جي تي الإخبارية

جي تي الدولية المفتوحة: السعودية ريما الجفالي تحرز الفوز مع فريقها "ذيبة موتورسبورت" في جولة فرنسا
فوز مزدوج للكويتي هيثم قرجولي في إيمولا ضمن منافسات الجولة الثانية من سلسلة ليجييه الأوروبية
تحدي جي تي العالمي: الفيصل الزُبير في مهمة جديدة مع المنار للسباقات على حلبة إيمولا
روسي يرحب بالفكرة "الرائعة" في التسابق مع نوريس
جي تي المفتوحة الدولية: الفيصل الزُبير وسوسيك يحققان المركز الخامس في برشلونة

حققت ريما الجفالي وزميلها آدم كريستودولو نتيجة مبهرة في حلبة بول ريكار بالوصول إلى المركز الأول ضمن فئة Pro-Am والحصول على المركز الخامس في السباق الافتتاحي.

قدّم السائق الشاب الموهوب الكويتي هيثم قرجولي أداء رائعاً خالياً من الأخطاء خلال منافسات الجولة الثانية من سلسلة سباقات ليجيه الأوروبية والتي أقيمت على حلبة أوتودرومو إيمولا في إيطاليا.

بدأ البطل العماني الفيصل الزُبير تحديًا جديدًا بالمنافسة في تحدي جي تي العالمي أوروبا – فاناتيك من "أيه دبليو أس"، حيث سيشارك في الجولة الافتتاحية للبطولة، ذات الشعبية المتزايدة، على حلبة إيمولا الإيطالية، نهاية هذا الأسبوع.

رحّب فالنتينو روسي أسطورة بطولة العالم لسباقات الدراجات النارية "موتو جي بي" بالفكرة "الرائعة" التي طرحها لاندو نوريس سائق مكلارين في الفورمولا واحد، حيال التسابق معاً.

تمكَّنَ السائق العُماني الفيصل الزبير وزميله الإسباني أندي سوسيك من التعافي من أحداث اللفة الأولى الدرامية، وأنهيا السباق الأول من الجولة السابعة خامسًا، علمًا بأنها تُقام على حلبة برشلونة الإسبانية، وتُعدّ الجولة الأخيرة من سلسلة تحدّي جي تي المفتوحة الدولية لموسم 2021.

جي تي المفتوحة الدولية 2021: الزُبير وسوسيك على أهبة الاستعداد للجولة الختامية في برشلونة

يستعد السائق العُماني الفيصل الزُبير، مع زميله الإسباني أندي سوسيك، للمشاركة في السباق الأخير من سلسلة تحدّي جي تي المفتوحة الدولية لموسم 2021، علمًا بأنه أول موسمٍ لهما معًا في السلسلة، حيث تستضيف حلبة برشلونة الإسبانية الجولة الأخيرة.

سلسلة جي تي المفتوحة: الزُبير يحقق منصة تتويج في سباق مونزا الثاني ضمن الجولة السادسة

تغلب السائق العُماني الفيصل الزُبير، مع زميله الإسباني أندي سوسيك، على الأجواء الماطرة المتطلبة لتسجيل نتيجة مستحقة في السباق الثاني من الجولة السادسة من سلسلة تحدي جي تي المفتوحة الدولية لموسم 2021، على حلبة مونزا الإيطالية، حيث أنهيا السباق في المركز الثاني.

سبا 24ساعة: نقل آيتكن وريغون إلى المستشفى بعد حادث منعطف راديون الخطير

نُقل جاك أيتكن السائق الاحتياطي لفريق ويليامز في الفورمولا واحد ودافيدي ريغون سائق فيراري المصنعيّ إلى المستشفى بعد الحادث القويّ في الساعة الأولى من سباق سبا 24 ساعة.

سلسلة جي تي الدولية: الفيصل الزُبير يُحقّق الفوز بالسباق الثاني في إيمولا

قدم النجم العُماني الفيصل الزُبير وزميله الإسباني أندي سوسيك تأديةً مثيرةً للإعجاب خلال السباق الثاني الذي أقيم يوم الأحد، من الجولة الرابعة ضمن سلسلة تحدي جي تي المفتوحة الدولية لموسم 2021، التي استضافتها حلبة إيمولا الإيطالية الشهيرة. علمًا بأنهما انطلقا من المركز السادس على شبكة الانطلاق، وتمكنا من التقدم بسيارة بورشه "911 جي تي 3 آر" من تحضير "فريق ليخنر للسباقات" نحو الفوز، وذلك بفارق 1.507 ثانية فقط عن أقرب منافسيهم في السباق المحتدم الذي استمر لساعة واحدة.

روسي يكشف عن وجهته القادمة بعد اعتزاله الموتو جي بي

قال فالنتينو روسي أسطورة سباقات الموتو جي بي أنّه سيُواصل التسابق على الأرجح في عالم السيارات عند اعتزاله سباقات الدرّاجات الناريّة، واضعًا عينيه على منافسات الجي تي 3.

الحارثي يعود إلى دبي للمشاركة في السباقين الافتتاحيين من سلسلة لومان الآسوية

مرت أربعة أشهر تقريباً على آخر ظهور لأحمد الحارثي على الحلبة، لكنّ النجم العُمانيّ الفائز بسباق سبا-فرانكورشان، سيعود مجدداً خلف مقود سيارته "أستون مارتن فانتاج جي تي 3" رقم 97، للمشاركة في باكورة جولات سلسلة لومان الآسيوية 2021.

