جي بي 3: بوكولاتشي يفوز بالسباق الثاني في المجر

المشاركات
التعليقات
جي بي 3: بوكولاتشي يفوز بالسباق الثاني في المجر
أحمد مجدي
كتب: أحمد مجدي , محرر
29-07-2018

نجح دوريان بوكولاتشي في ترجمة قطب الانطلاق الأوّل إلى فوز مستحق بالسباق الثاني لجائزة المجر الكبرى، مسجلًا الانتصار الأوّل لفريقه "ام بي" في سلسلة الجي بي 3.

مُنطلقًا من المركز الأوّل تمكّن بوكولاتشي من الحفاظ على صدارته من هجمات كلّ من خوان مانويل كوريا وكالوم إيلوت عند المنعطف الأوّل من اللفّة الأولى، ليبتعد في الأمام بعد ذلك دون خطر يُذكر على أفضليّته.

إيلوت نجح في تجاوز كوريا إلى المركز الثاني، لكنّه لم يتمكّن من الاقتراب من المتصدّر بوكولاتشي الذي وصلت أفضليته في مرحلة ما من السباق إلى ستّ ثوانٍ، لكنّ محاولة اقتراب أخيرة من إيلوت منحته مركز الوصافة بفارق 2.3 ثانية عن الصدارة.

في المقابل، تواصلت معاناة كوريا، إذ تمّ تجاوزه من قِبَل متصدّر البطولة أنطوان هوبير الذي أكمل مراكز منصّة التتويج في تكرارٍ لنتيجته في السباق الافتتاحي.

ليوناردو بولشيني نجح هو الآخر في تجاوز كوريا من الجهة الخارجية للمنعطف الثاني مقتنصًا المركز الرابع، ليجد سائق "جنزر موتورسبورت" نفسه عُرضة لهجمات زميله السابق دايفيد بيكمان الذي انتقل إلى صفوف "تريدنت" قُبيل جولة المجر.

بيد أنّ بيكمان لم يتمكّن من تجاوز كوريا، ليُنهي الأمريكي السباق في المركز الخامس.

مع ذلك، تعيّن على بيكمان توجيه تركيزه نحو الدفاع عن مركزه من هجمات ريان تفيتير، قبل أن يتمكّن الأمريكي من تجاوز الألماني بنجاح في اللفّة ما قبل الأخيرة مُحرزًا أفضل مركز لفريقه "تريدنت".

تاتيانا كالديرون أمضت معظم فترة السباق خلف دييغو مينشاكا قبل أن تنجح بتجاوز المكسيكي إلى المركز الثامن مسجّلة أوّل نقطة لها هذا الموسم.

فيما أكمل بيدرو بيكيه ومينشاكا ترتيب المراكز العشرة الأولى.

جديرٌ بالذكر أنّ الفائز بالسباق الأول نيكيتا مازبين قد تراجع مركزين من مكان انطلاقته ليُنهي السباق في المركز الـ12 متقدّمًا بمركزين عن سائق "آرت" جايك هيوز.

نتيجة السباق:

جي بي 3 - المقال التالي
جي بي 3: مازيبين يُحقّق الفوز في السباق الرئيسي في المجر

المقال السابق

جي بي 3: مازيبين يُحقّق الفوز في السباق الرئيسي في المجر

المقال التالي

جي بي 3: بيكمان يُحرز قطب الانطلاق الأوّل له في سبا بفارق 0.144 ثانية

جي بي 3: بيكمان يُحرز قطب الانطلاق الأوّل له في سبا بفارق 0.144 ثانية
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل جي بي 3
الحدث هنغارورينغ
الكاتب أحمد مجدي
نوع المقالة تقرير السباق