جي بي 3: هوبير ينطلق أولًا في المجر ويعزّز صدارته للبطولة

المشاركات
التعليقات
جي بي 3: هوبير ينطلق أولًا في المجر ويعزّز صدارته للبطولة
أحمد مجدي
كتب: أحمد مجدي , محرر
28-07-2018

سجّل متصدّر سلسلة الجي بي 3 أنطوان هوبير أسرع زمنٍ في التجارب التأهيلية لجولة المجر ليُصبح أوّل سائق ينطلق أولًا في حدثين متتاليين هذا الموسم، كما عزّز من صدارته للبطولة على حلبة هنغارورينغ.

كانت لفّة هوبير قبل الأخيرة كفيلة بمنحه قطب الانطلاق الأوّل بفارق أقلّ من عُشرٍ من الثانية، في الوقت الذي عانى فيه العديد من السائقين في لفّتهم السريعة الأخيرة.

نيكيتا مازبين زميل هوبير بالفريق نجح باقتناص المركز الثاني على الرُغم من تعرّضه لحادثة تصادم جمعته بنيكو كاري والتي تمّ رفع العلم الأحمر وإيقاف الحصّة على إثرها.

حيث خرج كاري عن المسار عند المنعطف الرابع في وقتٍ مبكّر من الحصّة، وعندما عاد لامس المنطقة العشبية بإطاره الخلفي الأيمن قبل أن يصطدم بمازبين عبر إطاره الخلفي الأيسر عند المنعطف الخامس، إذ ما تزال هذه الحادثة قيد التحقيق من قِبَل المراقبين.

ليوناردو بولشيني سائق فريق "آرت" قدّم أداءً قويًا لينطلق ثالثًا أمام البريطانيّين جايك هيوز وكالوم إيلوت، الثنائي الذي عانى في بداية الحصّة قبل أن يعود لتقديم أداء أفضل على إطارات "السوفت".

المركز السادس ذهب إلى الأمريكي ريان تفيتير أمام زميله الجديد دايفيد بيكمان.

وقد تصدّر بيكمان – الذي يحلّ بديلًا عن أليسيو لوراندي الذي ترقّى للمشاركة في الفورمولا 2 – التجارب الحرّة يوم أمسٍ الجمعة خلال حصّته الأولى مع فريقه الجديد.

دوريان بوكولاتشي حلّ ثامنًا لصالح فريق "ام بي موتورسبورت"، في ظلّ غياب زميله ديفلن دي فرانسيسكو بداعي الوعكة الصحية، إذ من المتوقّع عودته بعد العطلة الصيفية في جولة سبا-فرانكورشان.

جوي ماوسون وجوان مانويل أكملا ترتيب المراكز العشرة الأولى.

يُشار إلى أنّ ثنائي "تريدنت" جوليانو أليزي وبيدرو بيكيه قد واجه حصّة صعبة، إذ تمكّن فقط من التأهّل في المركزين الـ11 والـ13.

نتيجة التجارب التأهيلية:

 

جي بي 3 - المقال التالي
جي بي 3: بيكيه يتقدّم ثلاثية "تريدنت" في سباق سيلفرستون الثاني

المقال السابق

جي بي 3: بيكيه يتقدّم ثلاثية "تريدنت" في سباق سيلفرستون الثاني

المقال التالي

جي بي 3: مازيبين يُحقّق الفوز في السباق الرئيسي في المجر

جي بي 3: مازيبين يُحقّق الفوز في السباق الرئيسي في المجر
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل جي بي 3
الحدث هنغارورينغ
الكاتب أحمد مجدي
نوع المقالة تقرير التجارب التأهيليّة