جي تي الإخبارية

سبا 24ساعة: نقل آيتكن وريغون إلى المستشفى بعد حادث منعطف راديون الخطير
سلسلة جي تي الدولية: الفيصل الزُبير يُحقّق الفوز بالسباق الثاني في إيمولا
روسي يكشف عن وجهته القادمة بعد اعتزاله الموتو جي بي
الحارثي يعود إلى دبي للمشاركة في السباقين الافتتاحيين من سلسلة لومان الآسوية
الحارثي يحقق الفوز ضمن فئته ويصعد منصة التتويج في سباق عودته بجولة "جي تي" في سبا

نُقل جاك أيتكن السائق الاحتياطي لفريق ويليامز في الفورمولا واحد ودافيدي ريغون سائق فيراري المصنعيّ إلى المستشفى بعد الحادث القويّ في الساعة الأولى من سباق سبا 24 ساعة.

قدم النجم العُماني الفيصل الزُبير وزميله الإسباني أندي سوسيك تأديةً مثيرةً للإعجاب خلال السباق الثاني الذي أقيم يوم الأحد، من الجولة الرابعة ضمن سلسلة تحدي جي تي المفتوحة الدولية لموسم 2021، التي استضافتها حلبة إيمولا الإيطالية الشهيرة. علمًا بأنهما انطلقا من المركز السادس على شبكة الانطلاق، وتمكنا من التقدم بسيارة بورشه "911 جي تي 3 آر" من تحضير "فريق ليخنر للسباقات" نحو الفوز، وذلك بفارق 1.507 ثانية فقط عن أقرب منافسيهم في السباق المحتدم الذي استمر لساعة واحدة.

قال فالنتينو روسي أسطورة سباقات الموتو جي بي أنّه سيُواصل التسابق على الأرجح في عالم السيارات عند اعتزاله سباقات الدرّاجات الناريّة، واضعًا عينيه على منافسات الجي تي 3.

مرت أربعة أشهر تقريباً على آخر ظهور لأحمد الحارثي على الحلبة، لكنّ النجم العُمانيّ الفائز بسباق سبا-فرانكورشان، سيعود مجدداً خلف مقود سيارته "أستون مارتن فانتاج جي تي 3" رقم 97، للمشاركة في باكورة جولات سلسلة لومان الآسيوية 2021.

توّج أحمد الحارثي وزميله توم كانينغ مشاركتهما الأولي في بطولة "جي تي المفتوحة" بنتيجة مذهلة على حلبة سبا-فرانكورشان بتسجيلهما فوزًا استثنائيًا ضمن فئة "المحترفين-الهواة" لصالح فريق عُمان ريسينغ وصعودهما لمنصّة التتويج بإحرازهما للمركز الثالث الإجمالي في السباق الأوّل لهذه الجولة.