جي بي 3: فريق "آرت" يجدد عقد هوبير ويكمل تشكيلة سائقيه لموسم 2018

أكمل فريق "آرت"، الذي يفرض هيمنته على سلسلة الجي بي 3، تشكيلة سائقيه لموسم 2018، مُجددًا الثقة في أنطوان هوبير لموسمٍ ثانٍ.

خاض السائق الفرنسي وصاحب الـ21 عامًا هوبير موسمه الأوّل في الجي بي 3 العام الماضي ضمن صفوف "آرت"، إذ أكمل رباعية الفريق في صدارة بطولة السائقين مع نهاية الموسم، مُحرزًا أربع منصّات تتويجٍ في طريقه.

"بعد تآلف وتكامل رائع داخل الفريق في 2017، لكن مع شعورٍ بأنّ هنالك عملًا لم ينتهِ بعد، فأنا متحمّسٌ لتعزيز الخبرة التي اكتسبتها العام الماضي وسأسعى لتحقيق أهدافي مع الفريق في 2018" قال هوبير.

وأضاف: "هذا كذلك ما يرغب به الفريق، كما أتوجّه لهم بالشكر على تجديد ثقتهم بي".

يُشار إلى أنّه وقبل صعوده إلى منافسات الجي بي 3، أحرز هوبير لقب الفورمولا 4 الفرنسية وشارك في بطولتي الفورمولا رينو 2.0 والفورمولا 3، مُحرزًا الفوز بالسباقات في كلتيهما.

من جهته، علّق مدير فريق «آرت» على تلك الخطوة قائلًا: "خاض أنطوان عامًا أوّل هامًا بالنسبة لسائق موهوب ومتفانٍ بات يملك الآن كلّ المقوّمات المطلوبة من أجل وضع اسمه ضمن قائمة الفائزين في الجي بي 3".

وتابع: "يعرف أنطوان الحلبات جيّدًا، فهو يملك الخبرة داخل السيارة ويعمل بشكلٍ جيّد مع الفريق. حيث تلقّى إشادة كبيرة من سائقين متمرّسين في 2017".

جديرٌ بالذكر أنّ هوبير هو السائق الوحيد الذي ظلّ ضمن صفوف الفريق للموسم المُقبل، حيث ترقّى زملاؤه في 2017 – نيري فوكوزومي، جاك أيتكن وبطل السلسلة جورج راسل – إلى منافسات الفورمولا 2 هذا العام.

حيث سيُجاور الفرنسي الآن كلٌّ من كالوم إيلوت ونيكيتا مازبين، إلى جانب جايك هيوز، الذي يعود للسلسة بعد عامٍ شارك فيه ضمن منافسات الفورمولا 3.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة جي بي 3
قائمة السائقين أنطوان هوبير
قائمة الفرق آرت غران بري
نوع المقالة أخبار عاجلة