الحارثي يحقق الفوز ضمن فئته ويصعد منصة التتويج في سباق عودته بجولة "جي تي" في سبا

توّج أحمد الحارثي وزميله توم كانينغ مشاركتهما الأولي في بطولة "جي تي المفتوحة" بنتيجة مذهلة على حلبة سبا-فرانكورشان بتسجيلهما فوزًا استثنائيًا ضمن فئة "المحترفين-الهواة" لصالح فريق عُمان ريسينغ وصعودهما لمنصّة التتويج بإحرازهما للمركز الثالث الإجمالي في السباق الأوّل لهذه الجولة.

انطلاقة قوية للحارثي وعُمان ريسينغ خلال التجارب الحرة لجولة سبا في بطولة جي تي المفتوحة

استهلّ أحمد الحارثي مشاركته الأولى في بطولة "جي تي الدولية المفتوحة" على نحوٍ إيجابي ضمن نهاية الأسبوع على حلبة سبا-فرانكورشان، وذلك خلال التجارب التي أجريت يوم أمس الجمعة تحضيرًا للحدث.

حلبة البحرين: لقد أصبنا في استضافتنا لكأس الأمم للـ"جي تي"

يرى الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية، بأنّ قرار استضافة مهرجان جي تي نهاية الأسبوع الجاري كان صائبًا نظرًا للإثارة التي شهدتها الحلبة يومَي الجمعة والسبت (30 نوفمبر و1 ديسمبر).

تركيا تفوز في كأس "فيا" للجي تي في البحرين

حقّقت تركيا الفوز في كأس "فيا" للجي تي على حلبة البحرين الدولية وسط سباق شهد العديد من الحوادث خلال اللّفة الأولى.

مهرجان جي تي: تركيا تفوز بالسباق التأهيلي الثاني في البحرين

حقّق فريق تركيا الفوز خلال السباق التأهيلي الثاني اليوم السبت على حلبة البحرين الدولية، لينطلق بذلك من المركز الأوّل على شبكة انطلاق السباق الرئيسي الذي سيُقام مساء اليوم.

مهرجان جي تي: الفريق البلجيكي يفوز بالسباق التأهيلي الأوّل

حقّق الفريق البلجيكي الفوز في السباق التأهيلي الأوّل من مهرجان جي تي المقام على حلبة البحرين الدولية بعدما فرض سيطرته الواضحة منذ البداية.

مهرجان جي تي: بلجيكا تنطلق أوّلاً في السباقَين التأهيليين

استطاع الفريق البلجيكي إحراز أسرع الأزمنة خلال حصة التجارب التأهيلية التي أقيمت اليوم الجمعة على حلبة البحرين الدولية ضمن فعاليات مهرجان جي تي.

مكلارين تكشف عن سيارتها الجديدة "720 اس جي تي 3" في مهرجان البحرين

أكّدت مجموعة مكلارين للسيارات أنّ سيارتها الجديدة من طراز "720 اس جي تي 3" ستسجّل أوّل ظهور عالمي لها ضمن فعاليات مهرجان "جي تي البحرين" المُقام على حلبة الصخير.

18 دولة ضمن قائمة المشاركين النهائية في كأس "جي تي" للأمم في البحرين

نجحت النسخة الأولى من كأس "جي تي" للأمم والتي تُقام على حلبة البحرين الدولية الشهر الجاري في جذب 18 دولة من كلّ أنحاء العالم ليتنافسوا عبر سائقيهم على متن سيارات "جي تي" من أجل تحقيق الانتصارات لأوطانهم.

دي تي أم: فارفوس يرحل عن "بي أم دبليو" بعد سبعة مواسم

سيترك أوغوستو فارفوس صفوف "بي أم دبليو" في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" ليشارك في سباقات "جي تي" بدءاً من موسم 2019 المقبل.

مكلارين تستعد لتقديم سيارتها الجديدة "720أس جي تي 3" في 2019

تعمل مكلارين على تطوير مقاتلتها الجديدة لفئة "جي تي 3" بناءً على أحدث طرازات سياراتها الرياضية "720أس" لموسم 2019.

روزبرغ يلعب دورًا استشاريًا مع فريق والده المتّجه للمشاركة في منافسات "جي تي"

يبدو بأنّ بطل العالم في الفورمولا واحد نيكو روزبرغ سيلعب دورًا استشاريًا خلف الكواليس ضمن عملية خوض فريق "تيم روزبرغ" المملوك من قِبَل والده كيكي لمنافسات "جي تي" الموسم المُقبل.

جي تي: فانتور يُتوّج بكأس العالم في ماكاو رُغم تعرّضه لحادثٍ ضخم وانقلاب سيارته في الهواء

أُعلن بشكلِ مثيرٍ للدهشة عن لورنس فانتور فائزًا بسباق كأس العالم لـ "جي تي" في ماكاو بعد أن كان محظوظًا كونه خرج سالمًا من الحادث الضخم الذي تعرّض له وأدّى إلى توقّف السباق نهائيًا.

"مارك في دي إس" يتوقف عن المشاركة في سباقات السيارات بعد 2015

الفريق الفائز بسباق سبا-فرانكورشان "مارك في دي إس" أعلن أنه سيتوقف عن المشاركة في سباقات السيارات بعد انتهاء الجولة الأخيرة لهذا الموسم.