اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
تقرير السباق

جي بي 3: بولشيني يحرز فوزه الأوّل من بوابة سباق سوتشي الافتتاحي

نجح سائق "كامبوس ريسينغ" ليوناردو بولشيني في تسجيل انتصاره الأوّل في سلسلة الجي بي 3 من بوابة السباق الافتتاحي لجولة سوتشي، في حين تمكّن نيكيتا مازبين من تقليص فارق النقاط مع متصدّر البطولة أنطوان هوبير.

ليوناردو بولشيني، كامبوس ريسينغ

الصورة من قبل: المركز الإعلامي للجي بي 3

استفاد بولشيني من انطلاقه أوّلًا، المركز الذي ورثه بعد شطب زمن أسرع لفّة لصاحب قطب الانطلاق الأوّل مازبين على إثر خرقه لحدود المسار، حيث تمكّن السائق الإيطالي من ترجمة ذلك إلى فوزٍ مستحق، ليُنهي سلسلة من النتائج الضعيفة التي لاحقته مؤخّرًا بسبب العديد من المشاكل التي واجهها، وتحديدًا في جولتَي مونزا وسبا.

متصدّر البطولة هوبير تقدّم إلى المركز الثاني بحلول اللفّة الخامسة من السباق بعد تجاوزه لزميله كالوم إيلوت، في حين تعيّن على مازبين شقّ طريقه من المركز الثامن على شبكة الانطلاق، إذ سرعان ما وجد نفسه في خضم معركة على منصّة التتويج مع إيلوت وجوليانو أليزي.

وقد نجح مازبين في تجاوز إيلوت، قبل أن يُظهر وتيرة قوية في النصف الثاني من السباق لاحق على إثرها هوبير ليتجاوزه ويقتنص المركز الثاني في اللفّة الأخيرة مستعينًا بنظام "دي آر اس"، ليُقلّص الفارق معه في ترتيب البطولة إلى 24 نقطة مع بقاء ثلاثة سباقات على نهاية الموسم.

هوبير أكمل مراكز منصّة التتويج أمام ريتشارد فيرسكور الذي حلّ رابعًا بعد أداء عبقري ضمن جولته الثالثة فقط التي يخوضها في الجي بي 3.

المركز الخامس كان من نصيب دايفيد بيكمان الذي انطلق من المركز الـ15، في حين نجح سيمو لاكسونين في تجاوز جايك هيوز إلى المركز السادس في المراحل الأخيرة من السباق.

جوي ماوسون حلّ ثامنًا لينطلق أولًا في سباق شبكة الانطلاق المعكوسة، فيما أكمل خوان مانويل كوريا وتاتيانا كالديرون ترتيب المراكز العشرة الأولى.

إيلوت تراجع إلى المركز الـ13 في سباقٍ كان كارثي بالنسبة له، حيث قضى على فرصه في المنافسة على لقب البطولة، إذ يتخلّف عن هوبير بفارق 44 نقطة.

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق جي بي 3: بيكيه يتفوّق على أليزي ويفوز بالسباق الثاني في مونزا
المقال التالي جي بي 3: بيكمان يفوز بالسباق الثاني في سوتشي ومازبين ينسحب

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط