جي بي 3: فريق أردين يضمّ أوبري لخوض موسمه الأوّل في السلسلة

سينضمّ أحد أبرز سائقي بطولة "يوروكاب فورمولا رينو 2.0" غابرييل أوبري إلى صفوف أردين موتورسبورت لموسم 2018 من سلسلة الجي بي 3.

سيرتقي أوبري صاحب الـ19 عامًا إلى منافسات الجي بي 3 هذا العام بعد أن أمضى موسمًا واحدًا ضمن منافسات الفورمولا 4 الفرنسية ومن ثمّ موسمين في الفورمولا رينو.

وقد أكمل أوبري موسمه الثاني في فورمولا رينو خامسًا ضمن ترتيب السائقين، مُحرزًا في طريقه ثلاثة انتصارات وثماني منصّات تتويج.

يُشار إلى أنّ الفرنسي الشاب قد اختبر مع فريق "ام بي موتورسبورت" خلال اليوم الأوّل من تجارب ما بعد موسم الـ"جي بي 3" في أبوظبي قبل أن يختبر ضمن صفوف آرت في اليومين التاليين.

وعن انتقاله إلى صفوف أردين قال أوبري: "أردين هو واحدٌ من أكثر فرق المقعد الأحادي نجاحًا خلال الأعوام الـ20 الأخيرة، إذ أنّني متحمّسٌ للغاية لموسم 2018".

وأضاف: "يُمثّل انضمامي إلى منافسات الجي بي 3 خطوة واضحة ومنطقية عقب موسمين في فورمولا رينو. حيث سأخوض أوّل موسمٍ لي في السلسلة بين صفوف فريقٍ متمرّس، إذ أثق بأنّني سأتعلّم الكثير منهم".

جديرٌ بالذكر أنّ فريق أردين قد خاض موسمًا هادئًا في 2017، حيث لم يتمكّن سائقه الأبرز نيكو كاري من تسجيل مركزٍ أفضل من العاشر.

كما نُشير إلى أنّ أوبري هو أوّل سائقٍ تضمّه أردين للموسم المُقبل، حيث أعلن الفريق كذلك ضمّه سيب برياولكس إلى صفوفه ضمن منافسات الفورمولا 4 البريطانية.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة جي بي 3
قائمة السائقين غابرييل أوبري
قائمة الفرق أردين انترناشيونال
نوع المقالة أخبار عاجلة