الفوز بسباق لومان 24 ساعة في يونيو/حزيران الماضي.

ويُعتقد الآن بأنّه بات قريبًا من إتمام صفقة للانضمام إلى فريق واين تايلور ريسينغ في سباق رولكس 24.

ومن المتوقّع أن يتمّ التوصّل إلى اتّفاقٍ في وقتٍ لاحقٍ من هذا الأسبوع.

وبحديثه بعد تبادله سيارته مع جيمي جونسون في البحرين اليوم الإثنين، ألمح ألونسو إلى أنّه ينوي العودة إلى دايتونا كجزء من جدوله لموسم 2019 الذي يتضمّن بالفعل جولات في "دبليو إي سي" ومحاولة ثانية في سباق إنديانابوليس 500.

"ذلك ممكن" قال الإسباني، وأضاف: "أعتقد أنّني لا أزال أنظر في الخيارات مع مكلارين أيضاً".

ثمّ تابع: "أنا سائقٌ لمكلارين في النهاية في العام المقبل، ومثلما قلت فإنّ أولويّتي هي سباق إندي 500، لذلك نحتاج لتكييف بعض الأشياء، ليس الأمر كما لو أنّني سأتّخذ كلّ القرارات بنفسي. أريد الحصول على دعم الجميع".

المقال التالي

المقال التالي

تأكيد مشاركة ألونسو وكوباياشي في سباق دايتونا 24 ساعة

تأكيد مشاركة ألونسو وكوباياشي في سباق دايتونا 24 ساعة
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل إمسا